"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





29-02-1432 03:59 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه قصــه للعبرة...كي يستفيد منهاا الانساان في حيـاآته ويتعلم من تجارب الاخرين


سآل المعلم تلميذه: مآذآ يعمل وآلدك ؟

صمتّ التلميذ ولم يُجب . فسآله المعلم مرةً أُخرى: مآذآ يعمل وآلدك يآفلآن ؟

فآكتفى التلميذ بالصمت ولم يجب ! صرخ المعلم في وجهه آمآم التلآميذ

وقآل : يآغبي الاتعرف مآذآ يعمل وآلدك ؟! رفع التلميذ رآسه وقآل: بلــى ! إنه نآئم في قبره
.
آحيآناً نتسرع في كلِمآتنآ ونجرح من امامنا ..... فلا تتسرع بالكلام

ولاتتعجل وكن متأني في كلامك حتى لاتقع في حرج .


والله يحفظكم ويرعاكم ،،،

أخوكم كاتب بن زعل السلامة

صحيفة سبق حائل الإلكترونية

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 986



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#35367 Saudi Arabia [مستغرب]
1.00/5 (1 صوت)

29-02-1432 10:47 PM
الله يحفضك ومشكور على هذه القصه المفيده


#35523 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.00/5 (1 صوت)

03-03-1432 12:38 AM
جزاك الله خير


وبارك الله فيك





#35642 Saudi Arabia [خوي قديم لكاتب زعل]
1.00/5 (1 صوت)

04-03-1432 09:47 PM

الله ياكاتب زعل من زمااااااااااااااااااااااااان عنك اذكرك في مدرسة ابن سيناء الابتدائية ( ابن سيرين الحين ) واذكرك في المتوسطة الثانية ...

وش سويت وين تعمل الحين .
اتمنى لك دوام التوفيق



خوي قديم


#35707 Saudi Arabia [محمد ]
1.00/5 (1 صوت)

05-03-1432 04:34 PM
لسانك حصانك ان صنتهو صانك


#35725 Saudi Arabia [محمد الرشيدي ]
1.00/5 (1 صوت)

05-03-1432 09:48 PM
شكرا 0000 ابو سامي

على هذه النصيحة 00



يقول المثل:
((((( لسانك حصانك ان صنتو صـــــانك))))


#35859 Saudi Arabia [ابو حاتم]
1.00/5 (1 صوت)

07-03-1432 11:09 PM
الله يجزاك الف خير


كاتب زعل السلامة
كاتب زعل السلامة

تقييم
4.66/10 (49 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار