"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





02-03-1435 12:31 AM

أين نشاط مراقبي أمانة بلدية حائل إن كان لهم نشاط


أين مراقبو أمانة بلدية حائل عن مايحدث من مخالفات جسيمه بين الأحياء السكنيه داخل المدينه من يتحمل المسئوليه هل هم مايسمون بالمراقبين أم من أذن لهؤلاء ومنحهم الفسوحات لرسم صوره غير حضاريه وتشويهيه لمدينة حائل فالوجود المنتشر لمحلات البناشر وغيار الزيوت بين البيوت السكنيه ومما يزيد من حيرة المشاهد وضع أسقفها من الشينكو والذي يشكل الخطر الأكبر إذا إشتدت الرياح فهو مهيأ للتطاير وإحداث التلفيات للسيارات والماره . والأمر الآخر هوا وجود محلات الزينه في حي المنتزه الغربي والإهمال من أصحاب محلات التظليل الذين أمنو العقاب فأساؤ الأدب وآذو الأحياء السكنيه من بعثره مخلفات القص واللزق على امتداد الشارع غير عابهين في البراميل الموضوعه بجوارهم لهذا الغرض لماذا لاتعمل أمانة حائل على معاقبه هولائي او ازالتهم من المناطق السكنيه ففي جميع مناطق المملكه لا تجد مثل هذه الظاهره الغير حضاريه في الاحياءالسكنيه ونحن لم نشاهد هذا الا في مدينه حائل ونحن نطلب من أمانة بلدية حائل بأن تكون نموذجا يحتذى به في بقية مدن المملكه العربيه السعوديه 0 بحائل تجد الشوارع متهالكه من كثرة الحفريات وسوء التخطيط أنت تسير في داخل مدينة حائل وكأنك علي طريق صحراوي بحثت في حائل لكي ولعل أجد شارع سليم ولم أجد ذالك وأتحدى أي شخص يجد شارع سليم من عبث المقاولين والذي تركه لهم امانه بلديه حائل الحبل على الغارب حتى الأحياء الجديده لم تسلم من عبث العابثين ابحثو معي اذا وجد سوف نحتفل في هذا الشارع ؛ ولاكن اللي فات مات كما يقول المثل : لماذا عندما تعتمد أمانة بلدية حائل مخطط جديدا لاتعتمد الخدمات مثل الصرف الصحي والماء والتلفون أسوة بباقي مدن المملكه قبل البدء بالسفلته لأن السفلته تكلف ملايين الريالات وبعدها بأسبوع يبدأ التخريب وكأنك يا أبو زيد ماغزيت فأنا أعتقد أن هذا من مؤشرات الاهمال وياليتهم يتابعون المقاول قبل الا نتهاء لاختبار نوعيه التربه ومقياس حراره الاسفلت قبل وضع الأسفلت التي لربما انخفظه حرارته عن المعتاد فيبداء بعد ذلك بأسابيع يتقشر لأنه غير خاضع للمعايير المخبريه وهنا نرى التخفسات الناتجه عن عدم الجوده وكما نرى محلات تخزين اسطوانات الغاز الملاصقه للمنازل السكنيه الآهله بالسكان فلو لا قدر الله انفجره بسبب حريق فماذا سيحدث بالمنازل الملاصقه له طبعآ بتنهار على رؤس السكان فأين معايير السلامه يامن يسمونك الدفاع المدني وهل لاامانه البلديه دور في هذا فدوركم مشترك على مااعتقد في منح هؤلاء التراخيص في هذه المواقع السكنيه دون وعي لماتسببه من اخطار جسيمه وهل وضعتم نصب اعينكم سلامه المواطن فأنتم المسؤلين عن هذا بعد ماتقع الكارثه لاسمح الله


بقلم / شريان ال عجي ــــ حائل

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1159



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#101253 Saudi Arabia [مرافئ الصمت]
1.00/5 (3 صوت)

02-03-1435 12:27 PM

شكرا لك ابو طارق

وشكرا لقلمك الرائع

مقال بالصميم وملاحظات قيمه

وحروف تحكي معاناه الكثيرين .

ولكن المشكله تبقى في التنفيذ من جانب

المسؤلين عن هذا !! .

ولو نار نفخت بها اضاءت ولكن انت تنفخ في رماد .

وتقبل مروري430


#101315 [حبيب اللويش]
1.00/5 (1 صوت)

03-03-1435 08:26 PM
شكرا لك ابو حاتم كلام من ذهب الامانه في سبات عميق مشاريع متعثره قبل فتره تم منح بعض المواطنين اراضي بالصناعيه ولم تكتمل البنيه التحتيه مما دعا المجلس البلدي الى ايقاف التوزيع والاستلام الى فتره غير معروفه


شريان ال عجي ــ حائل
شريان ال عجي ــ حائل

تقييم
4.83/10 (61 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار