"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





15-07-1433 10:21 AM

أرجوكم .. حتى لايفقدوا الثقة فيكم

هل يعلم السادة الوزراء والمسؤولين بأن معظم المواطنين حالتهم المادية والمعيشية متردية في كثير من المدن والمحافظات ؟.. أيها السادة الوزراء والمسؤلين أن الكثير من المواطنين بحاجة إلى مايعينهم على نوائب الدهر ويضمن لهم حياة كريمة كغيرهم في المدن الأخرى ..
أنه لمن المؤسف جداً أن يخرج علينا أحدهم ليعترض على أحد القرارت أو المشاريع التي تصب في مصلحة المواطن "البسيط" ! .. وأضرب لكم بعض الأمثلة البسيطة منها : 1 _ الشروط والتعقيدات التي فرضت على المستفيد من نظام حافز 2 _ الإعتراض على صرف بدل السكن لموظفي الدولة من قبل بعض أعضاء مجلس الشورى 3 _ تجاهل مطالبات المعلمات اللاتي عملن على بند 105 منذ سنوات من قبل وزارة التربية والتعليم بصرف فروقات رواتبهن !.. والغريب أن بعض هؤلاء المسؤولين ُوالأعضاء يمنعون الحقوق الشرعية للمواطن ويمنون على الشعب بما تقدمه الحكومة بسخاء للمواطنين ، وتناسوا بأن الحكومة حفظها الله وضعتهم لخدمة الشعب ! ..
بلا شك إننا بحاجة إلى أعضاء مجلس شورى يعيشون وسط مجتمعهم بكافة شرائحه وطبقاته الفقيرة والغنية ويتلمسون إحتياجاتهم , أيها القراء الكرام ما رأيكم لو أن كل مدينه من مدن المملكة تقوم بترشيح عضو مجلس شورى يمثل سكان هذه المدينة ويقوم بإيصال صوت الأهالي ومطالباتهم إلى مجلس الشورى أو إلى من يهمه الأمر ؟

*في الختام : لابد أن يعلم أعضاء مجلس الشورى وكافة المسؤولين جيداً بأن من يعيش في القرية لا يختلف عمن يعيش في المدينة، ومن يعيش في أقصى الشمال أو الجنوب أو الشرق أو الغرب من المملكة حقوقه تتساوى تماماً مع من يعيش في وسطها .. ولابد من الاعتراف بحقوق المواطنين كاملة ومتساوية على حداً سواء ، ووقف كافة أشكال الإهمال والتجاهل ضد بعض مناطق الوطن الغالي في شتى المجالات . أرجوكم .. أرجوكم .. حتى لايفقد المواطن الثقة فيكم .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فاضل الغيثي

alghaithy_1@hotmail.com

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 5282



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


فاضل الغيثي
فاضل الغيثي

تقييم
3.81/10 (81 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار