"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





19-10-1433 12:22 AM

نُكت وزارة التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم يعلن إلغاء مكافأة نهاية الخدمة في أول يوم من العام الدراسي كتحفيز للمعلمين ودعمهم نفسيا ومعنويا ..! ويهدد كل من تسول له نفسه الغياب عن الدوام أو التقصير فيه بإنزال أقصى العقوبات في حقه, ربما لم يفرق سموه بعد بين القيادة التربوية والقيادة العسكرية ..! صدرت تلك القرارات العسكرية من مكان نقاهته في أغادير لا من مكتب سموه في الرياض, لأنه ربما نسي أيضا أن التربية قدوة وليست قيادة, والمضحك أنه ليس الوحيد الذي الذي ترك عمله في الوزارة, بل حتى وكيل الشؤون المدرسية في ماليزيا, ونائب وزير التعليم في لندن, ورغم ذلك يصرحون أن العمل جاد وقائم على قدم وساق ..! هل سيعاقب الوزير نفسه ويعاقب نائبه ووكيل الشؤون المدرسية على التقصير في الحضور ..؟ بالطبع لا .. إذاً لن تجد تلك التهديدات إحتراما لدى المعلم يا سعادة الوزير.

أكثر وأكبر نكتة تجلعني أضحك وأغضب في آن واحد أن تتحدث الوزارة عن الأمانة وتحليل الراتب وأن المعلم قدوة للطالب, بينما هي نفسها تنهب راتب المعلم وترفض إعطاءه حقه ..! وكلنا يعلم أن وزارة التربية والتعليم العدو اللدود لمنسوبيها وهذه سابقة عالمية أن تكون القيادة حرب على منسوبيها, بل أصبحت أكثر وزارة زارت المحاكم بدعاوى من منسوبيها ضد ورغم ذلك لم يؤخذ منها هللة واحدة أو حق واحد ..! ثم يحضر أعضاء الوزارة الكرام ويشددون على مسألة الأمانة, ويتوقعون محاسبة المعلم على كل دقيقة وهم يعلمون أن تلك الوزارة هي من سرقت المعلم ولا يجرؤون على قول الحقيقة في وجه الوزارة ..! وعندما يكون الأمر كذلك فلا يتوقع هؤلاء أن أحدا من المعلمين يكن لهم التقدير والاحترام, بل هم يكيلون بمكيالين ويقفون مع القوي ضد الضعيف.

ومن نكت الوزارة أنها تريد أن تطبق التجربة اليابانية على التعليم, ولكنها نسيت أن المعلم الياباني ذو حصانة هناك, وراتبه يفوق راتب المهندس والطبيب, بل تناست التأمين الطبي ذو الامتيازات العالية وبدل السكن. إضافة إلى نصاب قليل وعدد طلاب مناسب في كل فصل إضافة المميزات الأخرى ..! إنها ترى التجربة اليابانية من جانب واحد وهو المعلم الذي عليه أن يكون يابانيا أول النهار سعوديا آخره ..! بالمناسبة إن المعلم الياباني تتوفر له كل وسائل التقنية حتى أنه لا يشرح, بل الكمبيوتر يشرح أحيانا والبروجكتر أحيانا اخرى ويكون دوره مشرفا على الطلاب ومساعدا لهم, أما المعلم السعودي فعليه أن يكون يابانيا في مدرسة مستأجرة قلت فيها الوسائل وكثر فيها النصاب وعدد الطلاب ..!

كل ذلك يحدث والمعلم يتجاهل المعوقات ويقدم رسالته التربوية والتعليمية, بل ويتساهل المعلم في حقوقه ويقدم التضحيات من أجل سير العمل, فيأخذ النصاب كاملا ومعه الإشراف وحصص الإنتظار ويصرف من جيبه المسلوب أصلا ويعمل ويجتهد, ومع أول ضرف يمر بالمعلم يقف الجميع ضده ويتهم بأنه مستهتر مضيع للأمانة يجب إنزال أقصى العقوبات فيه ..! ولا يزال المعلم صابر ينافح ويكافح من أجل إنشاء الأجيال الصالحة التي تتهمه هي أيضا عندما تكبر بالظالم المجرم الذي تسبب في كره الطلاب للتعليم ..!


لقد أصبح التعليم أرضا خصبة للنكت والتعليقات, وقد كان من قبل صرح عظيم مهاب وضع المعلم في مكانه الطبيعي وفي وضعه الطبيعي, أما اليوم وبعد هذا كله اسألكم ماذا تبقى للمعلم بالله عليكم .. الوزير ضده .. والمشرف ضده .. والمدير ضده .. والنظام ضده .. والطالب ضده .. وولي أمر الطالب ضده .. والمجتمع كله ضده .. والحق مسلوب .. فصبر جميل والله المستعان على ما تفعلون بالمعلم والتعليم


محمد المسمار
أغرد على هذا الحساب
sayyar_mohammad@

تعليقات 37 | إهداء 0 | زيارات 55452



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#78926 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.00/5 (1 صوت)

19-10-1433 04:11 AM
في جميع دول العالم المتقدم - اعلى رواتب موظفي الدولة هي رواتب المعلمين !!

بينما نحن مع الاسف رواتب المعلمين متدنية جدا

وهذا مع تقلص الحوافز والمميزات للمعلمين - إذا كان هناك حوافز ومميزات

وعجبا من وزير في أول يوم دراسي يكون في رحلة سياحية بالخارج !!!

التعليم يبدا إصلاحه من إصلاح العامود الفقري للتعليم وهو المعلم

المعلم هو الذي سوف ينقل البلد إما إلى بلد متقدم أو بلد رجعي متخلف

فالعناية بالمعلم أمر ضروري جدا فكل دول العالم المتقدم اولت عناية كبرى بالمعلم
مما جعل المعلم يسهم في تقديم تعليم مميز انتج عن ذلك طلاب عباقرة نقلوا بلدانهم من خلال ما تعلموه إلى بلدان متقدمة

التعليم في بلدنا فوق ما هو متدهور الا انه تدهور أكثر فأكثر بالسنوات الاخيرة

وبصورة أدق منذ تسلم الوزير الحالي المنصب


كان الله في عون المعلم


ردود على ذيب السلي
Saudi Arabia [فراج مفرح] 20-10-1433 04:31 AM
ذيب السلي
وش اللي متدنية دنت ايام العدو صفط من هالدراهم والاجازات كله معكم ابو هالبطون
وليه ماتحتسون عنا حنا يهالمتقاعدين او بس لروحكم الحتسي
حنا رواتبنا التقاعدية 1750ريال وعندنا لنا كومة وغادين يوم يجون منكم يالمدرسين لامار طالبين منهم تفاتر واقلام ومساحات وبرايات وخرايط ودبلت تسبد
انا بلشان بعيشتوه فيشن بتفاتروه اللي ابلشتونا بهن وليتكم تعلمونهم زي الدول المتقدمه
ايه ويوم يجي ولدي يقول اشترلي تتن مثل المدرس معوه ملبورو بمخباوه وجوال ايفون يغازلبوه.
ويقول الولد المدرس بس يتثاوب على الكرسي ويضغط بجوالوه بالفيد هذا واتسب مادرسنا شي ياما افزع بمدرس خصوصي وانا تقاعدي 1750ريال.
لا صار انتم متعلمين وتحتسون وتطالبون بحقوقكم وليه ماتطالبون بحقوقنا حنا يالمتقاعدين ذبحن الهلك وش يبدي الراتب الملوي هو ايجار والا قسط سيارة والا عيشتن للوغادي والا تفاتر واقلام لكم واتسبدي والله اني كل ابي ابنتحر بس خايفن من هالعزيز الحكيم

Saudi Arabia [فراج مفرح] 20-10-1433 04:47 AM
سبق يا سبق لا تحذفون حتسي

Saudi Arabia [ذيب السلي] 20-10-1433 09:29 PM
فراج مفرح

يا عزيزي للتوضيح فقط
انا ليس لي أي علاقة بالمجال التعليمي
انا أعمل إداري وتخصصي صحافة ونشر إلكتروني

احترم.وجهة نظرك رغم أني أخالفك تماما حول تفسيرك لردي السابق


#78969 Saudi Arabia [علي العمري]
1.00/5 (1 صوت)

19-10-1433 11:54 PM
بيض الله وجهك والله يوفقك ويستر عليك دنيا واخرة وحماك الله من اعداء التعليم والله العظيم كلامك في الصميم كلنا المعلمين نتذمر من هذي الوزارة الظالمة حسبي الله عليهم فينا واشكرك يابن مسمار لانك دقيت المسمار في مكانة


ردود على علي العمري
Saudi Arabia [فراج مفرح] 20-10-1433 04:42 AM
العمري

يالعمري

وانت شنوحك مثل خوياك بس للمعلمين وهالكتاب اللي بالادارة يكرفون ليل نهار ولا يعرفون لا عطلة ولا رمضان ولا غيروه مداومين مداومين ورواتبهم على ثلاثه واربعه
شلون يبون يفتحون بيوت ويعرسون مثلكم

والمسمار ماثبت بمكانوه المفروض ياوليدي تحتسون عن المواطنين كلهم تقولون رواتبهم متدنيه وذابحهم الفقر وملعن ابو جدفهم الجدف جوع وفقر
والا انتم احمدو ربكم تروكم منعمين تمقسون من هالرواتب وش عليكم
اجدادكم على حمير والا انتم جامعيين وعلى سيارات وكل صرافة تمغدون منه حزمة دراهم

وظايفكم نعمة تبيله شكر شوفوا غيركم اللي مندق وذابحوه الفقر راتبوه ثلاث الاف ريال


#78970 Saudi Arabia [معلم يطالب بحقه]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 12:01 AM
هؤ


ردود على معلم يطالب بحقه
Saudi Arabia [فراج مفرح] 20-10-1433 04:46 AM
هو وشلون هو

ياهولتس ياعيني استانستو يوم طالب لكم يالمعلمين وليه اللي غيركم ماهو مواطن ياكل ويشرب ويقوم ويرقد ياحيف والله بس على الرجال هذا وانتم متعلمين بعد خوش والله
راحو الطيبين وانا تليتهم الله يخلينن لأم العيال ووغداني

ولو انت مكملن بعد حتسيك تسان رادن عليك ومتولجك مار جتك سلامه


#78982 Saudi Arabia [عسكري]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 03:47 AM
كان في عوننا وعونكم ايا المدرسون ولكن ماذا لو علمت ان رواتبنا نحن العسكرييين كلها بدلات وان الواحد منا يخدم 30 سنه وفي الاخير ينزل من راتبه
70 %
وانا اعرف لك ناس خدمو وافنو شبابهم
في خدمة هذا الوطن وتقاعدو وليتهم لم يتقاعدو لقد رجعو متعاقدين في العسكريه لكي يسدو حاجاتهم لان التقاعد زهيد وكان الله في عوننا
اخواني المعلمين انتم في نعمه بالنسبه لغيركم ومن راى مصيبة غيره هانت عليه مصيبته والله يديم علينا الامن والامان وان ينظروا فب اوضاعنا واوضاع جميع المواطنين
غلا معيشه وضعف في الرواتب وديون ولا يوجد سكن وامور كثيره لاتخفى على ولاة الامر ...نسال الله من فضله


#78985 Saudi Arabia [فراج مفرح]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 04:37 AM
محمد

يوم انت مطالبن الوزير يم اغادير وش لكبوه هو انت اللي تحاسبوه والا هالعزيز الحكيم
المترس اول مايتعين حول العشرة الاف وليه ماتحتسي عن فراش المترسة اللي عندك
اللي ماستلم لوه ثلاثة الاف ريال وليه ماهو سعودي مثلك ياكل عيش ودجاج مثلك
وساكنن ابيت ايجار مثلك ويمر القهوة مثلك ويقسط سيارتوه مثلك وليه ماتقول هذا منين لوه فلوس وليه ماتقول راتبوه متدني دنت ايام الوزير.
خوفوا الله الله خوفوه طالبوا لهالمساكين وهالوغادين اللي عندكم مالهم شين وليه ماتطالب الوزير يصرف لهم رواتب وانت بس حدك من نفسك وجاي

ماتسمع الشاعر اللي يقول:

ياعـل رجـلٍ شوفتـه قـد حـالـه
عسى تـدور زوجتـه فيـه الابـدال

طالبو تحركو للمساكين ياملين البلش


#78989 Saudi Arabia [صالح حسين الغامدي]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 10:38 AM
أحسنت فعلن كأنها نكت
ويصح أن تقول كما في سورة المطففين وإذا كالوهم أو وزنوهم يخسرون


#79000 Saudi Arabia [معلم يطالب بحقه]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 02:15 PM
ردي ما طلع منه إ


#79003 Saudi Arabia [قهر معلمه]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 02:44 PM
سلمت يداك ولاجف قلمك


#79009 Saudi Arabia [أبو صالح]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 04:09 PM
بيض الله وجهك و سدد الله قلمك على كل ظالم ومفتري. وزير عسكري لا يعرف شئ عن التربية والتعليم .. لا يعرف إلا أوامر عسكرية و تنفيذ. هل يعقل أن يبدأ موسم تعليمي بدون وزير ؟!! وزيادة الطين بلة أن يشدد العقوبة على من يتهاون في الدوام وهو في المغرب "نقاهة" هههههه. وزيادة تحفيز يأمر بإلغاء مكآفأة نهاية الخدمة . وآسفآآآآة.
أما "فراج فرح" فهذا من الحاسدين الجهلة اللذين لا يعرفون قدر المعلم والتعليم ويظهر هذا واضحآ من كتابته وشدة حقده على المعلمين واتحدث عن رواتبهم.
اللهم ولي علنا خيارنا ولا تولي علنا شرارنا .
قال صلى الله عليه وسلم :"إذا ضيعت الأمانه فأنتظر الساعة. قيل: وكيف تضيع الأمانة يا رسول الله؟ قال: إذا أوكل الأمر إلى غير أهله."
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.*


#79011 Saudi Arabia [Majd]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 04:18 PM
يا أخي الي يقول راتبه


#79013 Saudi Arabia [عادل]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 04:47 PM
...ننتظر منه اكثسحقا لهرلانه ليس كفؤا لهذه الوزارة فالتربية بعيدة عنه والانصاف ايضا ولم يأتي الا ليحطم المعلمين


#79015 Saudi Arabia [سعود الرمالي]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 05:15 PM
محمد المسمار : شكرا لك أنت وجميع الجادين في ردودهم

أما ( المهايط ) الهزلي فاللوم ليس عليه وإنما على إدارة الصحيفة التي تنشر له

وهي بذلك ستفقد الكثير من متابعيها.

ليست هكذا حرية الرأي فب النشر .

يجب الوعي والثقافة والأدب في إبداء الرأي وكذلك النشر .





ردود على سعود الرمالي
Saudi Arabia [فراج مفرح] 22-10-1433 11:19 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#79026 Saudi Arabia [متحمل ظلم الزمان ]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 07:10 PM
كلام كليم

فعلا هذا الواقع المؤسف


#79030 [سامي]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 08:22 PM
شر البليه مايضحك


#79034 Saudi Arabia [عبدالعزيز العنزي]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 09:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوكم النقيب : عبدالعزيز معلم سابقا ضابط حالياً
احكي لكم واقع ومقارنة بين السابق والحاضر
وكلمة حق
( لمن يحمل سمى معلم )
من يعمل داخل الفصل ( يتعامل مع الطلاب ) هذا مظلوم الصحة والراتب والاجازة
من يعمل خارج الفصل وهو تحت وظيفة وسلم معلم هذا فالها ومرتاح الضمير وراتب واجازة مغرية

نصيحة لكل معلم ( اطلع من وظيفة الفصل الى اي وظيفة أخرى ) ولاتنساني من دعواتك
الاخوة الذي يقولون التعليم اجر واننا محتسبون جزاكم الله خير والجميع محتسب وابواب الخير واسعة
والله لايكلف نفسا الا وسعها والتعليم عندنا فوق طاقة النفس البشرية مقارنة بغيرها

اعود لموضوعي انا تعينت وقت التعيين على المستوى الخامس بمعنى رواتب أعلى من الان ومميزات المعلم افضل من الان حسب ما اسمع


#79037 Saudi Arabia [Ali]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 09:49 PM
حسبي الله ونعم الوكيل


#79044 Saudi Arabia [أبوالمثنى]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 11:51 PM
السلام عليكم
حين تخلى كل من عن مسئوليته ابتداء بالجامعات التي تخرج المعلمين ومرورا بالوزارة التي لا تفرض توفر شروط على من اراد التعليم لكي نضمن اخراج اجيال المستقبل .وتضمن لكل من للمعلم والطالب مايطوره ويرقى به للافضل. فلا نبحث عن نتاج صالح


#79047 Saudi Arabia [علي الزهراني]
1.00/5 (1 صوت)

21-10-1433 12:13 AM
قلت ما في نفسي ... بصراحه الوزارة سبب كل مشاكلنا .. و وزيرنا عسكري ليس له أي خبرة في مجال التعليم. لكن حسبي الله و نعم الوكيل . حاسدينا على كل شي . نشجع الطلاب بهدايا من حسابنا لأن ميزانيه النشاط لا تكفي . و مقاصف المدرسه سيئه جدآ ..... و ملعبنا في الابتدائيه صبه و بلاط مازال الى الأن و نقول غيروه يقولون الميزانيه لا تسمح ... إلى متي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#79070 Saudi Arabia [بندر العتيبي]
1.00/5 (1 صوت)

21-10-1433 10:04 AM
يعطيك الف عافية يا اخ محمد على مواضيعك الطيبة

وبصراحة عندي صور تفيد عن اخبار الدورات العسكرية ودي اعرضها بالجريد فما ادري وش الطريقة
اذا كان هناك مجال لتواصل على البريد الاكتروني او الاتصالعلى رقم الجوال 0502113432


#79071 Saudi Arabia [بدران]
1.00/5 (1 صوت)

21-10-1433 11:08 AM
بيض الله وجهك
اشهد بالله انك كفيت ووفيت


#79080 Saudi Arabia [غرور انثى@]
1.00/5 (1 صوت)

21-10-1433 01:56 PM
يعطيك الف الف عافيه على هالمقال اللي يبرد القلب...ولاتتأخر علينا بمقالاتك محتاجين مقالات وكتاب مثلك مبدعين...الله يحفظك


#79103 Saudi Arabia [راجع قدام]
1.00/5 (1 صوت)

21-10-1433 06:23 PM
بيض الله وجهك راعي مقال


#79121 Saudi Arabia [foox]
1.00/5 (1 صوت)

21-10-1433 10:31 PM
في الصميم


#79124 Saudi Arabia [مجهول]
1.00/5 (1 صوت)

21-10-1433 10:43 PM
كلام جميل بس يوم كان الطالب هو المظلوم والله ما أحد تكلم ويوم ضار المدرس الكل تكلم حتى في الوزير نفسه و قبل ما أحد تكلم ليش..؟


#79131 Saudi Arabia [الله يرحم ايامك يا الخويطر]
1.00/5 (1 صوت)

22-10-1433 12:50 AM
0الغالي محمد المسمار
اسعد الله مسائك وصباحك بكل خير
مؤلم أن تقراء ولا تشارك بالرد
اثرت الرد هنا لاني معلم
عزيزي
في مثل عند اهل اهل مكة يقول ( يابخت من كان المدير خاله )
وش تنتظر من شخص لا يملك شهادة اكاديمية وعندما ظهر باول يوم دراسي على قناة التلفزيون السعودي يقراء من الشاشة التي امامه وفضحه المصور عندما غير الزاوية

صنم ثابت ومركز ما يبي يشيل عينه من على شاشة العرض
ماذا تنتظر من شخص طول حياته بين الاسطبلات
محمد
المثل يقول
الشق اكبر من الرقعة
اقسم بالله ايام الخويطر على صلفها وضعف امكانات الوزارة حينها اروع
لكن
ردد معي يا ليل ما اطولك
مؤلم للغاية ان يصل التعليم في بلدنا إلى هذه الدرجة

التعليم لن يصلح وفيصل بن عبدالله على راس الهرم مع احترامي لشخصه
التعليم لن يصلح وفيصل بن عبدالله حامل الاختام يجيه القرار ولا يدري وش السالفة
وكلاء الوزارة على نفس المنوال
اهم شيء الكرسي لا يتحرك والكيس لا احد يقربه
كفى يا وزارة الهم والتدمير
كفى يافيصل بن عبدالله وجوقتك
ارحلوا واحفظوا ماء الوجه لانفسكم

محمد المسمار
نكت وزارتنا سماجة بسماجتة من يعتلي هرمها
نكت وزارتنا للاسف تبكي من القهر قبل ان تضحكنا

محمد المسمار
اخواني المعلمين والمعلمات
كبروا الوسادة
قبل ان ندفن احياء من القهر ومن سماجة وزيرنا المغوار ومن تحت قيادته من اسطبل وكلاء الوزارة
الامر ليس مادي بقدر ماهو معنوي اكيد المادة مهمة ولكن الدعم المعنوي الايجابي اهم
معلم يدر طلابه في مطبخ وش تنتظر المخرجات
معلم يدرس طلابه في صندقه وش تكون النتيجة
ويجيك وزير السباكة ويقول بكل بجاحة العالم المعلم لازم يكون سوبر مان
اي سوبر مان يابات مان

امر المعلم الياباني
ذكرني بالمعلم الاسترالي ايام
دكتور الفلة الرشيد الله لا يرد ايامه
كل شوي ايامها ناط علينا بالمعلم الاسترالي

ونسي المعلم المسلم الذي منهجه منهج محمد صل الله عليه وسلم

كم تمنيت ان يعود الزمن وان لا اكون معلم



#79186 Saudi Arabia [ام سلاف]
1.00/5 (1 صوت)

22-10-1433 08:55 PM
طاب مسااؤك....
اضم صوتي لصووتك..واقف بكل فخر تحيه اكبار لحظرة جنابك ..
لانك كفيت ووفيت ..ولكن هل من مجيب!!!!


#79357 Saudi Arabia [فيصل الجهني]
1.00/5 (1 صوت)

24-10-1433 01:32 PM
الله يعينكم يالمعلمين... امس زرت الولد بالمدرسة ابشوف كيفه بالدراسة لقيت الفصل فوق 47 طالب. والله انها بلشه هو كيف بيفهم هذا العدد وبيتابعهم ويصحح لهم ويراقبهم كل هذا في 45 دقيقة. ال احد اثنين من عيالة يطفشونه كيف بعيال الناس
فرج مفرح اترك الحسد عنك ومافيه موظف بالدولة اول مربوطة


#79367 United States [صريح]
1.00/5 (1 صوت)

24-10-1433 04:33 PM
بيض الله وجهك كلام بالصميم

ازيدك من الشعر بيت .... التعاميم و ما ادراك ما التعاميم

هل سمعتم بتعميم يحضر على المعلم الاقتراب من الطلاب بقصد او بدون قصد ؟!

ألم تأمنوهم على تعليمهم .. فكيف تعمموا وتشككوا بنزاهتهم ... و تقدحوا بأعراضهم عامة ؟!

من خلال تعميم منتهى في قلة الأدب و صادر من وزارة تربية و تعليم ؟!


#79381 Saudi Arabia [محمد الحدب]
1.00/5 (1 صوت)

24-10-1433 07:29 PM
لا حول ولا قوة
مالكم إلا الصبر والسلوان أخواني المعلمين وأخواتي المعلمات


#79403 Saudi Arabia [الحايره]
1.00/5 (1 صوت)

24-10-1433 11:02 PM
الف شكر اخ محمد كفيت ووفيت والله ان اللي يقهر الامانه اللي في رقابنا انستهم الاموال الهدف الحقيقي للتعليم وكأن وزارة التعليم مشروع ناجح للثروة يشهد الله ان مايحز بالنفس الاموال التي تصرفها الدوله على التعليم ومافيه انجاز لو هذه الاموال سرفت في بلد اخر لرأينا العجب العجاب ومثل ماتكرمت التعليم قدوة المعلم يبذل بس الكبار ياكلون اقول اتقوا يوما لاينفع فيه ملا ولا بنون


#79513 [hibhin]
1.00/5 (1 صوت)

26-10-1433 01:47 PM
كما تكونوا يولى عليكم اكثر من يعلمون الان ليسوا معلمين انهم بحاجة الى دورة في الاخلاق اروني المعلم الحقيقي


#79516 Saudi Arabia [مزهر علي محمد ]
1.00/5 (1 صوت)

26-10-1433 02:20 PM
اسعدك الله أخي الأستاذ: محمد المسمار بهذا المقال الصريح الرائع - إن المعلم في وطني مهضوم الحقوق ومهدر الكرامة والبركة في المسؤلين الحاقدين على المعلم والذين عانوا من معلميهم حينما كانوا طلابا - فصبوا جم غضبهم على لوائح المعلمين وأنظمتهم - وحسبنا الله ونعم الوكيل


#79573 [ابو زياد العنزي]
1.00/5 (1 صوت)

27-10-1433 11:43 AM
بيض الله وجهك اخي محمد المسمار وكثر الله امثال فقد ذاق المعلم في هذا الزمان المر من كل من حوله ولايوجد من ينظر له نظرة تقدير واحترام وأنه يستحق الكثير من المميزات بل الجميع يحسده الماء الذي يشربه !!! لماذا كل هذا الكره والبغض الشديد؟ واكبر دليل على مااقول بعض الردود التي تدل على النظرة القاصرة لأصحابها فيأتيك جندي لم يحصل على الشهادة التبتدائية ويطالب بمساواته بالمعلم ويقول المعلمين آخذين اكثر من حقوقهم!!!!!صبراً يامعشر المعلمين فالظلم لتيدوم


#80165 Saudi Arabia [عامر الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

06-11-1433 09:01 PM
في صميم يا ولد خالتي ^___^


#80355 Saudi Arabia [نور]
1.00/5 (1 صوت)

09-11-1433 12:37 AM
لافض فوك ولا انكسر قلمك اخي نحن بحاجة لمثل هذه الاقلام كما لا تنسى اخي التلاعب في التوظيف التعليمي مازال هناك الكثير امثالي ينتظرن من الوزارة ان تتصدق عليهن بالتوظيف مللنا اثنى عشر سنه والبكالوريوس تحت الوساد ويخادعوننا بالانتظار


#82510 Saudi Arabia [مدرس ]
1.00/5 (1 صوت)

19-12-1433 07:04 AM
جميع قرارات الوزارة ضد المعلم نسو ماتقوم به الدول المتقدم تجاه معلميها نحن في انحدار في كافة المجالات العلمية والعقلية والادارية ونشدد ع الادارية طبعا العلمية من سوء الطلاب والوقوف في صفهم

ملاحضة الجيل اللي تدلعونه هو من سوف يشغل الدولة وتذكروا كلامي الأمور واضحة للعيان وتعرفون ما أقصد به عندما قلت يشغلون الدولة


ارجوا النشر


#92089 Saudi Arabia [fares Al-mutair]
1.00/5 (1 صوت)

22-06-1434 12:17 PM
ههههههههههههههههههه


محمد المسمار
محمد المسمار

تقييم
5.19/10 (409 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار