"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





25-07-1433 09:03 PM

في الوقت الذي تتجه فيه الحكومة إلى بيئة أفضل وتنفق مليارات الريالات في تحسين ونظافة المدن ووضع اللوائح والقوانين لمخالفة من يرمي بالنفايات في الشوارع والميادين بحيث أنها كلفت وأعطت الإذن لرجال الأمن والمراقبين من رصد وتسجيل المخالفات على من يخالف النظام وهذه الخطوة تشكر عليها الدولة فنظافة المدن هي مهمة ولكن المحافظة على البيئة أهم فالنفايات المرمية في الشوارع مضرة على البيئة فهي مصنوعة من مواد كيمائية تلوث الجو وتغير مسار المناخ في الجو وكذلك تشوه المنظر الحضاري للمدينة ولكن للأسف نلاحظ أن رجال الأمن هم من يخالفون النظام وذلك عندما نواجه نقطة تفتيش نشاهد النفايات متجمعة في هذا المكان وذلك بسبب توقيف رجال الأمن للسيارات المظللة ونزع التظليل ورميها في الشارع فهم يقومون بنزع مخالفة والتسبب في مخالفة اكبر و أضر ففي هذه الحالة من هو المسئول والمخول له نظاماً بإعطاء رجل الأمن مخالفة على ذلك " الظاهر انه لا يوجد من يتجراء على ذلك " فهذا ينطبق عليهم المثل اذا كان رب البيت للدف ضارباً فشيمة أهل البيت الرقص .

حسابي في تويتر

@fallag3

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 672



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#73488 [سعد فالح]
1.00/5 (1 صوت)

28-07-1433 05:51 AM
شكل اخذت مخالفة تظليل وقاعد تصيد علي رجال الامن ومالا قيت الا. بقايا التظيل. هههههه صراحه دور. غيرهااااا


#73829 Saudi Arabia [عبدالله الاسلمي ]
1.00/5 (1 صوت)

05-08-1433 05:31 AM
رجال الامن فيهم العاقل وفيهم المخالف وفيهم منهم اللي يدور عليك المخالفة بأي طريقة
لكن بقايا التظليلة شي عادي ولو تجي اليوم الثاني ما راح تلقى حاجة يعني ينظف ورمي النفايات بالمكان المخصص هو يدل على سلوك الشخص وليس على وظيفته


فلاج الفلاج
فلاج الفلاج

تقييم
2.64/10 (61 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار