"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





03-05-1435 11:54 PM

فقاقيع أمانة حائل !


قبل وقت أطلقت أمانة منطقة حائل حملة من عناوينها ( من اجل حائل .. شاركونا لخدمتكم ) وتهدف لتحسين المشهد العام لشوارع المنطقة ، والحقيقة هي لتحسين صورتها التي أصبحت اكثر من سيئة لدى الأهالي ، فعمليات التنقيب بشوارع حائل والبحث عن الكنز المفقود ، فالحمله لا تتجاوز باي شكل من الأشكال محاولت ( امتصاص غضب ) المواطن ! فرغم انطلاقة الحملة من حوالي الشهر ، إلا انهم لم يقدموا ( 1 ٪ ) من تطلعات المواطن ، فكل الذي حدث بعض من عمليات ( الترقيع ) والإبقاء على المنحدرات والتموجات بالطبقات الاسفلتيه ، فسبحان الله الذي انزل المطر ، وجعله يكشف خلال لحظات مستويات تلك الاعمال وإظهار مواطن ( الفساد ) !

ان ما نشاهده حالياً على ارض الواقع لا يبشر بالخير ! وكان تلك الحملة لأجل الاعلام لا اكثر ، وما يجعلني أقول ذلك هو عندما قالوا ( شاركونا ) ! فكما هو معلوم ان واقع المدينة بالخدمات البلدية اكثر من سيئ ، وواقعه مرير جداً وتعايش معه المواطن منذ عقود ، حتى تحولت حائل الى موقع خصب لدراسة ( ظاهرة ) تنوع التضاريس الأرضية ! والتي تجمع ما بين التصدعات والالتواءات والمنحدرات والانهيارات .!


كل الموجود هو عمليات ترقيع يقال لها " دمشقه " ! ولنا بشارع ( صقر قريش ) وشارع ( الامير فيصل بن فهد ) وشارع ( المتنبي ) اكبر مثال ! لذا كل الذي ينقصنا الإخلاص ، وحينها فلن نحتاج لحملات ودعايات إعلامية تستوجب ضخ الكثير من المال لأجل رفع شعار ( 10 / 10 ) ! فكل "الحتوته" مجرد فقاقيع تعنون تحت اسم تصاريح ووعود !


يوسف الزهير

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1348



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#103856 Saudi Arabia [مستاااااء]
1.05/5 (7 صوت)

19-05-1435 06:22 PM
مقال رائع وجميل ولكن كما يقول المثل الشعبي {ننفخ في قربه مشقوقه}.

اتمنى من الامانة ان تراعي الله سبحانه وتعالى وان تدرك المعنى الذي تتسمى

به.والذي للاسف ليس لها منه نصيب ؟!


#103858 [شريان أل عجي]
1.63/5 (5 صوت)

19-05-1435 07:29 PM
شكرآ لك اخ يوسف هؤلائ امنوا العقاب لقد أسمعت لو ناديت حيآ ولاكن لاحيات لمن تنادي


يوسف زهير
يوسف زهير

تقييم
2.65/10 (11 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار