"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





27-01-1435 10:18 PM

" لاهم إلآ هم العرس وولا وجع إلا وجع الضرس "

الكثير منا يسمع بهذا المثل القديم وأنا اكتشفت معنى هذا المثل بعد هطول الامطار علينا ،
جعلها الله أمطار خير وبركه وعم بنفعها الجميع . .
فـ / هم العرس هو مجمع كليات فلذات أكبادنا فإدارة التعليم قابعه في سبات عميق
فهي غير عابهه بالخطر الحقيقي والذي سيأتي بأي لحظه سيداهم مجمع كليات البنات متكلين
على الحواجز الترابيه والتي أزاح السيل جزئاً منها ليدخل السيل مقتحماً بوابات مجمع الكليه
وهذا الحاجز الترابي حين ماترتفع نسبة المياه سيشكل الخطر الاكبر .
فهم لا يريدون حلولاً جذريه لإزالة الخطر عن بناتنا لأنهم لا يملكون قدرة التفكير بقدر مايجلسون
على كراسيهم يحتسون القهوة والشاي ، فالفساد لا تزال جذوره متشعبه ،
أما وجع الضرس فهو النفايات المحيطه بمجمع الكليات من كل صوب وحدب وهي ستكون
كارثة حقيقية وأكبر إذا سحبتها السيول داخل مجمع الكليات هذا في قيام المراقبه وقسم صحة البيئة بالبلدية
وأنا أعتقد أنه لا تزال وظائفهم شاغره ، والمثل يقول مادام رب البيت بالدف ضارباً فشيمة أهل البيت كلهم الرقص
فوجود هذه المساحات بجانب مجمع الكليات جعل شهية المقاول أكثر ليضعوا النفايات فيها لاختصار
الوقت والمسافه معاً يعني لاطبنا ولاغدى الشر .

بقلم / شريان الشمري

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1089



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#100056 [مواطن مُسالم]
1.00/5 (1 صوت)

29-01-1435 08:21 PM
الاخ شريان الشمري

جزاك الله خير وكثر الله من امثالك لو نجد امثالك بهذا الاسلوب والقوة لانتهاء الفساد في حائل


#100775 Saudi Arabia [ماجد العتيبي]
1.00/5 (1 صوت)

22-02-1435 09:43 AM
جزاك الله خيراً وكثر من امثالك
رائع بقلمك حفظك الله وتواكب الحقيقه

اطيب تحياتي لك


#100809 Saudi Arabia [المواطن المسكين ]
1.00/5 (1 صوت)

23-02-1435 12:26 AM
شكراً. اخي. شريان علئ احساسك. الطلاب المساكين يخافون من مدير الجامعه ان يطوي قيدهم

بعدين هو تخصصه اثار. ونقوش وش عرفه بالاداره
كان رايح مع السياحه احسن له


شريان الشمري .. حائل
شريان الشمري .. حائل

تقييم
4.27/10 (9 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار