"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





24-12-1432 01:13 PM

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

إنا لله وإنا إليه راجعون

حادث شنيع ــ ومخيف ــ ومرعب هز القلوب والعيون قبل أن يهزحائل وأهل حائل وقرى حائل التي ينتمي لها السائقين والبنات 0
إنا لله وإنا إليه راجعون
وفاة 11 طالبه دفعه واحدة مع سائقي السيارتين
إنا لله وإنا إليه راجعون
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الأمير يتابع ــ والمسئولين يتابعون ــ وأهالي حائل تتابع هذا الحدث الجلل
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله الذي أعطى وهو سبحانه الذي اخذ
رحم الله من توفي
وخلف على الأهل والاحياب
وجمع الله الأهل ومن توفي من الرجال والبنات في جنات عدن
إنا لله وإنا إليه راجعون
أجبر الله العزاء لسمو الأمير أب أخ الجميع الذي يتابع الحادث منذ الدقائق الأولى له
أجبر الله العزاء لأهل المتوفين والمتوفيات
أجبر الله العزاء لكل حائلي
إنا لله وإنا إليه راجعون
ولا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم
أسال الله تعالى أن يتغمد الجميع بواسع رحمنه
ويخلف علينا جميعاً بالصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 1425



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#55593 Saudi Arabia [ عجاج]
1.50/5 (2 صوت)

24-12-1432 01:29 PM
اخي العزيز

الموت حق بس فيه اسباب ولا ما تقدر تقول الصحيح

ما حد جاب خبر الا اصحاب المتوفين والمتوفيات رحمهم الله

الى متى وحنا نطبطب ونغمض عن قول الحق ارواح الناس غالية

فيه دول تسجن وتدفع غرامه لادعست بس ماهو انسان ونت تعرف هالشي

ولا بس الهم ان تنزل صورتك ويقال كتب مقال ؟ اعتقد انك تفهم

حسبي الله

سلملم



#55594 Saudi Arabia [ابو نوره ]
1.00/5 (1 صوت)

24-12-1432 01:30 PM
انالله وانا اليه راجعون الله يرحمهم ويسكنهم الفردوس الاعلي

الله يصبر اهلهم ...... لاحول ولا قوه الابالله


#55661 Saudi Arabia [ابو نادية ]
1.00/5 (1 صوت)

24-12-1432 05:19 PM
تعودنا منك مثل هذه الردود عديمة الفائدة والرائحة والطعم ياعجاج

قل انت ياعجاج الاسباب

ام انك طائر مع العجة ياعجاج

ارفق على هونك وتسلح بسلاح الشجاعة وقل الاسبابياعجاج

فسبق تفتح لك الابوابياعجاج

فشمر عن السواعدياعجاج

ام انك طائر مع العجة الى الأن ياعجاج


تحياتي



#55672 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.00/5 (1 صوت)

24-12-1432 06:00 PM
الله يرحمهم ويغفر لهم


الموت حق لكن هناك أسباب



أنظروا لعرض الطريق في الصورة المنشورة عن هذا الحادث



حتى أكتاف ما فيه ،،،هل هذا طريق أو ممر !!!!


ردود على ذيب السلي
Saudi Arabia [ذيب السلي] 24-12-1432 09:13 PM
أعتذر عن ردي السابق


لأني وجدت إن مخطىء في ردي



حيث إن الطريق الذي وقع به الحادث أنشىء على حساب المواطنيين من أبناء قبيلة الهمزان من شمر

وحسب تلقي بعض المعلومات بشكل أدق عن هذا الطرق

أذهلني كثيراً إن هذا الطريق يخدم أكثر من 40 الف نسمة من سكان القرى




* ملاحظة لمن يقرأ ردي ... الطريق الذي أنشىء عن طريق القطه ... يقع في أغنى بلد نفطي







#55699 Saudi Arabia [صرفه]
1.00/5 (1 صوت)

24-12-1432 07:41 PM
الله يرحم المتوفين والمتوفيات ويلهم اهاليهم وذويهم الصبر والسلوان


#55706 Saudi Arabia [يا ناس يا ناس اميرنا ما قصر لكن الخطا خطا]
1.00/5 (1 صوت)

24-12-1432 08:11 PM
يا ناس يا ناس اميرنا ما قصر لكن الخطا خطا و انا اسرعت والله نجيت ولا الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟في القبر ما اقول الله يصبر كل من له دمع وحزن ب هؤلاء الذين خرجو من الدنيا الله يصبر كل ام ب بناتها


#55731 Saudi Arabia [ عجاج]
1.00/5 (1 صوت)

24-12-1432 09:00 PM
ابو نادية حاطينك دفاع ما شاء الله

ياحبيبي قدرة الله ما اننكره واللي مكتوب يبي يصير بس الاسباب

وانت تعرف الاسباب اجل صوب المسدس على راسك بس يالغالي

قبل لاتضغط الزناد اكتب ورقه وقل فيها امر الله

عجبا محرق اعصابك ليه

صاحب المقال جزاه الله خير يعزى ما قصر بس الاسلوب لو اقتصر

على تعزئة اهل المتوفين كان افضل

اما يقول يتابعون على وش يتابعون قضاه الله والله يصبر اهاليهم

بدون متابعة

اذا ما تعرف الاسباب او ما تقدر او ما عندك الجرئه يا بو ناديه

الله يحفظها لك الأولى تسكت يكون افضل


ردود على عجاج
Saudi Arabia [التريباني خواله همزان] 24-12-1432 10:16 PM
ماعرفنا ويش تبي ياعجاج

اذا عندك شي قله
الرجل يقول هات ماعندك

ورنا ركضك وعطنا ماعندك بدون تلميح نبي التوضيح

شكرا

Saudi Arabia [ابو ناديه] 24-12-1432 10:19 PM
اعتذر عن ردي السابق

واقول جزاك الله خيرا ياعجاج وحفظك من كل مكروه

مرورك شرفني


#55814 Saudi Arabia [عجاج]
1.00/5 (1 صوت)

25-12-1432 12:50 AM
تريباني وخواله الهميزان ولله سبع تنعام بناخي وخال للعيال

بصراحة ما اقدر اقول شي انت القرادة محيطتن بك من كل جهه

يالبناخي ما تدري وش اللي ابه ازين تبينن اسب يعني او تسمع

بالمثل اللي يقول قال قه قال مايفقه صعب والله اني ابي انشق تنشيق من شان تفهم

عموما كثير اللي يفهمون ويكفون مابي زود

واشكرك

والشكر لبو نادية حفظه الله وحفظكم جميعا على رحابت صدره

ولا اراكم الله مكروه

وأسف للأخ الضبعان مقدما


#55834 Saudi Arabia [خالد]
1.00/5 (1 صوت)

25-12-1432 03:39 AM


اخ فهد انا من المتابعين لك وخاصة حماسك واسلوبك في ايضاح الاخطاء بالصور

اعتقد ان البعض هنا من الاشخاص الذين فوق ر}وسهم بطحاء .........

او من الاشخاص اللي خايف كاميرتك تفض اخطائهم مستقبلا او فعلا فضحت خطا لهم

او يمكن شخص قريب لك او بعيد لك يريد فقط الاسائة لك لهدف خاص

اخي فهد كل الاسباب السابقة متوقعة والعقلاء يعرفونها حتى لو قرأناها بالردود

كمل عملك يافهد وترفع بالرد عن الاخرين واذا رددت كبر راسك ورد باسلوب راقي مهما تهجمو عليك فاعدائك كثر لما تقوم به

انت صح بعملك ونعرفك ونعرف حرصك على حائل واهلها


#56120 Saudi Arabia [نادر الحليفاوي]
1.00/5 (1 صوت)

27-12-1432 12:43 AM
جزاك الله كل خير وماقصرت اجارك الله من كل شر.


فهد الضبعان
فهد الضبعان

تقييم
2.72/10 (71 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار