"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية





12-05-1432 11:44 AM

أجواء ابريل الرائعة في الرياض

ها نحن قد تخطينا منتصف شهر ابريل وما زلنا والحمد لله نعيش أجواء لطيفة حيث درجات الحرارة ربيعية معتدلة وحتى أنها مائلة للبرودة ليلا في بعض الأيام على غير ما اعتدناه في مثل هذا الوقت من العام امتدادا لشتاء كان حافلا بأمطار خير عمت أرجاء البلاد وأحالت القنوط بشرى خير وأمل في قلوب العباد.
ما أروع أن تستفيق فجرا على وميض يشتعل من خلف الزجاج فتفتح نافذتك لترى البرق يخط تعرجات من نور ساطع يرسمها على صفحة سماء داكنة بسحب تنوء بما تحمله من عطاء ثم لا يلبث أن يطرب أسماعك هديرا مدويا يشق أجناب الفضاء ويزلزل الأرجاء معلنا قرب هطول غيث تشتاق إليه الأرض لتهتز وتربو لتحيل صفارها إلى خضار يبث في النفس بهجة وارتياح.

يا لها من أجواء رائعة وطقس جميل ونسائم عليلة قرب المساء تأسر القلب نسال الله الكريم رب العرش العظيم أن تطول بنا الأيام على هذا المنوال من عامنا هذا وفي قادم الأعوام.

عاهد علي الخطيب
محاضر- جامعة الملك سعود

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 888



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#40794 United States [احمد]
1.50/5 (2 صوت)

13-05-1432 07:33 PM
وش هذا خبر والا مقال تسانه مقال وشنوحه متغصبه
وين الأجواء الرائعه الا اندفنت الرياض دفن بهالغبار


#40820 Saudi Arabia [ابو هشام]
1.00/5 (1 صوت)

14-05-1432 12:12 AM

صدقت يادكتور
12 يوم متواصلة كنت بالرياض .. اجواء اكثر من باريسيه في اغلب الاحيان .. وخاصة الجمعة الماضية ( امطار منذ الساعات الاولى .. ويوم بارد لايحسسك انك في ابريل .. ولا يعني ان يكون هناك يوم واحد ( غبار ) ككل البلدان حاليا ان نكون بنظرة الاخ حمد السوداويه نحو عاصمتنا ومدننا السعودية.

اسمح لي استاذنا العزيز ان احيي فيك حبك .. لبلدك المملكة
وهذه الكلمات البسيطة والقليله تعني لنا انك احد الرجال الاوفياء الذين عاشوا بيننا ومازالوا مقدرين كل شي من حولهم حتى ولو كان الثناء على شهر عرف بتقلبات اجواءه وغباره .. ولكن الاوفياء امثالك احبوا هذا الوطن .. فحبوا شعبه .. واجواءه.. فاحبهم كل الناس فيها

فاصلة :

انت تكتب بقلبك لابقلمك ابا علي


#40909 Malaysia [سحاب]
1.00/5 (1 صوت)

15-05-1432 04:54 AM
حبيبتي ما أروع أن تستفيق فجرا بعص الصلاة على وميض عينيك يشتعل من خلف الزجاج فتفتح نافذتك لترى البرق يخط تعرجات من نور وجهك وهو ساطع يرسمها على صفحة سماء داكنة بسحب تنوء بما تحمله من عطاء ثم لا يلبث أن يطرب أسماعك صوتك العذب وهديرا مدويا يشق أجناب الفضاء ( ياقردي ) ويزلزل الأرجاء معلنا قرب هطول غيث تشتاق إليه الأرض وكلنا نشتاق لوجهك الجميل فلتهتز وتربو لتحيل صفارها إلى خضار يبث في النفس بهجة وارتياح وكم كنت اشاهد عيناك الجميلتان عند شروق الشمس واتذكر ( قومتنا ) للمدرسه .. حبيبتي هنا المحاضر مدري منهو يغرد ويشدو على حبال المبالغه بالوصف !!!
حبيبتي لنطلق سوياً على حروف العهد كعاهد عندما يحلق عالياً لكي يبعثر فنجان قهوه ويتغنى على وردة الجوري


عاهد الخطيب
عاهد الخطيب

تقييم
4.49/10 (108 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار