"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





16-03-1437 04:33 PM

سلمان كردي حقيقة ام خيال ..

في رحلة عمل الي منطقة الحدود الشماليه بالتحديد عرعر ..
ذهبنا لمراجعة سير العمل هناك وتتبع الحالات المتعثرة في ضمان عرعر .. والوقوف على مستفيدي الضمان الاجتماعي ..
سوال تردد على مسامعي كثيرا ..
تعرف الشمري ..
تعرف ابن كردي ..
تعرف سلمان ..
كان ينتابني شعور الفخر والابتهاج ان كان يمثل منطقتي ذلك الفذ وذلك الشهم
ومن هو ذلك السائل عن سلمان ؟
هل هو امير ؟؟
او مدير ادارة ؟؟
او مسؤل ؟؟
او مرموق ؟؟
بل انهم الارامل والمساكين والفقراء ومن لايرجا منه الا الدعاء ..

سلمان كردي مدرسة لمن اراد ان يتعلم الخلق النبيل والتضحيه ..
بعد ترقيتي لوحدة الحماية الاجتماعيه بقية على تواصل مع كثير من المستفيدين والمستفيدات في خدمة انسانية شريفة ..
وكيف يتم خدمتهم ..
الو سلمان هلا عدول ..
ابي ارسل لك سجل مدني لمستفيد يبي مساعدة مقطوعه ..
الجواب
ازهله ..
مايسال انت تعرفه ؟؟
هو يقرب لك ؟؟
هو وش وضعه ؟؟

يشهد الله على ما اقول انه كان يعطيني من راتبه الذي لايملك دخل سواه لايصاله للمساكين ..
وقد دفعت كسوة مكونه من ثوب وشماغ وملابس داخليه لاكثر من اسرة فقيرة على حسابه ..
شاب بمقتبل شبابه .. ذكي .. متعلم .. مجازف .. يحب الحياة .. لاكن يثني عزمه ان يرى ارمله محتاجه .. او فقير بلا دخل .. او يتيم لايعرف تصريف ذاته وخدمة نفسه .. ترك ملاذ الحياة .. لكي يعيش غيره بسعادة ..
نعم هذا سلمان كردي
هذا من يستحق ان تتكلم عنه الصحف .. وتكتب من اجله المقالات ..
وينطق من اجل الحرف والقلم

اسال الله ان يكسوه من حلل الجنه ونعيمها ..
يقول صلوات ربي وسلامه عليه في الحديث القدسي ..
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِنَّ اللَّهَ إِذَا أَحَبَّ عَبْدًا دَعَا جِبْرِيلَ عَلَيْهِ السَّلامُ ، فَقَالَ : إِنِّي أُحِبُّ فُلانًا فَأَحِبَّهُ ، قَالَ : فَيُحِبُّهُ جِبْرِيلُ ، ثُمَّ يُنَادِي فِي أَهْلِ السَّمَاءِ إِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ يُحِبُّ فُلانًا فَأَحِبُّوهُ ، قَالَ : فَيُحِبُّهُ أَهْلُ السَّمَاءِ ، ثُمَّ يُوضَعُ لَهُ الْقَبُولُ فِي الأَرْضِ ، وَإِذَا أَبْغَضَ عَبْدًا دَعَا جِبْرِيلَ فَقَالَ : إِنِّي أُبْغِضُ فُلانًا ، فَأَبْغِضْهُ ، فَيُبْغِضُهُ جِبْرِيلُ ، ثُمَّ يُنَادِي فِي أَهْلِ السَّمَاءِ ، إِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ يُبْغِضُ فُلانًا فَأَبْغِضُوهُ فَيُبْغِضُوهُ أَهْلُ السَّمَاءِ ثُمَّ تُوضَعُ لَهُ الْبَغْضَاءُ فِي أَهْلِ الأَرْضِ " .

اللهم انا نحب عبدك سلمان كردي فقد كان رحمة بعبادك الضعفاء .. سترا للارامل والايتام .. ابا حنونا .. واخا رحيما .. وابنا لشيوخ لايجدون من يأويهم ويسد حاجتهم ..
اللهم انزله منازل الصالحين .. وارفع درجته .. ووسع مدخله .. واجمعنا به ووالدينا في جنان الخلد مع النبيين والصديقيين والشهداء والصالحين وحسن اولائك رفيقا ..

✒ موظف الضمان الاجتماعي سابقا
والحماية الاجتماعيه حاضرا
عادل بن ابراهيم الصوينع

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1784



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#112907 Saudi Arabia [نايف]
1.00/5 (1 صوت)

23-03-1437 08:22 AM
الله يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويبقى ماقدمت يداه وما افضى اليه


#112924 Saudi Arabia [محمد سعود الخمسان]
1.00/5 (1 صوت)

26-03-1437 12:08 PM
يقول تعالى ( أن الله لايضيع أجر من أحسن عملا )

ويقول المثل الشعبي ( أفعل وتكفيك الرجال )

الله يرحمه ويغفر له ويدخله جنات النعيم

وبيض الله وجهك أخي الكاتب ، بنشر سيرة ذلك الرجل الشهم .


عادل بن إبراهيم الصوينع
عادل بن إبراهيم الصوينع

تقييم
1.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار