"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

مجمع الأهلي

سلامات

الصفا

التميمي ميقا ماركت

آبار حائل

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية

القافلة للسفر والسياحة



28-02-1440 08:29 AM

يا هلا وغلا يابعد حييّ ياأبو فهد في حائل


اِستبشري وافرحي وتهنيّ بالخير والوفاء على كفّ الملك سلمان يا حائل ..
ياهلا وغلا وياعزوتنا ويابعد حييّ يا أبو فهد في حائل، تُحيّيكم حـائل بالحُبّ والوفاء جبالها، ووديانها، ونفودها، ومن حيّا عليها..
يا خادم الحرمين الشريفين ويا ملك الوطن -المملكة العربية السعودية- الغالية، وَيَا إمـام المُسلمين، و يا ملك الحـزم والعزم، وَ يا رمز الحبّ للأمـة وللوطـن المملكة العربية السعودية، و يا رمز الوفـاء للجيران، وَيَا رمز الصداقة للأصدقاء والشعوب في العالم.
ياخادم الحرمين الشريفين، و يا إمـام المسلمين حفظكم الله في حلكم وترحالكم، و في نومكم ويقظتكم، وحماكم الله جميعًا بحمايته المنيعة في جميع زياراتكم التفقدية الميمونة لشعبكم المخلص، أنتم و سمو وليّ عهدكم الأمين وزير الدفاع ونائب رئيس مجلس الوزراء، و سمو وزير الداخلية وجميع معيّتكم من رجالات الوطن -كتب الله لكم الأجر والثواب العظيم من الله جلّ وعلا- .

يا ملك العرب وَيَا إمام المسلمين إن الله جعل حبكم يا أبا فهد يا خادم الحرمين الشريفين في قلوبنا وفي قلوب الأشقاء وفِي قلوب الأصدقاء و في قلوب جميع شعوبهم، لما قدمتم وتقدمون من العـطاء والنصرة لهم، و إن الله جعل في قلوب أعدائكم -إن وُجد أعداء- الخوف و الرعب والصـغار، وجعل لجلالتكم في قلوب جنودكم ورجـالكم وشعبكم وأمّتكم، المحبة والأمل والفداء، وجعل في قلوب الأمم الصديقة وقادتها الهيبة والاحترام والتقدير والإعجاب بجلالتكم و بسمو وليّ عهدكم الشـاب الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وبدولتكم القوية .

إن الله -عز وجل- هيّأ لجلالتكم أسباب وسُبُل النصر والتمكين وأسباب الهدى والسداد والتوفيق والبركة :

- لأن جلالتكم حارب الظلم وحارب الفسـاد ونشر العدل بالداخل والخارج بكل قوة وثقة و دقة .
- ولأن من نعمة الله ومنته أن هيأ لجلالتكم وللوطن وللأمة ولي العهد الشاب المخلص سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدفاع ونائب رئيس مجلس الوزراء حفظه الله -آمين - .
- ماشاءالله تبارك الله لا قوة إلا بالله إن هذا الزعيم الشامخ وإن هذا القائد الملهم جاء به الله ما بين جينات ملك الحزم والعزم سلمان حفظهما الله بحفظه المنيع وما بين جينات الجد المؤسس أخو الأنور الملك عبدالعزيز رحمه الله تعالى .
- يستاهل هذا الوطن المملكة العربية السعودية وتستاهل الأمة السعودية العربية المسلمة هذه الشخصية القيادية السياسية النادرة .
- حفظ الله حكامنا آل سعود في حلهم وترحالهم وجعل فيهم الخير والبركة وجزاهم الله خيرا على تحمل عناء السفر لتفقد احوال المواطنين في كافة مناطق المملكة ، وسدد الله خطاهم في حفظ نعمة الأمن وفي متابعتهم للرخاء والعيش .
- يا خادم الحرمين الشريفين حللتم أهلا ووطأتم سهلاً إن : الملبين والطائفين والركع السجود من حجاج ومن معتمرين يدعون الله سبحانه وتعالى لجلالتكم بالنصر والعون ، وإن الزائرين والركع السجود بالحرم النبوي يدعون الله بأن ينصركم ويثبتكم بخدمة الإسلام والمسلمين ، وإن جميع من يتلو القرآن بمصاحف مطابع الحرم النبوي الشريف ودراسة الأحاديث والسنة النبوية يدعون لجلالتكم بالنصر والسداد، وإن المستفيدين من مساعداتكم الغذائية والصحية والسكنية في أنحاء العالم يدعون لجلالتكم بالصحة وبركة العمر ، وأن أبنائكم الأيتام والمعاقين والمرضى يدعون لجلالتكم بالأجر والرحمة من الله سبحانه وتعالى ، وإن علماء الأمة وجميع من يتهجد في الثلث الأخير من الليل ويسكبون الدموع ويرفعون أكفهم لله بأن يحفظكم للأمن والرخاء وللعلم والصحة يا خادم الحرمين الشريفين .
- فوالله يا ملك الحزم والعزم لن يخيبك الله ، فالنصر والعون والتوفيق والصحة وطول العمر حليفكم استجابة لدعوات واستغاثات هذه الملايين العزيزة على الله سبحانه وتعالى .
- ندعو ونتمنى لجلالتكم ومعيتكم يا ملك الحزم والعزم إقامة مباركة ومثمرة إن شاء الله لأبنائك أهل المنطقة .
----------------------------
يامولاي - إن سمو أميرنا عبدالعزيز بن سعد آل سعود
وسمو نائبه الأمير فيصل بن فهد آل سعود
ما وجدنا منهما الا الحب والتواضع والحرص على قضاء حوائج المواطنين
ولا وجد الحب والتواضع بين الحاكم والمحكوم إلا وُجدت السعادة والراحة بينهم .

الكاتب الأستاذ / خلف الحشر .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 5106



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#117418 [A]
4.75/5 (6 صوت)

28-02-1440 05:22 PM
مقال جدا رائع للكاتب و الأديب استاذ/خلف سلمت يداك.

[A]

#117420 European Union [حايلي]
5.00/5 (3 صوت)

29-02-1440 07:27 PM
عشت كاتبنا الكريم كفيت والله ووفيت
تحية من الشعب الحايلي عموم

[حايلي]

خلف الحشر
خلف الحشر

تقييم
9.75/10 (15 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار