"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





02-11-1431 03:58 PM

بعد اعلان اي مكرمه ملكيه وخاصه زيادة الرواتب وقبل صرفها لمستحقيها او حتى
معرفتها
يبدا تجارنابرفع الاسعار من عقار او مواد غذائيه .

وتبدا معاناة صاحب الزياده بزيادة في كل شي
ويتمني ان الزياده لم تاتي حتى لا ترتفع الاسعار
وهناك موظفون في القطاع الخاص لاتشملهم هالزياده
ومن هنا يبدا
تلاعب اصحاب المحلات
واغلبهم من الاجانب وعندما تحدثه مالسبب في رفع الاسعار
يرد ويقول فيه زياده في الرواتب ولازم ناخذ حقنا منها ؟
وكذلك هناك شركات حكوميه مساهمه ترفع الاسعار
مع انها مدعومه من الحكومه .
ع قولة المثل القديم <مع الخيل ياشقرا>

وهنا اسال ماواجب <حماية المستهلك> التي لانعرف عنها
الا الاسم
اين اعمالها او فقط موظفون يوقعون حظور وانصراف وهل لهم
في كل منطقه فرع او فقط في الرياض ؟؟؟؟؟؟

خلف سيف الطريفي

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 628



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#28287 Saudi Arabia [مليت انا مليت]
1.00/5 (1 صوت)

04-11-1431 05:52 PM
نحن ضد الزيادة اذا رفعت الاسعار...

لكن كنت اتمنى من الكاتب سرد معلومات ووثائق لتفعيل مقالة,,

اما ان يكتب المقال وهو يركض وكأن فيه شخص يلحق وراه ,,

فهذا لانقبل به................................

تقبل النقد لأن اغلب مقالاتك تكتبها وانت ((تركض))


#28459 Saudi Arabia [مديون ومنتف ]
1.00/5 (1 صوت)

07-11-1431 01:24 PM
تدري ليه الكاتب كذا . مستعجل من كثر المشاكل الي يبي يحلها براسه الف قضيه ولا عنده وقت الله يعينه كذا مثقفين 2010 .


خلف سيف الطريفي
خلف سيف الطريفي

تقييم
4.62/10 (124 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار