"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





19-10-1433 07:08 PM

طالباتنا سلاحهن رباني , وطالباتهم سلاحهن بشري

جامعة كولورادو الأمريكية تسمح لطالبتها بحمل السلاح داخل الحرم الجامعي وإخفائه داخل ملابسهن طالما الطالب يبلغ 21 عاماً فاكثر .
في سياق هذا الخبر .
فتياتنا , طالبتنا , منحنهن الله سبحانه وتعالى , أعظم سلاح , سلاحك الدين, رصاصه التقوى , وزناده امن وآمان لك , عظم الله شانها في الأرض , حينما أمر لها بالحجاب , وعدم مخالطة الرجال , وأنها عوره لا يحل لها أن تكشفها للرجال , وحرم على الرجل النظر إليها إلا ما احل له , نعم هي المرأة الوحيدة التي حماها الله وحفظها الله بسلاح بسيط , وعتاد سهل , وهيبة قوية , ونظرة محترمه ,أنها أنتي أختي المسلمة .

أنها أنتي أختاه يا من كرس الغرب جهده , لكي ينزع سلاحكي , الذي لطالما أنتي متمسكة به لن يضرك شيء بمشيئة الله , كانوا , ولا زالوا , يسعون بكل شيء من أجل نزعه منك , لكي تكوني عرضة للسخرية , وعرضة للمهالك , لم يقتصر الأمر على الغربيين , نشأ في مجتمعنا ما يسمى , باللبرالية , والعلمانية , واتخذوا غطا الإصلاح , والحقوق , ذريعة لنشر الأفكار الغربية , ونزع هيبة الإسلام , واختنا المسلمة , طالبوا , ولا زالوا يطالبون بالإختلاط , وحرية المرأة , وقيادتها للسيارة , فهم أساس وخراب المجتمع , وليسو مصلحين , فصلاحنا في تمسكنا بالدين وما أملاه علينا , ليس كما يطالبون الذي أملته عليهم شهواتهم ورغبات الأخريين .

اختاه المسلمة ان الله أمرك بسلاح ليس لينزع حريتك او يسلب حقك بل لكي يحفظك ويحميك سبحانه وتعالى , أنظري إلى حالك اليوم , فأنتي في نعمة وامن وأمان , ما بقيتي متمسكتاً , بحجابك , وستر عورتك , الذي أملاه عليك ديننا الحنيف , سلاحك الدين , رصاصه التقوى , زناده امنك وأمانك .

أذاً أختي المسلمة , أنتي سلاحك الذي يحميك رباني , وتلك سلاحها بشري , سلاحك فيه أمان لك , سلاحها فيه خوف عليها , سلاحك لا يرهق , سلاحها يثقل , سلاحك ظاهر , وسلاحها باطن .
فاشكري الله بما من عليك من نعمة .


أختاه اخيراً وليس اخراً , هل تعتقدي لو أن الفتاة , أو الطالبة الغربية , دينها الإسلام , وترتدي الحجاب , ومجتنبة للمخالطة , بعيدةً عن القيادة , هل تحتاج إلى تصريح بحمل سلاح من أمر البشر لكي تحمي نفسها !!!!!!!؟؟؟؟؟

بقلمي : حمود فهد البقعاوي

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 621



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#78966 Saudi Arabia [فراج مفرح]
1.00/5 (1 صوت)

19-10-1433 11:20 PM
انت مسيكين سلاح وسلاح احسبن عندك سالفه
الله يرحم حالنا وحالك


#78987 Saudi Arabia [فراج مفرح]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1433 05:25 AM
اويحي يا سالفتك ان الحريم بامريكا يحملن السلاح


حمود فهد البقعاوي
حمود فهد البقعاوي

تقييم
3.81/10 (53 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار