"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





25-07-1435 07:38 PM

المهندس خشرم الخشرم خدم هذا الوطن بكل جد واجتهاد
ومابين ليلة وضحاها تحول لمجرم في مؤمرة دنيئة
أحيكت في ليلة ظلماء من اجل تشويه صورتة في المجتمع
تلك التهمه لم تمس خشرم الخشرم وحده بل حتى أسرته كان لها نصيب
تهم كانت كالسهام لم ترحم كبيرهم او صغيرهم
تهم وجهت بدون ان ينتظرو بقية الإجراءات القانونية
التي وضعتها حكومتنا الرشيدة ليأخذ كل ذي. حق حقه
لكننا للأسف مجتمع لانرحم
مجتمع نتبع سياسة القطيع
هناك من يرمي التهم
وهناك من يتفنن في نقلها
بالأمس ظهرت برأت المهندس خشرم
من وجه السهام نحو خشرم ماذا سيقول لخشرم
اسرة المهندس خشرم من سيعوضهم عن الألم الذي تعرضوا له
يجب ان يتم رد اعتبار المهندس خشرم هو وبقية من ثبتت برأته
يجب محاسبة كل من تسبب لهم بالأذى
ماتعرض له المهندس خشرم قد يتعرض له اي مواطن في هذا الوطن
نبارك للمهندس خشرم بمناسبة برأته

د خالد جزاء الحربي

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 2103



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#105289 Saudi Arabia [عبدالله]
1.27/5 (10 صوت)

26-07-1435 01:55 PM
قل خيرا أو اصمت .


#105385 Saudi Arabia [ابو عبدالله]
2.36/5 (8 صوت)

30-07-1435 05:52 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#105398 [الحقيقة]
2.23/5 (10 صوت)

01-08-1435 02:14 PM
يادكتور خالد كلامك جميع مع كثرة الاخطاء الاملائية والانشائية والترابطية فأتمنى انك لست دكتورا لكن ماود ان اتكلم به هو ان ماتحدثت عنه جيد من يرد كرامة من اسئ له لكن بالمقابل لانصدق التبرئة الا بمعرفة منهو المجرم البديل الذي سلب هذه الاموال واين تلك الاموال الان نريد ايضاح الحقيقة وليس تبرئه من غير معرفة المجرم فمادام المجرم او المختلس لم يعرف فلاتبرئة امام الجمهور مهما برئته المحاكم الادارية بمعنى اوضح ( من المختلس واين المبالغ عندمعرفتها المجتمع يبرئه هو وزملائه على قول المثل الشعبي((الله ماشفناه لكن بالعقل عرفناه))


#105415 [سيف الشمري]
2.28/5 (9 صوت)

02-08-1435 01:35 PM
خشرم بريء من المحكمة
فلماذا هذا الغضب
يعني لازم يكون مجرم عشان تنبسطون


#105443 [شريان ال عجي الشمري]
2.50/5 (12 صوت)

04-08-1435 07:59 AM
شكرآ لك يادكتور على كلامك فهذا هو عين الصواب يجب ان يعوض ويجب ان يعاد لوظيفته ويجب ان ينال ترقيه هذه من اضعف حقوقه المشروعه فهو خرج من هذه المؤامره المحاكه لهو بجبين وضاح وعنق شامخ ولو كان في دوله اروبيه لاعاده له كل أعتباراته الحقوقيه ونحن في دوله اسلاميه فهي اللتي تطبق الشرع فالاسلام هو الكفيل لاعاده حقوق الانسان بما فيها الاثار النفسيه التي خلفتها هذا ويجب. ردها بأسرع وقت


#105461 Saudi Arabia [الرشيدي]
2.50/5 (10 صوت)

05-08-1435 12:16 AM
الخشرم رجل فيه خير ومحترم ويستاهل كل خير


#105534 Saudi Arabia [عبدالله ابوطلال]
2.08/5 (10 صوت)

07-08-1435 03:19 PM
اسئل وتلقى الجواب في محجر عيوني؟؟؟
والله مدري ياخوووووووووووووووووى


#105586 Saudi Arabia [ابو خالد]
1.71/5 (8 صوت)

11-08-1435 05:06 AM
ان كان كذلك بريء فهنيئاً له وليحتسب الأجر من الله فالمؤمن مبتلى ولا ينتظر من يرد له اعتباره
وعليه الألتزام بهذا الدعاء ( حسبي الله ونعم الوكيل)
علماً بأني والله لا اعرف هذا الرجل ولم اقابله في حياتي الا اذا لم اكن اعلم
وارسل هذه الرسالة له واقول والله اني رأيت بأم عيني انتقام ربي لي من كل من نال مني يوماً من الأيام
وكان دعائي في جوف الليل ربي انك تعلم سري وجهري فأنت حسبي وانت الوكيل.


ردود على ابو خالد
Saudi Arabia [علي] 20-08-1435 12:54 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#105754 Saudi Arabia [ليون]
2.36/5 (9 صوت)

20-08-1435 12:03 PM
يارجال شبعنا من هالكلام واللي على راسه ريشه بيتحسس

ردد ياليل ماطولك


#105787 Saudi Arabia [ا]
1.96/5 (8 صوت)

21-08-1435 11:21 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الدكتور خالد جزاء الحربي
الدكتور  خالد جزاء الحربي

تقييم
3.97/10 (20 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار