"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





24-10-1430 11:34 AM

أقول لكل الغيورين على دينهم وأعراضهم وأعراض المسلمين،لا يغرنك تقلب المنافقين في البلاد...
إذا كان الخير في نظر خاشقجي وأمثاله مادة ومأكل ومشرب، فإن الله يقول:{وَالَّذِينَ كَفَرُوا يَتَمَتَّعُونَ وَيَأْكُلُونَ كَمَا تَأْكُلُ الْأَنْعَامُ وَالنَّارُ مَثْوًى لَّهُمْ}. فتوفر الأمور المادية
لا يعتبر خيرا في حد ذاته إذا لم تتوفر معه عزة المسلمين ونصرهم على عدوهم واسترجاع حقوقهم المسلوبة.
ونحن في زمن انتهكت فيه حرمات المسلمين ومقدساتهم وسلبت حقوقهم واستضعفوا في جميع أسقاع الأرض فأين الخير يا خاشقجي؟؟؟ أم تقصد خيرية البهائم من توفر الطعام والشراب!!!
أين الخير ونحن في زمن يرد فيه على علم من أعلام الأمة ورمز من رموز الدين شخص مثل خاشقجي ومن سار على نهجه لكي يعلمه النصح على منهج السلف.
تقول إنك في خير من الدين فما أدري أين الخير الذي تتكلم عنه؟ وأنت قد انبريت داعية من دعاة إبليس تصد عن سبيل الله وتأمر بالمنكر وتنهى عن المعروف بل قد ناصبت أهل العلم والصلاح العداوة واجتهدت أنت وأمثالك في تغريب المجتمع وإفساده بكل ما لديك من وسيلة.
وتصف العلماء والغيورين على دينهم بالغوغاية، من أجل أنهم يغارون على بنتك وأختك وزوجك أن يجلس إلى جنبها شاب لا يقيم لحرمات المسلمين وزنا.
وتقول عن الشيخشيخ من كبار هيئة العلماء وعالم شاب لم يصبح عضوا في هيئة كبار العلماء بتوصية من سابقيه ولكن اختاره ولي الأمر).حسنا فإذا اختاره ولي الأمر أليس هو أعلم به وبكفاءته لشغل هذا المنصب يا أستاذ خاشقجي؟؟ ثم تناقض كلامك وترد على الشيخ تقول (عجبا ولي أمر المسلمين العالم بمصلحة بلاده وشعبه وهو والذي لا يقدم على أمر بدون استشارة العلماء يمضي في قرار يراه لا يخدم بلاده وشعبه).!! ما هذا اللف والدوران يا أستاذ خاشقجي يوم كان قرار الملك بتعيين الشيخ كان الملك لا يعرف مصلحة بلده وشعبه ويوم كان القرار بالاختلاط أصبح الملك حكيما يعرف مصلحة خاشقجي عفوا مصلحة بلده وشعبه.
وتصف قناة المجد وهي اسم على مسمى بأنها فتحت أبوابها للفتنة والتشويش.
ما ذنب القناة؟؟؟ أمن أجل أنها لم تقدم لك مثالك الأعلى لميس ونانسي وزينب العسكري أصبحت تثير الفتن وتشوش على الناس، يا مسكين ارحم حالك واعلم أنك لن تضر إلا نفسك والذين يطبلون لك لن يتحاسبوا عنك يوم القيامة.
ولكن لا عجب فقد جاء على فرعون يوم من الزمان أصبح فيه داعية يعتبر نفسه من المصلحين وأصبح موسى عليه السلام في نظر فرعون وأمثاله من المتفرعنين مفسدا في الأرض، فقال قولته التي جاء ذكرها في كتاب العزيز:{وَقَالَ فِرْعَوْنُ ذَرُونِي أَقْتُلْ مُوسَى وَلْيَدْعُ رَبَّهُ إِنِّي أَخَافُ أَن يُبَدِّلَ دِينَكُمْ أَوْ أَن يُظْهِرَ فِي الْأَرْضِ الْفَسَادَ}.
وقال أيضا:{ مَا أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَى وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلَّا سَبِيلَ الرَّشَادِ}. ففرعون يرى في نفسه أنه بمحاربة لدعوة نبي الله موسى عليه السلام وطلب الناس أن يعبدوه من دون الله هو سبيل الرشاد تماما كما يرى خاشقجي وأتباعه من أذناب العلمانية الذين يرون أن من خالفهم بالحق قد ضل ضلالا بعيدا، حتى وصل بهم الحال أن أصبح الحق لديهم باطلا والباطل حقا.
فهذا الطرح والعداوة لأهل الصلاح ليس جديدا بل قديما منذ زمنن بعيد كما كان يفعل أسلافهم من المنافقين فهي صورة تتكرر في كل عصر كما حدث لموسى مع فرعون وما أكثر فراعنة هذا العصر لا كثرهم الله. ؟.
فأقول لموسى وإخوانه لا تحزنوا إن الله لبالمرصاد فستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري إلى الله.



[ALIGN=CENTER][COLOR=darkblue]---------------------------------------------------------


بقلم الأستاذ : فايز الشمري

صحيفة سبق حائل[/COLOR][/ALIGN]

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1144



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#10638 Saudi Arabia [سعدون الشهري]
1.50/5 (2 صوت)

24-10-1430 05:34 PM
السلام عليكم:
أحببت أن اقول للاستاذ فايز الشمري بعد شكره على غيرته على الإسلام والعلماء وهم ورثة الأنبياء: يا أستاذ فايز: قال تعالى: (ولايجرمنكم شنئان قوم على ألا تعدلوا, اعدلوا هو أقرب للتقوى) لا ننسى في ان في بعض ماقاله هذا الخاشقجي الدخيل على بلدنا بل حتى ربما على مذهبنا فلا ننسى انه ليس بسعودي الأصل والفصل لذا هناك عدة اشياء منها:
1- نعم يجب ان يكون اختيار اعضاء هيئة كبار العلماء بناء على توصية من الأعضاء لا على هوى الحاشية لأنه الأعضاء هم المختصون وأعلم منا بطلبة العلم وإجازاتهم للافتاء وائتمانهم على العامة.
2- نعم وألف نعم ان الشيخ الشثري لازال شابا يافعا في طلب العلم وان كان دكتورا فمثلك يعلم ان من لم تشب لحيته في طلب وتحصيل العلم خاصة في زمننا هذا لا يعتبر عالما او بالأصح لا يعتبر من كبار العلماء وإلافالساحة مليئة بآل د. كما اسميهم وهم حملة الدكتوراه. فأنا لا ائتمن على ديني خاصة في امور الأمة الحساسة كالجهاد والمصالح العامة الكبرى الا كبار كبار العلماء سنا وعلما اما ما يسمى بفروع المسائل فنعم اي طالب علم يستطيع الاجابة لا الافتاء.
3- اما خاشفجي وامثاله فقد قال الله تعالى (ياايها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لايألونكم خبالا ودوا ماعنتم) الآيتان.
4= يجب ترك اهل الاختصاص يعملون فكما لا يمكن لمهندسين ان يختاروا طبيبا ليجعلوه في عضوية الاطباء وذلك لعدم اختصاصهم فكذا لا يجوز بحال ان يختار احد عضوية عالم الا العلماء الا ان كان ولي الامر على قدر كبير ووافر من العلم الشرعي بحيث يخوله ذلك من التمييز وهذا متعذر في هذه الأزمان.
أرجو الرد منك على ذلك ان توافر لك الوقت.
وجزاك الله خيرا
والسلام عليكم.


#10736 European Union [ابو تركي الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

26-10-1430 12:16 PM
تدري وش مشكلتم يا فايز بالضبط ؟؟

انكم تخلقون صورتين متناقضتين ( لنفس المجتمع ) و تلعبون بينهم على الوتر الحساس

نفس الإسطوانة تتكرر !!

و آن الأوان لإستبدالها بأخرى ..... ( جديدة )





باي باي ( يا عصور الظلام )


ردود على ابو تركي الشمري
Saudi Arabia [فهدالشلش] 30-10-1430 03:02 AM
ابوتركي خلك معهم لإن من احب قوم حشر معهم

نسأل الله السلامة والعافية منك ومنهم ومن جمييييع من على شاكلتهم


#10755 Saudi Arabia [غريبة]
1.00/5 (1 صوت)

27-10-1430 12:32 AM
الحين يوم ان خاشقجي والحمد ومن هو على شاكلتهم

يسبون الدين والعلماء والا يجيك واحد ويقول ان الله والشيطان وجهان لعملة واحدة

الحشرات هذي ليش مايحولون للقضاء ويحكم في تصرفاتهم واقوالهم المشينة وقذفهم لعباد الله

مابقي الا حثالة المجتمع تتكلم بأسم العامة وتدعي الاصلاح وأنهم العقلاء

دنيا آخر زمن

قاتلهم الله انى يأفكون



أ / فايز الشمري
أ / فايز الشمري

تقييم
3.80/10 (286 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار