"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





26-12-1432 12:06 PM

أحسن الله عزاكم ورحم الله بناتنا...

ولا أراكم الله مكروه....

كلنا يعرف مدى المعاناه التي تعانيها الطالبات من التنقل الى الجامعه والمخاطر التي يتربص بها طرقنا الغداره.....

فأقول لمدير الجامعه لأول مره كما قلنا مرارا هنا وهناك ... !!!!

لماذا ننتظر لجنه ولجنه تقيم اللجنه ولجنه تراجع اللجنه ولجنه تنفذ ولجنه تلخبط والى ااااخر اللجان اللي تجيب الجنان .... !!!!!

أسكنوهن فوري ولو بقاعات الدراسه .....

أو تفريغ بعضها....

فالكليه ورثت مباني لم تستخدم من كلية المعلمين سابقا.....

أقلها بالقاعات الرياضيه التي لم تستخدم.......

وياريت ننظر لبناتنا بكل وقت ليس فقط وقت الكوارث... !! !

== فهل نظرنا بالعياده الطبيه أصلا أن وجدت بالحالات الطارئه أو الأغماء......

فلماذا لاتستحدث عياده متخصصه بكل كليه....

وشر البليه ما يضحك زميل لنا بكلية الطب أغمي عليه فلم نجد عياده لأستقباله وكذلك لم نجد سيارات الأسعاف مجهزه باللوازم الطبيه لنقل الحالات

(( زوووول أسعااااف )) بس..

وتم نقله بمرافقه الدكاتره المحاضرين الى المستشفى من موقع الحدث ...مقابل الصوامع.... يمدي الحاله تتدهور

هل علمت بهذه الحادثه يا معالي المدير... !!! ؟؟؟؟؟؟

==فهل نظرنا بجدول السلامه للمباني متى نفذ......

=== هل نظرنا بخطة أخلاء وهمي لماذا لم تنفذ ولو بالسنه مره... ليتدرب الطاقم والطالبات على كيفية التعامل بحالات الكوارث والأخلاء.

==== هل نظرنا بتشكيل لجنه لتطوير الجامعه من نخب المجتمع لترى بعين أخرى غير عين المجاملات على وزن...

(( كله تمام يا فندم )).....

فأنا نقطه ببحر من لديه ملاحظات تطويريه ونقديه.... بعضها لانستطيع ايراده...

فهل من مجيب...

((فأنا أنادي حيا ))

ليس على قولة المثل.....
حتى يثبت العكس..!!! ؟؟؟؟؟


هل وهل وهل

وخير الكلام ما قل ودل ..........

وهو غيض من فيض....................................

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 787



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#56136 Saudi Arabia [ابوماجد الرشيدي]
2.00/5 (3 صوت)

27-12-1432 07:41 AM





أحسن الله عزاكم ورحم الله بناتنا...

ولا أراكم الله مكروه....






كلامكــ عين الصواب



#56365 Saudi Arabia [الصمت]
1.00/5 (1 صوت)

28-12-1432 07:52 PM
ماقول الا يعين ابكي مرندا


#56382 Saudi Arabia [بدر]
1.00/5 (1 صوت)

28-12-1432 11:08 PM
كلامك عين الصواب
كلامك عين الصواب
كلامك عين الصواب
كلامك عين الصواب
كلامك عين الصواب
كلامك عين الصواب
كلامك عين الصواب


#56471 Saudi Arabia [ابو خالد]
1.00/5 (1 صوت)

29-12-1432 10:29 PM
أحسن الله عزاكم ورحم الله بناتنا...

الله يعطيك الف عافيه يا كاتبنا المميز انت دايم مبدع
كلام من ذهب


سعود الطريفي
سعود الطريفي

تقييم
3.15/10 (60 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار