"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





15-04-1435 06:58 PM

على أرض محافظة بقعاء اللواء تشمخ الحضارة والثقافة ويشمخ الكرم والسخاء .

في دعوة مباركةٌ من لجنة محافظة بقعاء الثقافية لرئيس ونائب وأعضاء النادي الأدبي الثقافي بحائل لحضور حفل افتتاح فعالياتها وتكريم الأستاذ عبيّد بن عبدالكريم الدخيل مساء يوم الأربعاء الموافق 12 / 4 / 1435هـ في قاعة الاحتفالات التابعة لبلدية المحافظة .

حضر وفد النادي إلى مقر الإحتفال في وسط ترحيب واستقبال حار من قِبل رئيس ونائب الرئيس وأعضاء لجنة محافظة بقعاء الثقافية , ومن أهالي محافظة بقعاء اللواء الكرام .

حفلٌ ثقافي راقي على مستوى تنظيم وزاري ممتاز, مُقام على صرح حضاري شامخ يتحدى بشموخه وهيبته محافل منطقة حائل عموماً , وإكرامٌ لكريمٍ وسخي يرمز للوفاء والعطاء والإخلاص للأهل في هذه المحافظة الكريمة – هذه المحافظة بقعاء اللواء التي كانت ولا تزال بوابة شرقية وحصناً شديداً لمنطقة حائل عبر التاريخ الماضي والحاضر والمستقبل - .

إنها محافظة حباها الله برجال أقوياء لهم من تربة محافظتهم نصيب أقوياء وأوفياء متعاونين فيما بينهم ومتعاونين مع مُحافظهم ومع جميع رؤساء الدوائر الحكومية لديهم – كما اتضح أثناء الحضور وأثناء فقرات الحفل في تلك الليلة المباركة - .

إن أبناء محافظة بقعاء اللواء كرام وأهل سخاء وأهل شجاعة لا توصف وهذا ما ثبت في تاريخهم منذ القِدم .

إن تكريم رجل الأعمال الأستاذ عبيد بن عبدالكريم الدخيل في تلك الليلة المباركة – هذا الرجل الذي وهبه الله الكرم والسخاء لأهله في هذه المنطقة لهو دليل على أن السخاء والكرم في أهل محافظة بقعاء اللواء مزروعاً قديماً وحديثاً في أرض بقعاء اللواء .

إن الأهالي الذين يشكرون ويقدرون الرجال الأوفياء إنهم فعلاً هم أوفياء , فأبناء بقعاء اللواء في تلك الليلة الإحتفالية مُمثلين برئيس ونائب الرئيس وأعضاء لجنة محافظة بقعاء الثقافية , ومُمثلين بمن قدّموا الأوسمة والدروع لهذا الرجل السخي الخيّر الاستاذ عبيد بن عبدالكريم الدخيل , وجميع من حضر من أهالي محافظة بقعاء اللواء في تكريم هذا الرجل الكريم وتقديم الشكر والعرفان له في هذا الحفل الكبير لهو رمزٌ للإخلاص والشكر.
فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله .

فهنيئاً لمحافظة بقعاء اللواء بأهلها الكرام وبهذا الرجل السخي الاستاذ عبيد بن عبدالكريم الدخيل , وهنيئاً لهم بمحافظة بقعاء وهنيئاً لهم ولها بهؤلاء المسؤلين المتعاونين والمخلصين لهذه المحافظة ولأهلها وعلى رأسهم محافظ محافظة بقعاء اللواء الاستاذ سعد بن مبارك التركي .

شكراً جزيلاً للجنة محافظة بقعاء اللواء الثقافية , وشكراً لأهالي بقعاء اللواء الكرام , وشكراً لجميع المسؤلين الكرام في هذه المحافظة العزيزة .

وشكراً لصحيفة سبق حائل الإلكترونية السابقة دائماً لخدمة الوطن .
-----------------------------
وأرفع شكري وتقديري واحترامي لصاحب البصمات الحضارية الجليلة في محافظة بقعاء اللواء للرئيس السابق لبلدية محافظة بقعاء الأستاذ سعود بن عبدالعزيز القبلان .

الكاتب الاستاذ / خلف الحشر رئيس لجنة سلمى الثقافية بطابة , وعضو اللجنة الإجتماعية بطابة .

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2147



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#103106 Saudi Arabia [خالد العبيد]
1.22/5 (11 صوت)

17-04-1435 12:03 AM
أهلاً وسهلاً بك أستاذي القدير خلف الحشر لقد ازدانت بقعاء وارتدت وشاح الفرح بقدومكم المريم الكرم. ليس غريباً على أبناء عروس الشمال بشكل عام لأنهم رضعوه مع حليب أمهاتهم قبل أن تنطق ألسنتهم بـ الله حيهم!
نعم الله حيهم في بقعاء والتي زانها جمالاً احتضان عدد من قامات الأدب والثقافة في حائل المنطقة
شكري موصول للأستاذ خالد النغيمش قائد تلك المبادرة الإنسانية هو وطاقم العمل معه سائلاً المولى لهم التوفيق


خلف الحشر
خلف الحشر

تقييم
2.67/10 (82 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار