"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





21-12-1435 06:44 PM

ٲهالي مدينة الحفير والقرى المجاوره يعانون من ضعف شبكة شركه الاتصالات ( sts ) علماً بٲن شريحه كبيره تستخدم ( sts )
وبما ٲن غرب وشرق المدينه تكون الشبكه معدومه فيها لذلك لجٲو المواطنين الى شركة زين او موبايلي لعدم توفر شبكة شركة sts
فاين التنافس لشركة ( sts ) او لكثرة فلوسهم تقاعسو عن التنافس وتجاهلو احتياجات عملائهم وكما يقول المثل من كثر ماله نسي جاره
فالمفروض من شركة sts ان تحافظ على سمعتها من التدهور وتلبي احتياجات عملائها بما يخدم الوطن والمواطن
فنرجو لفتة الاهتمام بمايخص عملائها لكي لا تفقد شريحة كبيره من عملائها لا يستهان بهم .

بقلم / شريان آل عجي

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 971



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#108295 [سلمان]
1.75/5 (10 صوت)

22-12-1435 11:34 AM
لقد اسمعت لو ناديت حياً لگن لا حياة لمن تنادي ...


#108301 Saudi Arabia [علي بن حواس]
2.27/5 (9 صوت)

22-12-1435 01:01 PM
الأخ / شريان آل عجي

حاب أشكرك على مقالاتك الجميلة
اما بالنسبة للمقال هذا فأنا ضدك فيه بالنسبة لشركة الاتصالات السعودية STC من أفضل الشركات الموجودة بقرية الحفير من ناحية الأنترنت واما بالنسبة للشبكة فهي الأفضل من غيرها بقرية الحفير
وهناك من يشهد بذلك .
عزيزي / شريان
لا أعرف من نقل لك المعلومة الغير صحيحة إطلاقاً .... فشركة موبايلي لا فائدة منها لا شبكة انترنت ولا تغطية كافية تخدم القرية .
فهناك الكثير من اتجه لشركة الاتصالات بخصوص قوة الانترنت .
وأحب أوضح لكم بأنه يوجد لدي شكوى مقدمة لشركة موبايلي Mobily بتاريخ 6/10/2014م يوم الأثنين وإلى الأن لم اجد منهم الإجابة الصريحة في إصلاح مشكلة ضعف الانترنت .

اما بالنسبة لشركة زين Zain فهي شبيهة بأختها Mobily لا فرق بينهم . برج لا فائدة منه .

ودمتم بخير


#108310 [اشريان أل عجي]
2.42/5 (11 صوت)

23-12-1435 02:25 AM
الاخ علي حواس انت قمت تحوس وتدوس لاتفرق بين هذا وذاك والمعلومه التي عندك عن الاتصالات ليس بحقيقه فأنا شفت وعايشت الوضع على حقيقته وجدت الكثير عزف عن الاتصالات بسبب ردائه التغطيه وانت جعلت اسم المدينه قريه فهذا دليل على عدم علمك


#108323 Saudi Arabia [علي بن حواس]
1.83/5 (8 صوت)

24-12-1435 01:43 AM
الأخ / شريان آل عجي
اسعد الله ايامك بكل خير .
أعتقد بأني وضحت لك الحقيقة في ردي هنا وفي الرسائل الخاصة واثبت لك الشكوى صور منها والموجه لشركة موبايلي ..بصفتي ساكن بشكل دايم ، بدون أن ( أحوس أو أدوس ). أما بخصوص قرية أو مدينة فهذا ليس موضوعنا .

وتحياتي لك ... انتهى حديثي


#108367 Saudi Arabia [مواطن .....؟]
2.32/5 (5 صوت)

26-12-1435 11:12 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد

في بدايه الموضوع احب ان اشكر الجميع والاختلاف لايفسد للود قضيه اما ان جت للحقيقه فانا مع الاخ / علي بن حواس .
فهو صادق في كلامه اما الكاتب من الممكن انه لايجيد التعامل مع التقنيه الحديثه وهذا ليس بعيب فعندي نصيحه للكاتب ان يترك هذا المجال وله الشكر حيث ان الكتابه تحتاج الى خبره وممارسه .

وتقبلوو مروري ,,,,,,,,,,,,,,,,


#108378 Saudi Arabia [حايلي]
2.33/5 (8 صوت)

27-12-1435 10:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا للكاتب على هذا المقال مع التحفظ على الصياغة والأخطاء الإملائية

ونتمنى أن يحقق المقال الفائدة المرجوة منه

وأنا أرى أن شركة الاتصالات ممتازة في خدمات الإنترنت والمكالمات داخل الحفير

وقد تكون ضعيفة نوعا ما في المناطق المجاورة للحفير كمناطق النفود وهي ما يحتاجه أهالي الحفير

خصوصا مع موسم الأمطار وكثرة الخروج للبر

في النهاية نحن جميعا هنا نسعى للفائدة لا لتقليل احترام الكاتب ولا القراء

ونتمنى للحفير مزيدا من التطور والازدهار .


#108423 [TAF]
2.38/5 (4 صوت)

30-12-1435 02:12 PM
مساء الخير للجميع

اشكر الكاتب على تحمسه ومطالبتة بحقوق اهالي الحفير .
لكن اتحفظ بعدد من الأخطاء الإملائية لدى الكاتب المستمرة ....

اما بخصوص شركة الاتصالات stc الذي هضم حقوقها فهيا من افضل الشركات الموجودة سواء كان انترنت او اتصال داخل القرية
اما خارجها من ناحية النفود كل المدن الكبيرة تعاني نفس المشكلة ..

اما بخصوص شركة موبايلي وشركة زين فهم الاسواء من ناحية الانترنت داخل الحفير وقد تتجاوزة زين بشبكة الاتصال في بعض الاماكن البعيدة عن القرية

اما بخصوص المشكلة الاخيرة الذي تطرق له صاحب المقال للاخ علي بن حواس ( انت تحوس وتدوس ) بإعتقادي بأن الكاتب الكبير وصاحب ميزة بالمقالات لا يتطرق للاساليب البذيئة .... كأنه يقول تصدقني غصب او لا ترد علي مقالي ...

اما بخصوص الجزء الاخير من الحديث ( قرية - مدينة ) الكاتب تهجم على الاخ علي بن حواس ... قال انت جعلت اسم المدينة قرية فهذا دليل على عدم علمك ...

المعروف عند امانة مدينة حائل وإمارة منطقة حائل بأن الحفير قرية وليست مدينة .... البعض يكتب بأسم المدينة فهذا اكبر خطاء .

ودمتم سالمين ،،،


شريان ال عجي ــ حائل
شريان ال عجي ــ حائل

تقييم
3.96/10 (13 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار