"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





10-03-1435 02:14 PM

الهلال وجنون البقر

استعد الهلال في معسكر خارجي ناجح, وبمدرب أثبت نجاحه بكاريزما ممتازة وإن كانت الخبرة تخونه أحيانا, وفي الشتاء عوضوا إخفاق الصفقات السابقة .. أما آلتهم الإعلامية فهي موجودة وتعمل بكل طاقاتها .. وكل شيء يسير في الهلال بشكل ممتاز وكالمعتاد .. الهلال يرغب في الاستمرار في حصد البطولات والأمجاد, وربما الوصول للعالمية .. بقيادة مدرب كان أحد أهم نجومه سابقاً
ولكن ..
هذه المرة لم تسر الأمور كما يشتهي الهلاليون وكما تعودوا في كل مرة .. فالمارد الذي لطالما أرّقهم قد استيقظ من جديد .. وبشكل مختلف تماماً عن السابق .. فهذا المارد استيقظ ليلتهم الأخضر واليابس .. ففيه ما يقارب الثلاثون لاعباً من ماركة ماجد والهريفي .. هذا المارد الذي أدركوا أنه سيشرب من كأس البطولات ويدع لهم كأس العلقم يتجرعون مرارته .. لم تعد حرب النجوم التي تعودوا إشعالها على ماجد والهريفي ممكنة, فالنصر كله نجوم ولم يعد لهم فرصة التركيز على نجم بعينه, إضافة إلى أن آلتهم الإعلامية التي تعمل بكامل طاقتها قد تقزمت أمام الفضاء المفتوح والصحف الالكترونية التي لم تعد حكراً على اللون الأزرق .. فأصبح الكل يتغنى بالنصر رغم قوة الهلال .. وأصبح فريق الدلال في الظل .. وكم هي مؤلمة أحاديث الثناء للنصر دون الهلال .. فـيُمنع المدلل من الدلال .. أقصد أن تعتمد على نفسك يا هلال.

هذا الوضع الغير مألوف أصابهم بجنون يمكن أن نسميه جنون البقر .. فالتصرف والطرح أصبح بقري بكل ما تحمله الكلمة من معنى ! مدرب الهلال وبتصريح لا يخلو من الطرافة وهو في قمة الغضب يطالب الأندية ألا تلعب بكل طاقاتها أمام الهلال ! وقد تحول إلى مهندس زراعي في حين آخر ! إعلام الهلال وبصفاقة يتهم كل رؤساء الأندية بتشجيع النصر ! ويعتقدون جازمين أن الحكام يحابون النصر ! أحد إعلاميي الهلال وبكل وقاحة يتهم الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بالفساد ويصر على ذلك أيضاً ويرفض أن يعتذر ! والمضحك أنهم أصبحوا يؤمنون بالمؤامرات التي كانوا يضحكون منها ! وعادت قصص السحر المضحكة ! يفاوضون اللاعبين ثم ينسحبون ثم يعودون ويفاوضون ثم ينسحبون .. إنهم تائهون ! أعضاء شرفه بدلاً من أن يدعموا الهلال .. أصبحوا يسافرون ودفاتر الشيكات في جيوبهم ليدفعوا مكافئات لكل الأندية من أجل إيقاف النصر ! وأصبح جمهوره يشجع كل الأندية أملاً في إيقاف النصر .. ختموا تشجيع كل أندية جميل فأتبعوها بتشجيع أندية ركاء ! بل ويغضبون حين يفوز النصر .. ويرمون التحكيم بكل أنواع الاتهام وهم الذين كانوا يستهزؤون بالرمز رحمه الله تعالى حين كان يتحدث عن التحكيم ! إعلام الهلال يطالب بمنع النصر من الإطراء ومنع الحبر والهواء من نثر وبث الثناء ! انتهت سنوات الدلال وتاه الهلال .. انتهى زمن النوم في العسل حين أدركوا أنه لم يعد لهم من آلاتهم (الغير شرعية) خارج الملعب شيء يمكن استخدامه .. لم يعد لهم سوى الملعب .. وحين يتعلق الأمر بالملعب وحده فهم على علم بالنتيجة مسبقاً.

منظر النصر وقوته وهيبته بالنسبة لهم لا يطاق .. فأرهقوا ميزانياتهم المُرهقة أصلاً بتعاقدات مع عجزة أملاً في إنقاذ الموسم .. والمدرب يبدل ويعدل في مراكز اللاعبين حتى أصبحنا نرى تخبيصاً لا تكتيكاً ! ويجبر المهاجمين بالعودة للدفاع وهذا أمر مرهق للمهاجمين .. إنه يرهق الفريق وهذا مضر في البطولة الآسيوية وبطولات وجولات آخر الموسم .. الهلال ينهار لأنه لا يعمل وفق خطط منظمة .. وإنما يعمل لإيقاف النصر فقط ! وحين يرتكز عمل الهلال على النصر فإنه حتماً سيخرج خالي الوفاض هذا الموسم وكل موسم.


لن يصل الهلال للعالمية حتى يخرج النصر من رؤوس الهلاليين .. إنها الحكمة التي يحتاجها الهلال حتى يصل ألى العالمية


محمد المسمار

تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 6616



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#101616 Saudi Arabia [هلالي مع وقف التنفيذ]
1.00/5 (1 صوت)

11-03-1435 01:45 PM
لا فض فوووك وقتل حاسدوك على هذا المقال الوافي...

فعلاً مشكلة الهلال إدارة ولاعبين وجمهور أنهم وضعوا النصر نصب أعينهم وتركوا العمل من أجل الفريق...


حقيقه مخجله يجب أن نعترف بها...


#101689 Saudi Arabia [نايف]
1.00/5 (1 صوت)

13-03-1435 08:18 AM
مقال نابع من متعصب نصراوي فلذالك

مقالك ينقصه المصداقيه تلفيق منقول من مقالات اعلامكم الأصفر


#101768 [ابو عادل]
1.00/5 (1 صوت)

14-03-1435 11:04 AM
مابقي الاانت تقيم المدربين والاعبين الله يرحم حالك.


#101786 Saudi Arabia [ِAmer Alshammari]
1.00/5 (1 صوت)

14-03-1435 06:25 PM
آنــآ آقوِل مآقآلك حلو ولآ عليك من كلآم ناس ي (محمد)


ردود على ِAmer Alshammari
Saudi Arabia [بيشاوي555] 25-03-1435 07:35 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#101828 Saudi Arabia [بندر الفواز]
1.00/5 (1 صوت)

15-03-1435 10:03 AM
أخي محمد الشمري .
أي جنون تتكلم عنه وأي عودة تتكلم عنها

العوده جاءت بسبب التحكيم والبلنتي الدغدغة وفي كل مباراة للنصر يظهر لنا حكم جديد باللبس الاصفر . وذلك بسبب نصراوية رئيس التحكيم ,

الامثلة كثيره :
منها هدف نجران الملغي بسبب أن الكره قوية
وبلنتي افلام الكرتون .

ولايهون مرعي وتحويل فوز الشباب الى خسارة .


أتمنى تكون العودة للنصر من الملعب لا من الحكام كما حصل سابقا من خلال الترشيح للعب ببطولة العالم للاندية ,

ألي مايأكل بيديه مايشبع . أتمنى أن لا يعميك تعصبك الرياضي عن قول الحقيقة .

ولك ودي . . .



#101830 Saudi Arabia [بندر الفواز]
1.00/5 (1 صوت)

15-03-1435 10:11 AM
كلامك كله محاربة الهلال ,

والصدارة التي تتغنون بها . سبقكم بها الفتح الفريق الجديد على الدوري الممتاز .

ولكن يظل الزعيم زعيما مهما قلت ويظل الجابر أسطورة كروية ,


ليس انا من يحدد ذلك ولكن هي لغة الأرقام تقول ذلك .


#101835 Saudi Arabia [الأزرق]
1.00/5 (1 صوت)

15-03-1435 12:30 PM
لماذا تقحم الأقلام الصفراء الهلال في كل مواضيعها حتى وان كانت عن فريقهم!!! هل ذلك بسبب جنون البقر ؟ ام هو على ما قال المثل إحتكاك بالزمل من حاشي صغير.


#101843 Saudi Arabia [نصراوي]
1.00/5 (1 صوت)

15-03-1435 03:32 PM
الكاتب ضرب فأوجع


#101869 Saudi Arabia [الجبل الابيض ]
1.00/5 (1 صوت)

16-03-1435 01:24 PM
فعلا الاعلامي هو :

من يسقط نفسه بنفسه من خلال مقالاته ...؟

وانت كنت مميز في اغلب مقالاتك ولكن مقالك هذا اثبت انك اعلامي مفلس جدا
والنصر فريق كبير وفي غنى عن تمجيدك له حتى تكسب رضاء الاعلام المرتزق .
والعالميه وصلها الهلال وانت طفل صغير .. وسامي وصل للامجاد مالم يصله لاعب سعودي اخر .
واذا كان الهلال يعاني من جنون البقر فانت تعاني من جنون البشر والزعيم دائما يحرق حساده .


#101890 Saudi Arabia [مايحتاج]
1.00/5 (1 صوت)

17-03-1435 09:01 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#101910 Saudi Arabia [عمك سامي الجابر]
1.00/5 (1 صوت)

19-03-1435 12:52 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#102179 [Hatim]
1.00/5 (1 صوت)

24-03-1435 09:08 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#102248 Saudi Arabia [سالم عثمان]
1.00/5 (1 صوت)

25-03-1435 07:25 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#102249 Saudi Arabia [سالم عثمان]
1.00/5 (1 صوت)

25-03-1435 07:44 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#102343 Saudi Arabia [عمك سامي الجابر]
1.00/5 (1 صوت)

27-03-1435 02:04 AM
ما يصلح ياسبق حنا في


#102382 Saudi Arabia [عمك سامي الجابر]
1.00/5 (1 صوت)

27-03-1435 12:54 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#102584 Saudi Arabia [سمو ]
1.00/5 (1 صوت)

30-03-1435 08:22 PM
من سوء حظ النصر أن في صحوته تلك وعودة عافيته أن يكون الهلال هو من في وجهه وهو العقبة في تحقيق طموحاته".


#102699 Saudi Arabia [رامي ابراهيم العويدي]
1.00/5 (1 صوت)

02-04-1435 01:35 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#102746 Saudi Arabia [أبو لمى]
1.00/5 (1 صوت)

03-04-1435 09:00 PM
اخوة بإذن الله سوف نشرفحنا الهلال والنصر سوف نشرف الكرة السعودية بإذن الله


#102762 Saudi Arabia [#بطل_لاتكلمني]
1.00/5 (1 صوت)

04-04-1435 10:31 AM
كتبت وأجّدت أخي محمد فلا فض فوك ...

للأسف هذا حال الهلاليين هذا الموسم وكان الله بعونهم ...

قالها كحيلان الامير فيصل بن تركي لنا الملعب والافعال والفوز ولهم الصياح والكلام

هناك فرق بين مدرب عالمي ومتدرب مبتدئ ليس له اي بصمه على فريقه ...

انه النصر ( فارس نجد ) العالمي يا سااااده ...

مبروك الكاس لكل عالمي ولا عزاء للحاقدون والمتعصبون ...


محمد المسمار
محمد المسمار

تقييم
4.34/10 (29 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار