"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





09-02-1432 11:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



العلة في \"الغربان الخضر\"

ذهب ماتشلا وجاء الجوهر .. ذهب الجوهر وجاء كالديرون .. ذهب كالديرون وجاء الجوهر .. ذهب الجوهر وجاء باكيتا .. ذهب باكيتا وجاء الجوهر .. ذهب الجوهر وجاء آنقوس .. ذهب آنقوس وجاء الجوهر .. ذهب الجوهر وجاء بوسيرو .. ذهب بوسيرو وجاء الجوهر !!

كل ذلك يحدث والمنتخب هو .. هو .. لم يتغير منه شيء سوى اسم المدرب, إضافة إلى الإنحدار الواضح في مستوى المنتخب من بطولة لأخرى, والواسطة هي أساس كل شيء فيه .. الاختيار وشارة القيادة والإدارة! وتبقى العبارة المشهورة (خطط علمية مدروسة) هي أبرز التصاريح التي تلاحق المنتخب! ولكن النتائج تؤكد أن هذه الخطط بحاجة إلى خطط لتطوير تلك الخطط!

هذا المنتخب ليس منتخب الصقور الخضر .. ذلك كان أيام الزمن الجميل .. نحن الآن نتابع الغربان الخضر .. يجب ألا يلعب هؤلاء إطلاقا للمنتخب فقد تسببوا في نكسة كبيرة وإن كانت متوقعة لأنهم ليسوا الأفضل على المستوى المحلي. وقد أوهم الإعلام المضلل الشارع الرياضي بأن مهاجمي المنتخب السعودي ووسطه ودفاعه وحراسته أفضل المنتخبات في آسيا, وإذا بنا نرى لاعب منتخب الأردن \"عدي صيفي\" يفوق في مستواه ومهارته وروحه وعطاءه منتخبنا كاملا!



نحن نعرف أن المنتخب عنوان التدخلات والواسطة والظلم, وهكذا منتخب لن يفلح في يوم من الأيام. لقد بات الأمر واضح جدا .. إما إصلاح وتحرير من عصابة اللجان .. وإما انحدار مستمر حتى تهزمنا الهند وبنجلادش وأفغانستان .. فهل سنرى هذا الإصلاح في يوم من الأيام؟



حقائق وخواطر

+ في انجلترا .. ظهرت فضيحة لا أخلاقية لكابتن المنتخب الإنجليزي جون تيري, فورا قام مدرب المنتخب بسحب شارة الكابتن منه.

+ في السعودية .. بعد فضيحة لاعبنا المحبوب إعلاميا كرمه المنتخب بإعطاءه شارة الكابتن! كيف تريدون منا أن نشجع المنتخب ونحترم القائمين عليه وقد أعطوا القيادة لـ ........!

+ وليد الفراج في عام 2002م قال: أنه يتوقع فوز السعودية على ألمانيا بهدفين لهدف, وقال: أتوقع أن يكون التمياط أو الجابر أفضل لاعب في المباراة. بعد هذا التصريح الذكي جاءت النتيجة بثمانية أهداف لصفر.

+ وليد الفراج توقع من جديد فوز المنتخب السعودي بكأس آسيا فخرج من الدور الأول, هذا الرجل لا يعرف شيئا .. إنه يهذي بما لا يدري .. هذا الشخص محلل رياضي سعودي!

+ مرحبا بكم جميعا في منتخب ياسر ومن قبله الجابر .. منتخب الثمانيات والفضائح والخروج المبكر.

+ أتمنى أن يكون الشارع الرياضي قد فهم الدرس .. وعرف أن نجومنا نجوم ورقيين فقط.

+ هل من المعقول أن نتوقع فوز المنتخب بكأس آسيا وهو الذي يلعب له العابد وعبد العزيز الدوسري والسعيد والشمراني والقحطاني! فعلا طموحات البعض كبيرة وغير واقعية.

تعليقات 44 | إهداء 0 | زيارات 5920



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#33416 Saudi Arabia [سبق حائل ]
0.00/5 (0 صوت)

10-02-1432 01:11 AM
كبير ابو سلطان

ركز لي على مقولة (خطط علمية مدروسة) ( مهروسة مهي مدروسه )


ما ضيعنا الا هي



ردود على سبق حائل
Saudi Arabia [--------------------- ****] 18-02-1432 01:02 AM
اقـــــــــــول تكفى صـــــــــورتك اسفزازيــــه غيرهــــــــــا

كل مااشوفهــــــــــا تبي تنفقع مرارتي


#33424 Saudi Arabia [ذيب السلي]
0.00/5 (0 صوت)

10-02-1432 03:20 AM
لا لا لا يا أستاذ محمد ---- ما كنت اتوقع اني اقراء لكاتب مثقف مثلك يكتب مثل هذا المقال !!! --- نقدك عين الصواب لكن ( الغربان / نقطة كابتن المنتخب ) بصراحه شوهت المقال


#33476 Saudi Arabia [حسام]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-1432 02:11 AM
كلامك في أغلبه سليم

ولكن كلامك عن سامي الجابر أكبر خطأ

لأنك تعرف جيدا سامي ..

ومنذ خروج سامي من المنتخب .. تدهور المنتخب .

سامي أفضل لاعب مر على المنتخب السعودي
لكن نصراويتك جعلتك تتكلم عن سامي بدون شعور ..

تقبل تحياتي


#33488 Saudi Arabia [majed]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-1432 09:28 AM
تسلم يمينك يا وطني


#33493 Saudi Arabia [نصراويه ]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-1432 10:48 AM
الله يبيض وجهك والله صدقت قال ياسر كبتان قال يعني صدقني يااااسر بطل الله ياااخذ كل من يحاول خراب المنتخب..............العابد حلووووه اول مره اشوف جهيمان بالمنتخب ههه


#33496 Saudi Arabia [شموخ انسان]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-1432 11:33 AM
الله يعطيك العافيه
نبي نقد مثل كذا مش كل نفاقه ودجل


#33499 Saudi Arabia [طلال ]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-1432 02:42 PM
استاذ صح كلامك انا الطالب طلال بالصف اول متوسط 1-2 طلال علي الشمري بدال العابد عبد الرحمن القحطان ي ولدوسري ابو شقير وياسر مهند عسيري


#33500 Saudi Arabia [نواف]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-1432 03:17 PM
اسأل الله ان يشفيك ..

المنتخب سيئ ما اختلفنا ، المنتخب خذلنا ما اختلفنا ، المنتخب فشلنا ما اختلفنا ..

المنتخب الهلالي الاتحادي على قولك كان فيه شبابيين وكان فيه اهلاوي

عطيف اخوان وشهيل ووليد والشمراني 5 من الشباب واراك اسثنيت الشباب

من قولك المنتخب الهلالي الاتحادي وهذا اكبر دليل على توجهك من خلال المقال

لنادي فقط ربما تحقد عليه لنجاحاته او لانك نصراوي الميول ..

تقول الحقيقه ولكنك تشوهها بميولك المفضوح من خلال تحاملك على نادي ولاعب

وكأني بالمنتخب لا يلعلب الا بلاعب واحد فقط ..

الم يلعب هزازي والشمراني لماذا لم يسجلو من الفرص التي توافرت لهم ؟

ام انك لا ترى الا من قض مضاجعكم فقط ..

الم تسنح للشمراني فرصة العمر امام الادرن ماذا فعل ؟

لماذا لم تنتقد ه مثلاً ؟؟

هل عرفت الان انك تكتب فقط لان ميولك وحقدك على ذالك الفريق هي المحرك

وليس حرقة الخروج المذل من اسيا ..

لماذا لم نقل ان هناك تحيز لفريقك المفضل من خلال اختيار الجوهر فقط خلال

عشر سنوات ، ولم يتم استدعاء الزياني او الخراشي او القروني او الخالد مثلا ..

وكلهم لهم انجازات ربما تفوق الجوهر بمراحل ..

اتعلم لماذا لم ننتقد الجوهر لاننا ننظر للمنتخب فقط وليس لدينا نظرة حقد على فريق

نراه من خلال المنتخب فقط ..

انت تقول هل من المعقول ان نتوقع فوز منتخب يضم فلان وعلان ..

وانا اقول ضم المنتخب عباس وغالب وعيد والزيلعي وريان ولم نحقق كاس الخليج

وهي اسهل من اسيا بمراحل .. فهل لنا ان نتوقع ان يحقق هولاء كاس اسيا مثلا ؟؟

اريد فقط ان اوصل لك مسألة ان كل ماذهبت اليه هو تعصب وحقد فقط لانك اصفر

الميول ..

مع العلم انك استغليت خروج المنتخب لتستطيع ان تفضفض ربما ..

هاردلك وحاول مره اخرى ..

تحياتي


#33501 Saudi Arabia [الاخضر الغائب]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-1432 03:27 PM
مقااااال راااااائع وقوووووي
الى الامام


#33502 Saudi Arabia [ فهيد التميمي ]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-1432 03:29 PM
لنترك العواطف قليلاً ..

ولـ نرى الكرة السعودية بعيون خضراء , لا بعيون صفراء \"متعصبة\" !!

إذا كنت لاتريد ناصر الشمراني , ونايف هزازي وياسر فمن تريد !

هل تريد كميل الوباري حارساً , وبرناوي مدافعاً وأحمد المبارك وسطاً وريان بلال ومحمد الشهراني هجوماً !!

ثم من قال لك أن سبب تدهور المنتخب من اللاعبين !

السبب هو تراكمات سوء الإعداد من بيسيرو , وبيسيرو فقط هو من يتحمّل الكارثة الحالية !

لو كان هناك لاعباً من الأصفر لما تهكمت بهذه الطريقة ..

كنت متتبعاً لكتاباتك لإني من طلابك أولاً , ومن ثم لإني رأيت فيك صفات الكاتب المحايد , الذي يضع نصب عينيه مصلحة المواطن فقط , لا مصالح شخصية , وشخصنة الميول !

ودي وفائق تقديري !!


#33505 Saudi Arabia [ريان عنيزة]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-1432 05:53 PM
عزيزي حسام بعد التحيه

احببت ان اصحح لك فقط
هل تعلم ان عدد أهداف جميع لاعبي الهلال مع المنتخب منذ تأسس الدولة السعودية ومنذ بداية المنتخب السعودي تحت مظله الإتحاد السعودي حت عام 2011 ..
هي 146 هدفــاً فقط للمباريات الدولية والوديه ...



بينما أهداف الأسطورة ماجد عبدالله مع المنتخب السعودي هي 229 هدفـــاً دولياً ودياً ورسمياً مع المنتخب الوطني الأول.
...


أي أن الأسطورة ماجد عبدالله يتفوق على الهلال ولاعبيه بـــــــ 83 هدف دولياً .

السؤال الذي يطرح نفسه ؟؟..


لو كان سام سنتر هو صاحب هذه الكمية من الأهداف الي أي مدي سيتم إيصال هذه المعلومه المغيبه من إعلام هايدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..

وللمعلومية عدد أهداف سام سنتر مع المنتخب طيله الـــ15 عام التي لعبها هي 43 هدفاً رسميا ووديا .. مع العلم أن من بين هذه 43 هدف .. 26 هدف رسمي فقط ومن بين هذه ال26 هدفا 5 أهداف ضربات جزاء .


#33520 Saudi Arabia [1]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-1432 09:34 PM
الله يشفيك إنت يانواف

الرجال ماقال شي غلط

ما ادري من وين جبت سالفة الاتحاد والهلال

ما فيه ولا شي يجيب طاري هالسالفة

انا ما اعرف الكاتب ولا اعرف ميوله

ولا فيه اي شي يدل على كلامك

بس سالفة سامي ممكن توضح انه متحامل على اسطورة الهلال

وبعدين تراه ضم الشمراني مع قائمة سلق المنتخب

مع اني اشوف كل اللاعبين السعوديين بدون الاجانب من جنبه


#33532 Saudi Arabia [بو سلطان]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-1432 11:12 PM
شوف يا كاتب انت

أولا انت حاقد على المنتخب لأنه لايوجد لاعب من ناديك

ثانيا لا تتهم شخصا وانتم من دبر له هذه الفضيحة ان كان ثبتت

ثالثا لاتذكر اسم الإعلامي الكبير وليد الفراج في مقالك لأنك لو عشت 400 سنه
لن تصل الى ربع مايقدمه الفراج.

رابعا منتخب الحابر ياكاتب انت جعلك تأخذ كاس الخليج وتصل الى نهائي كأس اسيا

خامسا ياسر احرز كاس العرب اللي فالكويت و كاس الخليج ونهائي كاس اسيا ونهائي كاس الخليج .


أقسم بالله العظيم انكم ملح الكره السعودية انت وخبيلان حقكم والبلوتوث والبنيه الرشيد .

سلااااااااااااااااام


#33533 Saudi Arabia [الوافي ]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-1432 11:22 PM
الكاتب المحترم
هل تعلم باقتباس مقالك من الكاتب/فهد الروقي بجريدة الرياضية ليوم الجمعة
وانت منزلة قبله


#33560 Saudi Arabia [ياسر]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-1432 08:45 AM
حرية الرأي ياسبق

والله ماعندك ماعند جدتي عمشاء

ياخي انت قاعد تصرّح ومبرّد ولا تدري هي بك ولا بالخيشه

كل شي فيه مجاملات إلا سمعة ومجد الوطن لاأحد يقبل المساومه عليها

والشي المضحك في مقالك تطاولك على اسيادك الذين صفقت لهم كثيرآ في مباريات

سابقه

يعني الزبده اترك شخابيطك هذي وشف لك مواضيع ثانيه ابرك لك


#33577 Saudi Arabia [محمد المسمار]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-1432 01:32 PM
للأسف هنالك ردود لا ترتقي مع مستوى الموضوع!!! وشكرا لكل انسان راقي مر من هنا ونثر ابداعه ..



محمد المسمار


#33580 Saudi Arabia [هذا كويتب]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-1432 02:52 PM
اقول حسافه انك من الثيان


#33592 Saudi Arabia [حقااني]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-1432 05:52 PM
عزيزي الكويتب ...

كلامك فيه شئ من الحقيقه والتي يعرفها الجميع ((ماجبت شئ جديد يعني))



يكفي ان اقول قبل انظمام الجابر للمنتخب لم نعرف معنى الذهاب لكاس العالم واحدد حين كان سهمك وموسيقارك وحتى كوابراك به واكتفينا بمكاو والهند وبنقلادش للنفرد عظلاتنا عليهم...

وهاهو منتخبك بعد الجابر ..خروج مذل علي ارضه وبين جمهوره من البحرين...

لو كان الجابر موجود هل سيرضي بما حدث...




انت نسبت السنتره للجابر وانت تعلم ان الفريق مكون من 11 لاعب فيهم محاور واظهره وقلوب دفاع مسؤلين عن دخول الاهداف وليس الجابر من ضمنهم ....

وانا نسبت التاهل لكاس العالم له بعد الله لانه ثبت انه لا تاهل لكاس العالم بدونه..

ارجو ان يكون ردي يرتقي لذوقك الخاص.... يابو ذائقه خخخخ


#33596 Saudi Arabia [عمك وتاج راسك]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-1432 06:48 PM
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


#33615 Saudi Arabia [اخو شمر]
0.00/5 (0 صوت)

13-02-1432 12:22 AM
اقول عين خير يامحمد
واركد وترى الشيوخ ابخص


#33632 Saudi Arabia [مهندس ]
0.00/5 (0 صوت)

13-02-1432 11:20 AM
مقال حاد وفيه اساءة
لكن ما اعجبني في هذا القال أنك كتبت بكل شفافية بان بعض لاعبين المنتخب لايستحقون ارتداء شعار المنتخب ...لكن للاسف الاعلام هو المفسد الاول لرياضة فهو من يطبل لهؤلاء الاعبين...
وهناك نقطة مهمة ارجوا انت تكتب عنها هي مقارنة بعض الاعبين بالاسطورة ماجد الاعلام الهلالين حينما ياس من مقارنة يوسف الثنيان (الذي اعتبرنه من افضل الاعبين اللي مروا على الكرة السعودية وهو اسطورة الهلال فقط) بماجد لجأ الى سامي ليقارنه بماجد فاقول لهم حددوا من الافضل منهما ثم قارنوه بغير ماجد لانه الاسطورة بشهادة الكثير ممن عاشوا عهد ماجد ومازالوا موجودين...

فالنهاية يامحمد الاعلامي الجيد لايسئ للاخرين وانما ينتقد راقي..
شكرا على طرحك..


#33640 Saudi Arabia [عمر العمر]
0.00/5 (0 صوت)

13-02-1432 01:48 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياخي عيب تسرق مقال الروقي .. واكبر دليل اثناء تعداد المدربين نسيت تذكر اسم المدرب فاندرليم ..

واضح انك تسرق وانت على عجاله ..


وبعدين يا الكويتب محمد .. ماذا قدمو لاعبين النصر في بطولة الخليج ؟
وثانيا اعطني لاعب نصراوي يستحق ان يكون اساسي
هل تريد الدوخي بدلا من شهيل ؟! او عيد بدلا من المولد ؟! او عباس بدلا من عطيف ؟!

ياعمي تكلم في المنطق واترك الميول عنك


حاول مرة اخرى


#33658 Saudi Arabia [محمد المسمار]
0.00/5 (0 صوت)

13-02-1432 06:33 PM
أولا المقال نزل قبل مقال الروقي يالغالي .. وشف من اللي سرق من الثاني ..

ثانيا يالغالي عبد الله وبران لاعب منتخب الكويت سابقا والمحلل في أبو ظبي الرياضية يقول لو جبت لاعبين حواري من حي العريجاء أو أم الحمام أو النسيم كان لعبوا أحسن من هالمنتخب. لكن الظاهر خمسة اليابان وسنترة ياسر (6) مرات أثرت عليكم .. أنا لست منتخب الأردن ولا منتخب سوريا ولا منتخب اليابان حتى تحقدون علي وتحملوني خسارة المنتخب .. أنا كاتب أضع يدي على الجرح والمساكين ينظرون للموضوع نظرة تعصب.




محمد المسمار





#33659 Saudi Arabia [محمد المسمار]
0.00/5 (0 صوت)

13-02-1432 06:35 PM
بالنسبة للي ينسب الانجازات لسامي أقول له صدقت .. فقد كان هو هداف كأس آسيا في عام 84م وهداف كأس آسيا في 88م .. الله يعين على بعض العقليات!!



محمد المسمار




#33682 Saudi Arabia [نواف]
0.00/5 (0 صوت)

13-02-1432 11:01 PM
لو انك اكتفيت بالمقال اصرف وابرك لك الف مره ..

تعليقك الاخير واللي قبل الاخير كشف توجهك وفضحك ..

مو قلت لك لو سكت افضل ..

انا ماراح اعيد وازيد واقارن فلان بعلان ، انا بقولك شغله وحده بس :

وش الزبده ؟ وش تبي تقول بالعربي ؟ عطنا الزبده ؟

تقدر تقول ولا بتتركها للزمن !!

انا متأكد انك لن تقول تدري ليش لانك لو قلت بتنكشف اكثر واكثر فالافضل

انك تخليها على مبنى الشايب على قول اجدادنا رحمهم الله ..

عموما .. المنتخب خرج وخرج خروج مذل وهذه حقيقه .. لا نختلف عليها ابدا

ولكن كل ماذهبت اليه كان نتاج تعصب لنادي فقط لذا خرج مقالك بهذا الشكل

اتمنى ان اقرأ لك مقالاً آخر في قادم الايام يكون بعين المواطن الغيور على منتخبه

اكثر من ان يكون من مواطن غيور من نادي .. وهنا الفرق ..

محمد المسمار كاتب اقدره واحترمه ولكني هنا اناقشه فيما كتب فقط ..

تحياتي


#33701 Saudi Arabia [شنكار الشمري]
0.00/5 (0 صوت)

14-02-1432 01:28 AM
كلامك صح ولاتشرح

اللي ما اعجبهم كلامك هلاليين متعصبين

والحكومة ابخص


#33709 Saudi Arabia [محمد المسمار]
0.00/5 (0 صوت)

14-02-1432 02:54 AM
أنا أرد على كلام بعض الأخوان فقط .. لأنهم يريدون أن يحولوا المقال إلى توجه متعصب .. دعونا ننظر للمنتخب .. ألا يستحق لاعبوه النقد الحاد على ما فعلوه .. سبق وأن انتقد الجميع ماجد عبد الله وسامي الجابر وحمزة ادريس وفهد الهريفي ويوسف الثنيان عندما يخطئون .. وفي كل مرة يقولون متعصبون يريدون تصفية الحسابات .. ويدافعون عن المخطئين حتى نزل المنتخب إلى هذا المستوى المذل.

نحن بحاجة لمن يقول للمخطئ أخطأت وهو لا يخشى دفاع المتعصبين عنه .. دعوا عنكم العواطف لفلان وعلان .. ففي النهاية لن يصرف عليك ولن يعرف عن دفاعك عنه .. ولكن العالم كله سيعرف أن المنتخب السعودي ضعيف وأن الشعب السعودي شعب لا يفقه ولا يعرف كيف يدير أموره ولا كيف يطور من نفسه .. لأن كرة القدم جزء من المجتمع وحين نخفق يجب أن نعرف أن فكر المجتمع كله بحاجة إلى تغيير .. السهر مثلا .. كل الشعب يسهر وهذا يضعف الإنتاجية في العمل .. وحين نقيس الأمر على كرة القدم فإن ذلك يظهر جليا لنا لأننا نتابع كرة القدم بأدق تفاصيلها.

على العموم لا زلت أعتقد أن هناك من لا يفهم كيف يدافع عن نجمه ولا عن ناديه ولا منتخبه .. يظنون المسألة مسألة \"تخييش\" فقط!! ولذلك من الصعب أن تتحدث إليهم بالعقل والمنطق.



محمد المسمار



.


#33729 Saudi Arabia [نواف]
0.00/5 (0 صوت)

14-02-1432 01:02 PM
العزيز محمد ..

انت تقول ان من حقك النقد الحاد وليس من حق احد اسقاط ماتقول على اشياء لم

تذهب اليها ،وان النقد هذا وقته والدفاع بدون وجه حق عن لاعب او لاعبين لايجوز ..

انا اتفق معك في كل ماذهبت اليه ..

ولكن دعنا نعود الى ماكتبت ، هل تجد انت وانت من كتب ان ماطرحته كان نقداً ؟

وان كان نقداَ فهل هو نقد لمن ؟

انت ياعزيزي جعلتنا كقرأ ننظر لما كتبت من هذا الجانب فلا تلمونا بل وجه الوم

لما اتيت به من انتقاءيه فقط من اجل تكريس صوره معينه لن اقول ماهي حتى لا

تعود وتقول انتم تدافعون فقط من الجل الدفاع وتريدون ان تجعلوني كاتبا متعصبا

فقط ..

عندما تكتب وتتقصد لاعب بأسمه فقط وهو من ضمن 11 لاعبا سيئا فهذا ماذا تسميه

انا لا ادافع هنا فلا احد منهم يستحق الدفاع عنه ، وعندما تذهب الى ان منتخبنا هو

منتخب سامي من قبل ماذا تسمي هذا نقد مثلاً ؟؟

ياعزيزي .. محاولة تمرير النقد من خلال ماكتب صعبه جدا اتعلم لماذا ، لان جل ماكتبت

تفوح منه رائحه جلد الاعب الواحد والغير محبب اليك ، والا لقرأنا نقدا لوليد عبدالله

مثلا كحارس وللدفاع مثلا او لصناع اللعب الذين لم يخدمو المهاجمين ، الم يلعب هزازي

والشمراني كماهجمين لماذا لم يسجلو هنا اريد النقد وليس ان تنتقي لاعب وتبني عليه

نقد لمنتخب بأكمله ..

واريد ان الفت نظرك لنقطه مهمه ، المقال كمقال كنت تنقد فيه الرياضه السعوديه

وهذا صحيح ، ولكن حقائق وخواطر وجهتها او جعلتها متنفسا لما كان في النفس

لذا جاء نقاشي معك .. هل فهمتني الان ..

اعود واقول للمره الثانيه .. محمد المسمار ككاتب اقدر وافتخر بتواجدي في صفحته

ولكني اناقشه فيما كتب فقط ..

تحياتي


#33758 Saudi Arabia [محمد المسمار]
0.00/5 (0 صوت)

14-02-1432 11:00 PM
شكرا لك أخي نواف ..

ولكن دعني أذكر لك سبب اختياري للأسماء بالذات..

ياسر القحطاني / جعله الإعلام الهلالي المتعصب مارادونا آخر .. حتى عندما لم يلعب في المباراة الودية التي انتهت بالتعادل 0 - 0 قالوا لم يلعب ياسر ولذلك لم نفز !! وسخط الإعلام الرياضي كاملا على بوسيروا وقالوا أن ياسر هو اللاعب الأول في المملكة وهو القادر على تغيير النتيجة!! مع العلم أنه لم يسجل في 18 مباراة متتالية حتى الآن .. وهذا رقم قياسي جديد بعد رقم سامي (16) مباراة. هذا تلاعب بعقولنا وعدم تقدير لها .. نحن لسنا لعبة لأحد لنصدق مثل هذه السخافات.

الشمراني / الكل ينادي بهذا اللاعب بحجة أنه هداف الدوري .. مشكلة هذا اللاعب أنه هداف وغير مقنع في نفس الوقت .. لماذا ؟ لأن أهدافه من ضربات جزاء وعلى فرق صغيرة وغير منظمة دفاعيا .. وهو لن يجد دفاعا من مستوى الفرق الصغيرة في كأس آسيا أو تصفيات كأس العالم.

العابد والدوسري / احتياط والعابد عائد من إصابة ولا أفهم سبب الدفاع عن ضمهم حتى الآن .. يجب أن نعترف أن المسألة مسألة واسطة.

السعيد / أعيدوا شريط المباريات ستجدون أنه شارع 60 للخصوم حتى في بطولة الخليج.

سامي الجابر / هو من يدعي أنه أسطورة بالرغم من أنه لم يكن لاعبا خارقا مع المنتخب .. ولم يكن صاحب الأرقام القياسية في أي شيء .. إلا في الأرقام السلبية مثل عدم تسجيله ل 16 مباراة كتتالية مع المنتخب و32 مباراة متتالية مع الهلال فكيف يكون مهاجم بهذه الأرقام أسطورة!! فلماذا نسوّق لهؤلاء اللاعبين على حساب الصالح العام؟


وشكرا لأخلاقك الدمثة .. ليت بعضهم يتعلم منك أسلوب الحوار.



محمد المسمار



.


#33867 Saudi Arabia [نواف]
0.00/5 (0 صوت)

16-02-1432 02:32 PM
مرحبا .. استاذي .. محمد ..

دعني ابدأ مباشره ..

لو انك كتبت ماكتبت في تعقيبك الاخير في حقائق وخواطر مثلاً وخصوصا عن ياسر

كان اجدى من ان تذكر ان في انجلترا فعل فلان وعوقب وفعل فلان ولم يعاقب .

لان ماذكرته في تعقيبك هي حقائق كرويه وممكن ان تستشهد بها مهما كان غرضك

ولن اناقشك فيها ، ولكنك ذهبت الى ان ياسر فعل وفعل ولم يعاقب وكأن الدنيا

توقفت عند معاقبة ياسر ..

ياسر عوقب بما قدم وهذا يكفي لانه ببساطه لم ولن يشفع له امام محبيه قبل منتقديه ..

صدقني انني اتفق معك حول كل ماذكرت .. ولكني اختلفت فقط في التوجه الذي

كان بالامكان ان يكون افضل ..

قد اتفق معك ايضا حول ماذكرت عن ناصر وعن السعيد وعن العابد وغيرهم ..

الا ماذكرته عن سامي فدعني اتناقش معك قليلا ..

ياعزيزي .. سامي الجابر حتى لو كان لم يسجل فتره او لم يلعب او او لا تستطيع

لا انت ولا انا ان نطمس علاقة سامي كلاعب في منتخب المملكه هي علاقه فرح

وانجازات وبطولات حتى لو لم يسجل سامي ولكنه جيله ومن كان يلعب معه ،

فجيله حقق شي يذكر به عندما يذكر اسم اي لاعب منهم ..

ولا تحاول ان تجعل وجود سامي واسطه لانك هنا ستخرج من جديد الى نقطه

الخلاف الاولى وهي التعصب فقط لاغير ..

لم يسجل ماجد في كاس العالم 94 فهل استطيع انا وانت او اي شخص ان يسلب حق

المشاركه والوصول من ماجد ؟؟

سامي حقبه وانتهت ولكنها كانت مميزه لا اقول ان سامي هو عرابها الاوحد ولكنه

جيل كان من ضمنه سامي حقق كاس اسيا وصل لكاس العالم 4 مرات وسجل هناك

وهذا لعمري انه انجاز لجيل لم يحققه هذا الجيل سواء بياسر او غيره ..

صدقني انني اجخل عندما انظر لهولاء اللاعبين بأي تاريخ سيظهرون ؟؟

هذا الجيل تقريبا انتهى كمشاركات دوليه ماذا حقق ..

شي يحز في خاطرونفس كل من له ذرة احساس منهم سواء ياسر او غيره ..

اما قضية اسطوره وخلافه فهذه شكليات محبين انا لا اتفق معها ابدا .. سواء

لسامي او لماجد او لغيرهما ..

عزيزي .. محمد ..

اتمنى منك ان تطل علينا بمقال يتحدث عن جيل لم يحقق شي وبأي وجه سيذكره

التاريخ وبأي حال سينظر هو لنفسه ، اذا اخذنا في الاعتبار ان اغلبهم وصل لمشارف

ال 30 عام .. ياسر وكريري والشلهوب والمنتشري ومناف وناصر .. علما ان كاس

العالم القادمه بعد 4 سنوات وهناك ممن هم صغار الان سيكبرون وسيصبحون على

مشارف النهايه ..

شي محبط لجيل كامل بالفعل ..

شكرا لك اخي محمد لأنك استطعت برجاحة عقلك ان تمتص ثورة الاختلاف لدي

تحياتي









#33955 Saudi Arabia [شنكار الشمري]
0.00/5 (0 صوت)

17-02-1432 09:01 PM
الضاهر انكم انتم الغربان

خلاص ماكثر من شي انمله

يامحمد ويانواف


#34098 Saudi Arabia [سعودي]
0.00/5 (0 صوت)

19-02-1432 07:34 AM
وش نرجي من واحد نصراوي هل تكتب لاجل الوطن ام لاجل الحالمي ياشيخ طير
متى النصر اخذ بطوله يامريض اكتب عن نصرك وحاول تصلحه ياسبيدر مان


#34248 Saudi Arabia [شمري حائل ]
0.00/5 (0 صوت)

21-02-1432 12:49 AM
بأختصار انت نصراوي !!


#34386 Saudi Arabia [إلا سم سم]
0.00/5 (0 صوت)

22-02-1432 09:12 AM
اسمع هيه انت يالكويتب

الزم حدك لايحصل به كلام ثاني الا سامي الجابر

اضبط وضعك

،،،،،،، انتهى


#34433 Saudi Arabia [محمد المسمار]
0.00/5 (0 صوت)

22-02-1432 01:31 PM
أقول الله يخلف على من يرجيك!!!! والله لو إن سامي جابر دحدح أبوك ما كتبت هالكلام الفاضي!!!!



محمد المسمار




.


#34728 Saudi Arabia [حتماوي نصراوي ]
0.00/5 (0 صوت)

24-02-1432 03:22 AM
مقال اكثر من رائع وعلى فكرة تم نقلة من احد اعضاء شبكة العالمي كلوب عندما تم اقتباسة من الكاتب /فهد الروقي واليكم اللرابط

http://vb.alnassrclub.com/t329275.html


#34956 Saudi Arabia [نصراوي صميم]
0.00/5 (0 صوت)

25-02-1432 01:52 AM
كلام مبعثر وغير مفهوم

واسلوب ركيك

صحيح هو منتخبنا قدم مستوى فاشل بس لو كان اسلوبك افضل من كذا




وسلامتك


#34975 Saudi Arabia [سلطان]
0.00/5 (0 صوت)

25-02-1432 04:17 AM
تتكلم عن تاج راسك ياسر اللي يبيعك ويشريك
تبي تشتهر على حساب ياسر مثل الممثله الهنديه الهريفي


#34979 Saudi Arabia [وضعك مزري ياكاتب]
0.00/5 (0 صوت)

25-02-1432 04:35 AM
انت مريض ولازم تروح تعالج روحك عند اقرب دكتور نفسي ..


#34983 Saudi Arabia [اللورد]
0.00/5 (0 صوت)

25-02-1432 04:53 AM
كلام سليم ورح ردها عني انك حقيقي بكل شي قلته
يااخ محمد دمت بوووووووووووووود وامتعتني
بنقدك السليم
اشكر صوت جماهير النصر لانها وضعت لنا موضوع بحجمك

صورتك ماهي عاجبتهم شف اكبر دليل نرجسيتهم وكبرهم المزيف

بالنسبه لصورتك صوره رجل شريف ماعنده الا الحقيقه

سعدنا بك يااخ


#34994 Saudi Arabia [رزقي]
0.00/5 (0 صوت)

25-02-1432 08:56 AM
احسن ياأستاذي العزيز تسلم يمناك ماقال الا الحق
نعم هذه هي الحقيقة ولكن إذا ظهر الحق سينفضح الدلال استـــــــــــمريابطل


#34998 Jordan [ابو فيصل ]
0.00/5 (0 صوت)

25-02-1432 10:03 AM
مقال واقعي


في السعودية مع الأسف اي منصب لازم يستلمه امير ومع الأسف ان اغلب الأمراء

لا يفقهون شيئا في مناصبهم وبالتالي يفشلون وياليت فقط فشل

فشل
طبعا
ليس الكل

كلامي على جميع المجالات


هل لا يوجد كفاءات !!!!!!!!!!!!!!


#35225 Saudi Arabia [نواف]
0.00/5 (0 صوت)

27-02-1432 02:29 AM
رجائي الوحيد من كاتبنا المميز والمحترم انا لا ينزلق الا مايريده

بعض من يعقب من صغار العقول ، ترفع عنهم وناقش من يستحق فقط

لتثري موضوعك ..

انا ممن اختلف معك ولكنك ناقشتني بأدب حتى لو لم اقنعك او لم تقنعني

انتهينا الا احترام متبادل ولله الحمد ..

كن كما عهدناك لنبقى نحن كما عهدتنا ..

تمنياتي لك بالتوفيق والسداد ..

تحياتي


#43670 Saudi Arabia [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

27-06-1432 02:27 PM
بالنسبه لياسر اللي ماهو معجبك وكل فريقك نادي الفقر خمسه وبعدين انا ادري ليش حاقد على وليد الفراج لانه هلالي وبعدين انا اعرفك دايم حاقد على الهلال واسمح لي اذا انا غلطة عليك بشئ وعلى فكره يبقى ماقالك مجرد وجهت نظر وانت صراحة ورب الكعبه انك هلالي وترى المنتخب ماهو فاضي لإي كلام فاضي يبي يطرح وجهة نظر يطرح شئ معقول ماهو مثلك تقاران هالكفار بياسر القحطائي ولو كان عندك وجهة نظر صح ماجبت لنا شيء 2002 انت اخ عزيز وغالي واحب اختم كلامي انه ترى حتى ياسر ماقاعد يتحراء اي واحد ينتقده واطرح مواضيع بالمعقول وبالاساس





\"\"\" وفي الختام شكرا\"\"\"\"





محمد المسمار
محمد المسمار

تقييم
8.68/10 (162 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار