"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





07-07-1436 04:39 PM

ارهابكم لا يرهبنا


أسعدني وأسعد كافة الشعب السعودي النبيل نبأ القبض على منفذ العمل الإرهابي ضد شهيدي الوطن من أفراد الدوريات الأمنية بالرياض وستغمرني السعادة أكثر عند القبض على شريكه الإرهابي الآخر .
وفي خضم سعادتي تواردت الأسئلة على تفكيري .. فهؤلاء الشباب المنتمون لقبائل عريقة وقبلها لوطن معطاء يفعلون هكذا بوطنهم وأهلهم؟
ما سبب قيامهم بهذه العمليات الإرهابية ؟ ومن يقف وراءهم ؟ من يمولهم؟
لم تكن هذه العملية الإرهابية الأولى فسبقها عمليات استشهد على إثرها أبناؤنا وقتل وقبض على منفذيها من الإرهابيين ..وهؤلاء الإرهابيون للأسف ينتمون لهذا البلد وغرر بهم من جماعات إرهابية بالخارج يقف خلفها حكومات أو منظمات لا تتمنى الخير لبلدنا بل تتمنى أن تعم الفوضى والعبث بمقدرات هذا البلد .
الملاحظ وأنه ومنذ زمن ليس ببعيد انتشار المحرضين في شبكات التواصل الاجتماعي بحسابات وهمية أو بأسماء مستعارة أخذت تلوث الفضاء المعلوماتي بأكاذيب وحيل لم تعد تندرج على المواطن النزيه ولكنها تصيب بعض صغار السن بلوثة فكرية انساق خلفها من هم على شاكلة الإرهابيين السابقين، وهنا يأتي دور الأسرة بالمتابعة والحرص ثم دور المدرسة في غرس الوازع الديني المستقى من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وغرس الانتماء الوطني والولاء لولاة الأمر والبراء من كل محرض غادر ولا نغفل المؤسسة الإعلامية ومن يقوم عليها فدورها عظيم وذلك بتعريتها لمزاعم الإرهابيين ومحرضيهم وكشف زيف أباطيلهم للجميع بأدلة وبراهين وصد الهجوم الشبكي الذي يدار من خارج البلاد مستهدفا أبناء وبنات البلد.
أبناؤنا وبناتنا فقط تأملوا حال الدول المجاورة التي تفيض بالثورات والحروب والفقر والخوف وتأملوا حال هذه البلاد التي تنعم وبفضل الله بالأمن والأمان والاستقرار وقوة الاقتصاد ومتانة الصف .. فنحن ننام آمنين ونصحو آمنين ونرفل بالخير في ظل قائد حكيم عصف بأعداء الوطن وحمى الوطن وذلل للمواطن كل الصعاب.
اللهم احفظ بلدنا وولاة أمرنا واصلح شبابنا ووفقهم لكل خير
‏‫

حنان السلطان .. الجبيل الصناعية

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 334



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


حنان السلطان .. الجبيل الصناعية
حنان السلطان  ..  الجبيل الصناعية

تقييم
3.25/10 (3 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار