"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





24-02-1430 03:12 PM

[COLOR=darkred][SIZE=5][ALIGN=CENTER](اتفقنا فانتصرنا)[/ALIGN][/SIZE][/COLOR]


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لقد مللت من كثرة الرسائل التي تقول عرض ولمدة أسبوع وتخفيضات تصل حتى 70%, وهذه دلائل واضحة على أن هناك أزمة كبيرة يواجهها التجار والذين لطالما استغلونا واستنزفوا جيوبنا ونحن لا نملك سوى الدفع في ضل وجود الاحتكار, فأصبحوا يرفعون الأسعار كما يشاؤون دون حسيب ولا رقيب وقد رموا هموم قومهم ووطنهم خلف ظهورهم يقودهم سبب واحد لا ثاني له وهو الجشع القبيح الذي جعلهم يلهثون خلف المال دون النظر لواقع أمتنا أو حمل همومها.

حاربونا طوال الفترات الماضية بالمبالغة في رفع الأسعار وحان وقتنا لنـُسقط ضعيفهم ونهز قويـّهم حتى يعتبروا ويعلموا أن لو عادوا بأننا قادرون على أن نوقفهم عند حدهم, فلا يستغلونا ولا يرفعوا الأسعار عند كل واقعة علينا متعذرا بأعذارهم الواهية, فمرة بأزمة اقتصادية! ومرة حرب دول الجوار! ولا ندري ما هو العذر التالي! ولا ندري متى تنتهي تلك الأعذار! وبدلا من أن يكون وطنيا يعاون أمته ودولته ووطنه على تلك المحن التي نواجهها جميعا.. يتحول لمسترزق يستفيد من كل مصيبة أو مشكلة تحل بالأمة.

لست أقول أن أعذارهم تلك مجرد إدعاءات ليس لها أساس من الصحة, ولكنهم يستغلونها بشكل كبير.. فمثلا عندما وصل التضخم في معظم دول العالم حد 7% فقط, كان عندنا قد وصل إلى 36% وكانت أرقام التضخم عندنا هي الأعلى على مستوى العالم وكل الخبراء الاقتصاديون يؤكدون أن التضخم في الخليج مبالغ فيه!

إنهم يعانون... وهو ما جعل بعضهم يصل حد الجنون عندما يطالب بمقاضاة من بدأ حملة المقاطعة! سبحان الله وأنتم من يقاضيكم وأنتم تتاجرون بمصائب الأمة...

الاستمرار بالتوقف عن شراء السلع المبالغ في أسعارها وانتظار أسعارها حتى تكون عادلة قد آتت أكلها وباتت البعبع الذي يؤرق التجار (الجشعين) في كل مكان, وللمزيد من النتاج اللذيذ الذي بدأ يدغدغ كبريائنا وامتدادا للخطوة السابقة أقترح هذا الاقتراح...

\"إنني ومن خلال هذا الموضوع أقترح على صحيفة سبق حائل الرائدة بوضع قسم خاص لأسماء المحال التجارية الأقل سعرا والأفضل جودة.. وتحديث الأسماء أولا بأول, ويشارك به أبناء صحيفة سبق حائل لجعل المنافسة تنطلق من رصيف سبق حائل فنكون ساهمنا في خدمة مدينتنا, خصوصا وأن صحيفة سبق حائل الالكترونية باتت من أهم المواقع الالكترونية الحائلية.. (ومن يدري ربما خدمنا أمتنا جمعاء) لو تم تعميم تلك الفكرة في كثير من المنتديات, وذلك سيسهم بإشعال فتيل المنافسة فيما بينهم في خفض الأسعار, خصوصا وأن الموقع سيقدم دعاية مقابل أن تكون أسعارهم هي الأقل من بين أقرانهم\"

وقد.. وأقول قد.. تصل بنا الفكرة حد الجنون لو سعت الصحيفة في الحصول على الحقوق الفكرية.. فتكون المنطلق الأول لكل المنتديات فيعود عليها ذلك بأموال طائلة وانتشار طاغي.



[COLOR=darkblue][ALIGN=CENTER]-----------------------------------------------

بقلم الأستاذ : محمد المسمار

خاص بصحيفة سبق حائل[/ALIGN][/COLOR]

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1116



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#828 Saudi Arabia [أبو محمد]
1.00/5 (1 صوت)

26-02-1430 02:01 AM
شكرا لقلمك وفعلن إتفقنا فانتصرنا


#830 Saudi Arabia [متابع]
1.00/5 (1 صوت)

26-02-1430 02:05 AM
لافض فوك كل موضوع أحسن من الآخر

نريد تلك المقاطعة لكي يعفنا الآكلون .


#838 Saudi Arabia [أ. محمد المسمار]
1.00/5 (1 صوت)

26-02-1430 09:12 PM
مرحبا أخواني

أبو محمد... تسلم والله وشكرا لك.

متابع... تسلم والله وجزاك الله الجنة وكلك ذوق.



أ.محمد المسمار
أ.محمد المسمار

تقييم
3.85/10 (98 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار