"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





11-02-1432 12:49 AM

لا أعلم ماهي الفائدة المرجوه التي تعود على شبابنا وبناتنا من وراء بث برنامج : الواقع \"هو وهي\" حيث تسبب هذا البرنامج في جدل كبير بين المشاهدين، و ماجعلني أستغرب كثيراً هو أن هناك من لقب المذيع : خالد الشاعر بأنه بطل البرنامج !! لا أعلم ماهي البطولة التي حققها ليلقب بهذا اللقب الذي لايستحقه ؟!.. هل لأنه تطرق لموضوع الحيض مع زوجته أسيل عمران , أولأنه يعانقها ويقبلها بكل جرأة دون أستحياء من أحد أمام شاشات التلفزيون والتي يشاهدها ملايين المتابعين لهذا البرنامج ؟ ..
ومايؤسفني هو ماتحدث به خالد الشاعر(بطل البرنامج) كما لقبوه لصحيفة الوطن السعودية حول هذا البرنامج قائلاً : \"أغلبية الناس الذين يعيشون في مجتمعنا هم من يعانون أزمة ثقة\" !! وأضاف \"أنا لم أذع سرا في هذا البرنامج ولم أكشف شيئا مستورا ولكن بعض الناس في مجتمعنا يعتبرون ذلك عيبا , وأن برنامجه يناقش ويعالج القضايا التي يمكن أن تواجه الزوجين من خلال مقاطع غنائية وكليبات تعكس الواقع الأسري للعائلة الخليجية !!..
في رأيي المتواضع بأن هذا لبرنامج فاشل وفاضح وخادش للحياء وخارج عن العرف والتقاليد الإسلاميه , البرنامج فكرته غربية لاتتناسب إلا مع طبيعة تلك المجتمعات ( المنحله ) والمتحرره من كل روابط الأعراف والأخلاق الفاضله ، كما أنه يحاول تصوير الحياة الطبيعية للمشاهير في بيوتهم ويحكي تصرفاتهم ، ويقترب من نمط حياتهم العادية بكل تفاصيلها. وقناة (إم بي سي) للأسف الشديد أتت بشابين متزوجين وجعلتهما يتصرفان كزوجين أمام الكاميرا في مشاهد لايمكن قبولها اجتماعيا ً، خصوصاً تلك الحركات والقبلات الساخنه والتصرفات التي لا يقبلها أي عاقل ..
( ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا )

00000000000000000000000000
وعلى خير نلتقي ..

alghaithy_1@hotmail.com

تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 1349



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#33475 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.50/5 (2 صوت)

11-02-1432 02:06 AM


قناة سعودية فتاة سعودية دعم للبرنامج من صحيفة سعودية = ؟؟؟



هذا المعتوه وزوجته مجرد دمية لا أكثر


تحركها أيدي خفية صاحبة أهداف قذرة




لا نلوم هذا المعتوه ولا زوجته نلوم من يحركهم في الخفاء


#33477 Saudi Arabia [مها]
1.00/5 (1 صوت)

11-02-1432 02:31 AM
الحمد لله على العقل وش ذا المقال البارد مسوي الاحمدي اخو سلمى خلك من mbc



يغليم افلح وامس واشبع من الشعلان


ولا اقول ريح راسك يابن باز واشتر المجد ولا الفلك واترك عنك النفاق والمثالية


ردود على مها
Saudi Arabia [ابووو سعوود] 17-02-1432 06:37 PM
سوود الله وجهك يامهااا



الله يوفقك ياكاتب الموضوع والله انك لعلى حق


وانا معك قلبا وقالبنا


#33485 Saudi Arabia [ابو عبد الله]
1.00/5 (1 صوت)

11-02-1432 08:43 AM
بيض الله وجهك تعليقكك في محله وهؤلاء ممسوخين من الدين ومن العرف ومن التقاليد الحقيقه هذا طعم ممن لايستحي والهدف منه تحليل الفجور واخراج المرئه من بيتها وتحريرها كما يدعون وليس الهدف تحريرها الهدف تحريرها من ملابسها ومن سترها وادخالها في نفق مظلم هي الوحيدة التي تدفع ثمنه


#33538 Saudi Arabia [أبومالك ا]
1.00/5 (1 صوت)

11-02-1432 11:56 PM
رإيك صادق .....ويعجبني كثيراً


نعم ...نعم ...


هذا ضد عاداتنا وتقاليدنا التابعة للشريعة الاسلامية ....


الله يجزاك الجنه



#33539 Saudi Arabia [عبدلكريم الحمزي]
1.00/5 (1 صوت)

12-02-1432 12:01 AM
صدقت اخي فاضل

لاتعليق يكفي العنوان


#33555 Saudi Arabia [فايد الغيثي]
1.00/5 (1 صوت)

12-02-1432 01:20 AM
نعم صدقت ابو فيصل وبيض الله وجهك على ها المقال الطيب وال الامام


#33799 Saudi Arabia [تقطع تندم]
1.00/5 (1 صوت)

15-02-1432 01:06 PM
علينا يامناحي


#33889 Saudi Arabia [بكيــت من فــرقاك ...]
1.00/5 (1 صوت)

16-02-1432 08:18 PM
أرق أرق صــــــــــعودأ يابـــو فيصل وتلألأء في سماء صحيفتنا الغاليه

عليكم بهمــــ يا عشــــــــــــــــــــــــــــــــيري...



أحتـــرامي وتقديري لصحيفتنا الغاليه ......


#33906 Saudi Arabia [بنت الدلع]
1.00/5 (1 صوت)

16-02-1432 11:35 PM
بيض الله وجهك على الكلام اللي يبرد القلب من جد افضحتنا اللي تدعي انها سعوديه تخسى تكون سعوديه هذه من بقاياء الحجاج
وانتي ياخت مها استحي على وجهك تقولين هالكلام بلا قلة أدب اخوسلمى ابرك من منك ومن اشكالك وتاج راسك واذا كان مايعجبك هالمقال ليش تقرينه والله مصخره


#33907 Saudi Arabia [ابو جوري الخباوي]
1.00/5 (1 صوت)

16-02-1432 11:37 PM
صاحبة التعليق ( مها ) لا تواخذونها معجبه وضع الكلب وكلبته
وهذ واضح للجميع ان الاخت تعاني من عله او اعتلالات نفسية عندها نقص واضح الله يهديها اما الكاتب اقول شكرا لك وارجو النشر ياسبق حائل


#33921 Saudi Arabia [هاني الخلف]
1.00/5 (1 صوت)

17-02-1432 09:36 AM

بأختصــار ...


شيعه ..وبعضهم عادي عندهم هالسوالف !!!

برناامج فاشل ولايعالج اى مشكله بل يصور للناس واقع غير الواقع.. ويرسم صوره مزيفة .. (( بزنس ))



(( ثاني موضوع يستحق الرد بعد صور أبو عمر))


#33929 Saudi Arabia [مساء الخير]
1.00/5 (1 صوت)

17-02-1432 02:12 PM

مها * نطلب منك تقديم برنامج مثل برنامج اسيل

في قناة الشباب والتفحيط بالنفود

تكفين يا مــــــــــــهـــــــــا انتهى تعليقي

مــــهـــــا ## نزعت الحياء بسبب مثل هذه البرامج الساقطة

مع العلم انني اشك ان تكون فتاة

بل هو من اشباه الرجال وليس برجل

أخي الكاتب جزاك الله خيرا أستمر بأسلوبك الراقي

ونحن معك وندعوا الله ان يوفقك



#33980 Saudi Arabia [نوريه]
1.00/5 (1 صوت)

17-02-1432 11:39 PM
صج انج وقحه يامها بالله عليج عاجبنج المسخره اللي مسويننها

ياحووووووولها تتمنى تطبق هاي الأشياء كله من الفراغ العاطفي اللهم لاشماته

قلة ادب فيج لكن الشرهه مو على امج وابوج هالمساكين الشرهه عليج أنتي

أهنيك ياخوي على هاي المقال ونعم التربيه
تحياتي


#34042 Saudi Arabia [ميعاد]
1.00/5 (1 صوت)

18-02-1432 03:58 PM
اطلب من ادارة سبق حذف كلام الوقحه مها لانها عاله على المجتمع وكلامه نموذج للفساد

وبارك الله فيك على الكلام الرائع جزاك الله الف خير على المقال اخي فاضل






#34258 Saudi Arabia [أبو سعود]
1.00/5 (1 صوت)

21-02-1432 07:47 AM
أشكر أخاناعلى هذا الموضوع بارك الله فيك


#47062 Saudi Arabia [مصطفى ]
1.00/5 (1 صوت)

23-08-1432 01:20 PM
خصوصاً تلك الحركات والقبلات الساخنه والتصرفات التي لا يقبلها أي عاقل ..



هههههههههههههههههههههههه


الله يرجك ... عني انك دايخ وهم يشفشفون بعض


بعدين برأيك المتواضع ماهو احسن من تنقيل بنات الناس من شقه مفروشه لشقه مفروش يا استاذ فاضل

ليه ماتكتبون عن المغازل والزنى والترقيم الحاصل بمجلة واسطه مدري وسيله

على فكره : دقه بدقه ولو زدة لزاد السقا



#47487 Saudi Arabia [مصطفى ]
1.00/5 (1 صوت)

30-08-1432 02:12 PM
عذراً فأنا لم اقصد


وصلني عتاب من زميل يعرفني شخصياً مفاده انني اتهمت الكاتب بشيئ


وانا اوضح هنا انا كلامي كان عاماً ولم اقصد احداً بعينه

وانا ضد معضم تلك البرامج الماجنة ولكن مابليد حيله

فالمال سيطر على كل شيء

كانت فكرتي أن نكتب عن واقعنا الاقرب وانا واقعنا وما نفعله يفرض علينا بالمقابل من بنخر في عضام عائلاتنا

فكل هذا نتاج مافعلت ايدينا

وهي كما قال المثل (( دقه بدقه ولو زد لزاد السقى ))



روتانا وطقتها مقدور عليها تحذف وننتهي

بس باقت الام بي سي هي باقت العائلة السعودية الوحيده

ونتئمل في وزير الاعلام مراعات ذلك

مع ان الاعتقاد هو ان الجرعه ستزيد ولن تنقص


والله من وراء القصد


فاضل الغيثي
فاضل الغيثي

تقييم
4.32/10 (88 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار