"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





28-09-1430 04:18 AM

Mbc من نشر للفساد إلى نشر للبدع مقطع فديو ..

بسم الله الرحمن الرحيم .. إعلامنا العربي .. غثائية .. كمٌّ يفتقر لكيف .. الناشر أم . بي . سي ، والمموِّل ،، زين ،، ويا قلبي لا تحزن .

مسلسلات هابطة تقدمها الـــ إم بي سي ... تتضمن لقطات للقاءات محرمة وخيانات زوجية وهلم جرا .. هذا على مستوى الأخلاق أما على مستوى الطعن بالدين والسخرية من تعاليمه فحلقة طاش هذا اليوم كفت ووفت والتي عنونت بـــ ولا تجسسوا .. أما على مستوى الحشو الذي لا فائدة منه فأم الحالة خير مثال .. ما ودَّي أكثره عليكم ، بقية المسلسلات أنتم تعرفون اللي فيها .

فعلا نحن في زمن غثائية لا مثيل له . وعندما يوجه هذا السؤال للمخرجين والممثلين س/ ما الفائدة من تسويق هذا النوع من الفن ؟ .. تكون الإجابة موحدة وقديمة وتقليدية وهي .. ج/ نحن من خلال الفن نعالج قضايا دينية وأخلاقية واجتماعية . طبعا هناك من السذج من يصدق هذا الهراء .. منذ متى يعالج الخطأ الأخلاقي بخطأ أكبر منه ، والبركة بمسلسلات الـ إم بي سي .. علَّمت الشباب كيف يغازلون وكيف يُكوِّنون علاقات محرمة .. هذا هو العلاج الذي قدمه الفن العربي للمجتمع .

لا أريد التوسع في الموضوع فأنتم على دراية بما يحصل في إعلامنا العربي الأصيل ...

أنا لا أستغرب صراحة من الفساد الأخلاقي الذي تنشره قناة الـ إم بي سي فهي لم تؤسس إلا من أجل ذلك .. المرقص لم يفتح إلا لكي يرقص فيه عاهات المجتمع من رجال ونساء .. ولكن ما يثير استغرابي هو انتقال هذه القناة من نشر الفساد إلى نشر البدع بهذا الشكل الفاضح فعلا أمر مخزٍ .

على فكرة أعزائي القراء نسيت أن أهنئكم بالعيد فنحن مقبلون على يوم مخصص لمن يخاف يوم الوعيد فكل عام وأنتم بخير .. ( أكيد أنتم الآن تقولون وين البدع التي تنشرها قناة الــ إم بي سي .. أنا جايكم في الكلام )
وبهذه المناسبة دعونا نرى كيف تهنئ قناة الــ إم بي سي المسلمين بالعيد .. طبعا كما أسلفت لكم ، الناشر إم بي سي والممول زين .. طبعا ملكية هذه القناة على حد علمي ترجع لمسلم لكن الظاهر أنه من أصحاب مبدأ ( لا تدقق المهم المكسب )
.. أطفال المسلمين مع الأسف يشاهدون على مائدة الإفطار قناة الـ إم بي سي .. مع بقية الأسرة .. طبعا الأب يتحرى طاش .. ولكن قبل بدء طاش تأتي دعاية ( زين ) الأب متنِّك من شربة كويكر ولقيمات القاضي ، والأم جاه هبوط بعد الفطور وما يدرون وش اللي يحصل لأطفالهم أمام شاشة تلف العيون .. لكن الأطفال مركزين مع دعاية زين .. تأتي أغنية العيد مخصصة للأطفال .. تشد انتباههم .. كلمات رقيقة .. صوت عذب ، وأبطال تلك الأغنية أطفال يتراقصون ثم يتحولون إلى شخصيات كرتونية .. طبعا الهدف من تحويلهم من أطفال حقيقيين إلى شخصيات كرتونية لأن الخبيث الذي صمم هذه الأغنية يريد أن يشد انتباه الأطفال بشكل مكثف لأن الأطفال يحبون أفلام الكارتون .. طبعا الأطفال اللي يشاهدون هذه الأغنية مستعدين نفسيا ليوم العيد نظرا لاقترابه .. .. وطبعا نحن كمسلمين دائما نقول لأطفالنا أن الإسلام ليس فيه إلا عيدين .. عيد الفطر وعيد الأضحى .. وما سواهما فهو إما بدعة أو تشبه بالكفار .. وهذا ما يأمرنا به ديننا كمسلمين .. طبعا اللي صمم أغنية العيد هدفه إفساد أطفالنا بطريقة ذكية .. فهو يغرس في العقل الباطن لكل طفل أنواع أخرى من الأعياد البدعية ، وكأنه يقول لهم أن السنة ليس فيها عيدين فقط بل أعياد والأطفال في هذه المرحلة كالعجينة من السهل تشكيلهم مادام الأب غافل والأم ما همه إلا المسايير والأناقة والرجيم ..

تفاصيل الأغنية .. تبدأ الأغنية .. أطفال حقيقيين يبحثون عن العيد .. ثم يدخلون من خلال باب لعالم الخيال .. ثم يتحولون لشخصيات كرتونية .. يتساءلون .. أين العيد .. أين العيد .. ترد عليهم فتاة .. تقول : أنا عيدي خلف الشجرة يحفر اسمينا عليها .. ينظر الأطفال نحو الشجرة فيشاهدون شاب ينقش قلب على الشجرة ويقول : عيدي يبدأ من ضحكةِ شفتيها .. طبعا هذا إشارة لعيد الحب .. والأطفال يسجلون هذه المشاهد في العقل الباطن .. تستمر الأغنية .. تظهر امرأة حامل تقول :عيدي في بطني يكبر أحضنه تسعة أشهر حتى يناديني أمي .. طبعا هذا إشارة لعيد الأم .. تستمر الأغنية .. الشخصيات الكرتونية فوق السحاب ويقولون أعرفتم أين العيد .. وهذا يشير إلى عيد القيامة عند النصارى .. طبعا أطفال المسلمين يشاهدون هذه المشاهد والعقل الباطن يخزن وعندما يكبرون تكون شخصياتهم أرضا خصبة لزراعة بذور البدع والخرافات وتبعية الغرب .. والأب مازال يتحرى طاش والأم تلعق ليمونة لعل الهبوط يذهب .. ثم تنتهي هذه الأغنية وتظهر علامة زين .. فيقول الأب لزوجته هاتي التلفون بطلب من راعي السوبرماركت بطاقة زين جوالي يبي شحن .. ويا قلبي لا تحزن .. والغريب أن من صمم هذه الأغنية لم يشر من قريب أو بعيد لأعياد المسلمين ..
طبعا الغرب فشلوا فشل ذريع في تغريب مجتمعنا الإسلامي ولم يتمكنوا إلا من فئة قليلة ذات عقول إسفنجية تمتص عقولهم كل شيء يأتي من الغرب وأنتم تعرفون أعزائي أن الإسفنجة عندما تلقى في ماء البحر تمتصه وعندما تلقى في ماء المجاري تمتصه ففي أي سائل تلقى تأخذ نصيبها منه . لن أذكر لكم من هم هؤلاء الفئة فأنتم من المؤكد تعرفونهم .. (( شموع لا تشع إلا الظلام ))
.. الغرب فكر في النشء القادم وراح من خلال ببغاواته الإعلامية ينشر فساده في عقولهم الباطنة .. ولكن سيفشلون كالمرات السابقة لأن أمة محمد عليه السلام فيها الخير إلى يوم القيامة ..
لكن انتبهوا لأطفالكم ..
هذا هو مقطع الفديو المذكور .. اعتذر منكم فالأغنية فيها موسيقى .. .. لكن لابد من التوثيق ..


[flash=http://www.youtube.com/v/u5vbJNYbKvM]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]

كل عام وأنتم بخير أخوكم ... ناصر الهواوي .

تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 6213



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#9307 Saudi Arabia [الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

28-09-1430 07:24 AM
الله يحرم وجهك على النار

فعلا كيف كنت اتابع هذه الاغنيه انا واطفال ومادري وش القصه

الله لا يوفقهم

وابشرك خليت كل اهلي ينظرون الى مقال

واسمحلي انشر هذا المقال في المنتديات

ناصر الهواوي

الله يعطيك العافية ويخليك لاهلك

وابيك تكشف لنا غثاء هذه القنوات اكثر واكثر


ردود على الشمري
Saudi Arabia [ناصر عبدالله الهواوي] 28-09-1430 07:45 PM
بارك الله فيك خذ راحتك بالنشر ...


#9308 Saudi Arabia [ويلااااااااه]
1.00/5 (1 صوت)

28-09-1430 07:44 AM
كلام في اصميم نصوّري

هذه القنوات وضعت والله يصلح راعيها

لكن وش نسوي لواحد يفرفر بالهايلكس العصورية

كنه حمارة قايلة

ولاتنسى طاش ارجم من راعي الهيلي لأن طاش يفتحنا على نوعيات

تنصح وهي ماعندك

والداعيات سلملم وانا فاضي شغل العصر تتوقع يمرني على الهيلي بتعتك وتاخذ حبتين مسيار


ردود على ويلااااااااه
Saudi Arabia [ناصر عبدالله الهواوي] 28-09-1430 07:50 PM
عزيزي .. لك الحق بالتعليق كيفما تشاء ... لكن تذكر أن إناء العسل ينضح عسلا .. وإناء الماء الطهور ينضح ماء طهورا أما إناء الماء النجس لا ينضح إلا نجاسة وقذارة .. فاختر لإنائك ما تشاء كي ينضحه ...


#9329 Saudi Arabia [عبدالله الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

28-09-1430 02:33 PM


صراحة نحن شعب متناقض جداً


ننتقد طاش وننتقد المسلسلات وننتقد القنوات الفضائية


ونقول عنها أنها تنشر الرذيلة والفساد والبدع وغثائي


وحنا من أكبر الداعمين لها

ننتقده وجالسين نتابعه ونحلل حلقة حلقة ولقطة لقطة وكلمة كلمة

ونقول عنها فساد وبدع ههههههههههههههههههه


لو أنت وأنا والجميع يقاطعون هذه القنوات و المسلسلات أنا متأكد أن ماراح تشوفها

--------------------------------------------------




مبارك عليك قرب عيد الفطر المبارك وكل عام وأنتم بخير وأهل حائل بخير



تحياتي


ردود على عبدالله الشمري
Saudi Arabia [ناصر عبدالله الهواوي] 28-09-1430 07:51 PM
فعلا .. كلامك درر .. وهذا ما نعاني منه لك تحياتي ..


#9335 Saudi Arabia [ابو صالح]
3.00/5 (2 صوت)

28-09-1430 05:04 PM

موضوع مستهلك وقديم وانتهى مع الاسف


ردود على ابو صالح
Saudi Arabia [ناصر عبدالله الهواوي] 28-09-1430 07:53 PM
أسلوب تقليدي في تكسير المجاديف .. كيف يكون الموضوع قديم وهذه الأغنية حديثة ولم يمضي عليها سوى أيام .. شكرا لك


#9341 Saudi Arabia [حلمي الامنيهـ]
1.50/5 (2 صوت)

28-09-1430 08:09 PM
أطفال المسلمين مع الأسف يشاهدون على مائدة الإفطار قناة الـ إم بي سي .. مع بقية الأسرة
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

لماذا اصلا\\\\\" يترك الاب والام اطفالهم عند هذه القنوات الفضائحية؟!!!لماذا اصلا\\\\\" يجلبون الدش إلى بيتهم؟!! ومن ثم يصيحون (ابننا انحرف ابنتنا انحرفت0000

(كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته)
فيما معنى الحديث (لا يدخل الجنة من غش رعيته) وقال احد علمائنا ان من جلب الدش إلى بيته ينطبق عليه الحديث

اللهم بلغت اللهم فأشهد



ردود على حلمي الامنيهـ
Saudi Arabia [ناصر عبدالله الهواوي] 29-09-1430 02:34 AM
أحسنت كلام موزون يكتب بماء الذهب


#9347 Saudi Arabia [ويلااااااااه]
1.00/5 (1 صوت)

28-09-1430 09:54 PM
طيب ليش زعلان نصّور يعني انت ما تحب الحقيقة

هذا انت تقول رأيك في طاش وفي الاغاني للعيد طيب

هذا رأينا في شخابيطك الكتابيه

احلى يا اناءالعسل


ردود على ويلااااااااه
Saudi Arabia [ناصر عبدالله الهواوي] 29-09-1430 02:39 AM
شكرا لك .. يبدو أن من أصحاب الملاطفة والمزاح .. خذ راحتك في نقد كلامي .. لكن تذكر أنك لست ملزما بقراءة الشخابيط على قولتك .. نتطلع لروائع نقدك في المقال القادم إن شاء الله كل عام وأنتم بخير .


#9351 Saudi Arabia [ابو بندر]
1.00/5 (1 صوت)

28-09-1430 11:43 PM
شكرا لك اخي على هذا الكلام الرائع ولكن من تحاسب اذا كان هناك اشخاص يحضرون ابنائهم للنظر لمثل هذه الدعايات وهو يقولون (يابابا تعال شوف الدادا)


لاحول ولا قوة الا بالله وجزاك الله خير


ردود على ابو بندر
Saudi Arabia [ناصر عبدالله الهواوي] 29-09-1430 02:40 AM
شكرا على مرورك


#9382 European Union [غازي الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

29-09-1430 06:17 AM
قسسسسسسسسسسسسسسسم بالله مقالك غريب!!!

انت من نوع الكتاب اللي تستهويهم الكتابة عن نظريات المؤامرة بشكل جنوني و مريب و غير منطقي

المقصووووووووووووووود من الأغنية ليس عيد الحب و لا عيد الأم ....!!!

العيد اللي تبي توصله لك الأغنية هو ( الحب ) بكل معانيه

حب زوج لزوجته

او

حب ام لطفلها

و انت مااااااااااااااااااااااشي !!



ارجو منك اعادة النظر في مقالك

و ترك نظريات المؤامرة جانباً

و شككككككككككككككككككككككككراً


ردود على غازي الشمري
Saudi Arabia [ناصر عبدالله الهواوي] 29-09-1430 07:32 AM
أحترم وجهة نظرك للغاية وفي النهاية عيد الحب ماهو إلا بدعة قذرة ونحن شاهدنا مخرجاتها من خلال بعض الشباب والشابات في الجامعات .. لكن يبدو أخي الكريم أنك لم تتوصل لقراءة جيدة للمشهد التمثيلي .. وأخذت بالظاهر فقط ولم تتمكن من رصد باطن المشهد .. شكرا لك


#9422 Saudi Arabia [ابو صالح]
1.00/5 (1 صوت)

29-09-1430 05:47 PM

ياشين النقد المزيف يريد وضع شي من لاشي يبدوا ان الكاتب مفلس كتابيا وتعبيره للاقناع ضعيف وكان هذه القناة واهلها من اليهود او يحاربون المسلمين للمعلوميه كثير من انتقد هذه القناة ولكنها اليوم هي افضل قناة موجوده وايش تريدنا ان نشاهد قناتكم هاللي كله ارادنه وتسد النفس والا تضحك علينا بالدين مثلك مثل غيرك وتدعونا لقناة المجد الفاشله وبعدين من جبرك على متابعة هذه القناة ياخوي سكر على نفسك وعمرك ماتشوف شي وعلى فكره التلفزيون بمفهومك حرام الناس وصلت للمريخ وانتم ماتعديتوا مشار كفى تخلف يااااااااااااااااااااااااااااااااااناس


ردود على ابو صالح
Saudi Arabia [ناصر عبدالله الهواوي] 29-09-1430 08:47 PM
اقتباس \" ياشين النقد المزيف يريد وضع شي من لاشي يبدوا ان الكاتب مفلس كتابيا \" أبو صالح أرد عليك ببيت قاله المتنبي فهذا يكفيك // وكم عائبا قولا سليما ... وآفته من الفهم السقيم

شكرا لك

Saudi Arabia [ابو صالح] 01-10-1430 07:13 PM

اولا من العايدين

ثانيا .- لســان العاقل وراء قلبــه . وقلب الأحـمق وراء لســانه


Saudi Arabia [ناصر عبدالله الهواوي] 02-10-1430 02:54 AM
شكرا أبو صالح .. على نقدك المؤدب ..

كل إناء بما فيه ينضح .. وكل عام وأنتم بخير


#9480 Saudi Arabia [حلمي الامنيهـ]
1.00/5 (1 صوت)

02-10-1430 06:07 AM
اخي ابا صالح اسأل الله لك ولاهل بيتك الهدايه والصلاح
ولكنها اليوم هي افضل قناة موجوده 00كيف ذلك يا اخي وهي تنشر الرذيلة والفساد من خلال مسلسلاتها00فكم من شاب وفتاة انحرفوا بسببها00وكم ضيعوا اوقات الصلوات واهملوا الدراسة والواجبات00وكم وكم هدمت من البيوت واحدثت من المشاكل00هي ومن على شاكلتها من القنوات
وتدعونا لقناة المجد الفاشله 000اخي نحن لم نخلق لنبحث لنا عن قناة نشاهدها00نحن خلقنا للعبادة000وقناة المجد قناة محافظة فرب الاسرة يامن على اخلاق ابنائه عندما يتركهم يشاهدونها 00وانا اجزم انه لايأمن على اخلاقهم عند غيرها00
اخي اني لك ناصح وتذكر ان جنة الرحمن حفت بالمكاره والنار حفت بالشهوات (ونهى النفس عن الهوى فان الجنة هي المأوى) (وقل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم)000 وكل عام وانت والكاتب والجميع إلى الله اقرب
للقائمين على هذه الحيفة **عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وجزاكم عني خير الجزاء


#9520 Saudi Arabia [لله درك]
1.00/5 (1 صوت)

03-10-1430 11:43 AM
اخي صالح

شكرآ لك على هذا الموضوع وماحوى من تنبيه لبعض مايحصل في مثل هذه القنوات

واني لأستغرب من بعض التعليقات التي تصدر من اناس مسلمين مؤمنين(نحسبهم كذلك والله حسيبهم)

لاكن اقول لهم هل جزاء الاحسان الا الاحسان

الرجل الان ينصح وينبه لأمور تخفى على الكثير من الناس

فهل يقابل بغير جزاك الله خيرآ وكثر من امثالك0000عجبي والله!!!!!!!

هل حب الشهوات وما يعرض في هذه القنوات

اعماكم عن قول الحق


لاكن ندعو الله العلي القدير ان يحفظنا بحفظه والا يعمي قلوبنا

وان يسلط على هذه القنوات ومن سعى في الفساد من يكشف امرهم للمسلمين


ردود على لله درك
Saudi Arabia [ناصر عبدالله الهواوي] 04-10-1430 04:15 AM
بارك الله فيك .. شكرا على مرورك أخوك .. ناصر


#9545 Saudi Arabia [ابو ذر]
1.00/5 (1 صوت)

04-10-1430 01:20 AM

والله ياخ ناصر مقالتك ضعيفه ليس فقط لاخطائها اللغويه بل ايضا لاخطائها الفقهيه والاملائيه هذا الموضوع شبعت المواقع من البحث فيه وانت جيت متاخر للبحث عنه لان اسلوبك ضعيف ويذكرني باسلوب الموتى رحمة الله عليهم اذا وافقناك على الخطا اين هو الحل الكاتب لابد له ان يقول الحل وليس فقط ان يشرشح بعباد الله ولك في هذا كتاب كثيرين وعليك البحث ولا تتشبث بموقفك الذي يقتقد للمصداقيه ويتهم اطفال بانهم كفار او ملحدين


ردود على ابو ذر
Saudi Arabia [ناصر عبدالله الهواوي] 04-10-1430 03:53 AM
ردي عليك في الرد التالي راجعه .. مهم بارك الله فيك


#9559 Saudi Arabia [ناصر عبدالله الهواوي]
1.00/5 (1 صوت)

04-10-1430 03:54 AM
الرد على المدقق اللغوي .. أبي ذر ..

لن أعلق على الفكرة التي انتقدتني بها ولكن أنت قلت أني صاحب أخطاء لغوية ونحوية وإملائية ..

حسنا أرجو أن تخرج هذه الأخطاء من مقالي في ردك المقبل كي أستفيد من خبرتك لأنه يبدو أنك سيبويه هذا الزمان .. لكن اسمح لي أن أبين ما لديك أنت من أخطاء كي تصححها ولا تكن كمن يرى القذى الذي في عين أخيه ولكنه لا يرى الخشبة التي في عينه ..

أخطاء أبو ذر الواردة في تعليقه المكون من أربعة أسطر
1- ضعيفه .. الصواب ضعيفة تكتب بالتاء المربوطة وليست بضمير الغائب .
2- لاخطائها .. الصواب لأخطائها همزة أخطاء همزة قطع وليست همزة وصل .
3- اللغويه .. الصواب اللغوية تكتب بالتاء المربوطة وليست بضمير الغائب .
4- ايضا .. الصواب أيضا همزة قطع وليست همزة وصل .
5- الفقهيه .. الصواب الفقهية تكتب بالتاء المربوطة وليست بضمير الغائب .
6- الاملائيه .. الصواب الإملائية همزتها همزة قطع وليست وصل وكذلك تكتب بالتاء المربوطة وليست بضمير الغائب .
7- وانت .. الصواب وأنت الهمزة همزة قطع وليست همزة وصل .
8- متاخر.. الصواب متأخر الهمزة المتوسطة تكتب على الألف في وسط الكلمة لأنها مفتوحة وما قبلها مفتوح وليست كتابتها ألفا فقط دون رأس العين .
9- لان .. الصواب لأن .. الهمزة على الألف السبب هو أن هذه الكلمة تتكون من لام التعليل وأنَّ النَّاصبة مفتوحة الهمزة .
10- اسلوبك .. الصواب أسلوبك الهمزة همزة قطع .
11- اذا .. الصواب إذا وهذه أداة شرط غير جازمة وهمزتها همزة قطع وليست همزة وصل .
12- الخطا .. الصواب الخطأ تكتب الهمزة المتطرفة على الألف لأن ما قبلها مفتوح ولا تكتب ألفا فقط بدون رأس العين .
13- اين .. الصواب أين هذا اسم استفهام مبني على الفتح وهمزته همزة قطع وليست وصل .
14- ان .. الصواب أن حرف نصب همزته همزة قطع وليست وصل .
15- و لك في هذا كتاب كثيرين .. هنا خطأ نحوي الصواب و لك في هذا كتاب كثيرون لأن كثيرون خبر مرفوع بالواو لأنه جمع مذكر سالم ..
16- للمصداقيه .. الصواب للمصداقية تكتب بالتاء المربوطة وليست بضمير الغائب .
17- اطفال .. الصواب أطفال همزة قطع وليست وصل .
18- او ملحدين .. الصواب أو ملحدون أو أداة عطف تفيد التخيير وهمزتها همزة قطع وليست وصل .. كما أن فيها خطأ نحوي ملحدين تكتب ملحدون لأنها معطوفة على الخبر المرفوع فتكون مرفوعة بالواو لأنها جمع مذكر سالم .


أخي الكريم هناك خطأ آخر وهو في كنيتك ( ابو ذر ) الصواب أبو ذر الهمزة همزة قطع ..

أخي الكريم أبو ذر جل من لا يخطئ نحن بشر ومهما بلغ فينا العلم سوف نخطئ والخطأ ليس عيبا لكن العيب هو الاستمرار في الخطأ ..
أخي أبو ذر الناقد المفلس هو من يترك لب الموضوع ثم يركز على بعض الأخطاء الشكلية ..

أنا قمت بإحصاء الأخطاء التي ملأت ردك المكون من أربعة أسطر فقد بلغت الأخطاء عندك ما بين نحوية وإملائية ( ثمانية عشر خطأً )

أخي أبو ذر أتمنى أن يكون الدرس الذي لقنته لك أفادك بارك الله فيك ..

والله لم يكن بودي إحراجك لكن هناك من ينطبق عليه المثل القائل ( جنت على نفسها براقش )

أخوك الضعيف إملائيا ونحويا وصرفيا وبلاغيا وأصوليا // ناصر الهواوي .. شكرا لك


ردود على ناصر عبدالله الهواوي
Saudi Arabia [عبدالمجيدالهواوي] 05-10-1430 07:38 AM
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه

والله العظيم بدون تحيز ولا اي شي الرد مفحم وانا والله وانا اكتب الرد مبتسم هذا طبعاً بعد الضحك على رد الاخ (( أبو ذر )) لاكن يعطيك العافيه ياعم واصل والله معك

ولاتعلق على الرد لأني ماعندك احد بالأملا........ ادري انواع الاخطاء لاكن امشي الحال واتوقع اني اقل اخطاء من اخوي أبو ذر


#58961 Saudi Arabia [عبدالعزيز العنزي]
1.00/5 (1 صوت)

25-01-1433 03:54 PM
أقوله ثلاث مرات
لله درك لله درك لله درك
والله كنت اتابعه ولا أدري وش السالفة


ناصر عبدالله الهواوي
ناصر عبدالله الهواوي

تقييم
4.62/10 (411 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار