"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





17-01-1435 09:47 PM

شين .. وقوي عين


عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها الرياض ، وعقب انكشاف الوجه الحقيقي للمخالفين من أبناء الجالية " الأثيوبية" ، لايسعنا إلا أن نستنكر ما فعلوه في أمن الوطن والمواطن وندين وبشدة أحداث الشغب التي نتج عنها تخريب وترويع للأمنيين , وذهب ضحيتها أ ناس أبرياء ، من مواطنين ومقيمين، وماتعرض له رجال الأمن "الأبطال" من إصابات , أولئك الرجال الذين يضحون بالغالي و النفيس من أجل أمن الوطن والمواطنين والمقمين على حدً سواء , وإننا إذ نشد على أيدي هؤلاء "الأبطال" ، ونقول لهم إننا معكم قلباً وقالباً حفظكم الله ..

وعلى الذين يتشدقون ضد الحملة الأمنية للمخالفين بمفاهيم حقوق الإنسان، أن يقفوا وقفة تأمل على ما يجري في وطننا الغالي، وليقولوا بكل صدق ماتفعله بلدانهم بمتمردين من هذا القبيل؟

إذ يجب الضرب على يد كل من يحاول العبث بأمن وأنظمة هذا البلد الطيب وأهله . وعلى كل مخلص مواطناً كان أو مقيم التصدي لتلك المؤامرات التي تحاك ضد المملكة ومحاولة النيل من سمعتها .

في الختام يقول المثل : "إذا أنت أكرمت الكريم ملكته، وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا"

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فاضل الغيثي

alghaithy_1@hotmail.com

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 5466



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#99677 Saudi Arabia [وافي الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

20-01-1435 04:03 PM
يعطيك العافيه اخوي فاضل كلام في قممه الروعه ،،، وصدقت


فاضل الغيثي
فاضل الغيثي

تقييم
4.65/10 (39 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار