"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





14-03-1433 12:56 AM

[ALIGN=CENTER][COLOR=red]رحلة من حائل ( للمريخ ).![/COLOR][/ALIGN]


في الآونة الأخيرة أصبح البعض يتحدث عن الرحلات الدولية التي يريدها او يتمنى وجودها وتفعيلها من مطار حائل الإقليمي المتواضع ، والبعض الأخر أصبح يؤكد استحداث رحلات دولية مباشرة من مطار حائل لعواصم بعض الدول الإسلامية ، ولم يتبقى إلا ان نسمع بان هناك رحلات ستضاف لجدول رحلات حائل لعواصم الدول الأجنبية أمثال ( لندن وطوكيو واشبيليا وبرلين وباريس ... وصولاً حتى آخر القائمة ).


نعم يسعدنا ان يكون مطار حائل الدولي .! اقصد الإقليمي يضم جدول رحلات دولية لعدد من الدول ، ولكن لا نفضل ونقدم هذه الرحلات الدولية على الرحلات الداخلية .!! ، خصوصاً الرحلات الجوية لمنطقة الرياض ، ففي الفترة الماضية تقلص عدد الرحلات الجوية من والى حائل الرياض بشكل غير منطقي ، مما جعل المرضى المحولين لمستشفيات الرياض التخصصية يعانون الويلات لصعوبة التنقل وخصوصاً ممن لا يستطيعون السفر عن طريق البر ، فالنسبة العظمى من سكان منطقة حائل يقصدون منطقة الرياض لإنهاء أعمالهم التجارية والعلاجية وبصفة مستمرة ، ولكن خيم على أهالي حائل وخاصة المرضى المحولين للرياض اليأس ان تصل أصواتهم وحجم معاناتهم ، فماذا ستفعل رحلتين او ثلاث من حائل للرياض والعكس ؟ ، فالواجب ان لا تقل عدد الرحلات الجوية من حائل للرياض والعكس عن خمس رحلات كمتوسط نقل جوي مستمر ، كما نأمل ان نشاهد تحرك ممن يقال لهم أعيان حائل للمطالبة بهذا الأمر الذين هو لصالح أبناء حائل وخاصة مرضى حائل الذين لا حول لهم ولا قوة إلا بالله .


قبل الختام
دائماً أتعجب من جمله غير مفيدة إطلاقاً وهي عبارة ( نشكركم لاختياركم السعودية ) .!!!!
فهل وجد المواطن مقدم خدمة آخر حتى يتم شكره لأنه اختاركم عن غيركم ؟ فالبديل لم يتم توفيره حقيقتاً ، وإذا كان مقصدهم تلك الشركات السابق وجودها ، فقد أضرت أكثر مما أفادت ، ورحلات يتم إلغائها بدون سابق إنذار ، والحقيقة ان المواطن وخاصة المواطن الحائلي لا يزال يتطلع لخدمة حقيقية بالناقل الجوية الذي يحقق كامل مصالحه ، ويكفينا إطلاق شائعات عن توفر رحلات دولية لأننا لا نريدها حتى لو كانت للمريخ .!


[ALIGN=CENTER][COLOR=blue]وللجميع فائق التقدير والاحترام


الكاتب / يوسف الزهير[/COLOR][/ALIGN]

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 545



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


يوسف الزهير
يوسف الزهير

تقييم
4.84/10 (71 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار