حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
سبق حائل | صحيفة إلكترونية

جديد الأخبار
جديد المقالات






















الأخبار
الأخبار العامة
صحيفة الخريجين تكشف تلاعب في نتائج القياس للمعلمين


صحيفة الخريجين تكشف تلاعب في نتائج القياس للمعلمين
صحيفة الخريجين تكشف تلاعب في نتائج القياس للمعلمين
03-04-2010 04:06 PM
سبق حائل ـ محمد الحربي :

توصلت الصحيفة بالتعاون مع بعض الخريجين إلى اكتشاف تلاعب في نتائج القياس الذي يجريه المركز الوطني للقياس والتقويم في نتائج غالبية الخريجين وخصوصا في درجة جميع المهارات

حيث لاحظ اغلب الخريجين تساوي درجة جميع المهارات لديهم مع اختلاف نسب المهارات الأخرى , فقد تواجدت الصحيفة في منتدى وزارة التربية والتعليم ونقلت ماكتبه الخريجين هناك وتداولوه في تساوي درجاتهم في جميع المهارات التي حصلوا عليها وهي ( 49.20 ) حيث شككت هذه النسبة في آمانة المركز الوطني للقياس الذي يدعي العدل والمساواة على حد ماكتب في موقعهم مستدلين بالآية الكريمة (وَزِنُواْ بِالقِسْطَاسِ الْمُسْتَقِيمِ ) وعلى مدى مصداقيتهم في تصحيح النتائج

وصحيفة الخريجين تود أن تنشر لكم صور من نتائج الخريجين وسوف تشاهدون تشابه النتائج , كما نود من بعض المسؤولين الذين يتابعون الموقع ان يكونوا على تعاون مع الصحيفة والخريجين لاحقاق الحق والمساواة والعدل بين الخريجين

كما ناشد الخريجين مسؤولي الوزارة بإعادة النظر في هذا الاختبار الذي بدأت تظهر ملامح أهدافه المادية البحته بغض النظر عن مايدعونه بتطوير التعليم حيث روجوا لهذا الاختبار لاستنزاف جيوب الفقراء والمساكين بحجة الكفاءة في التعليم والذي لايعد هذا الاختبار اختبار كفاءة على حد ماذكره الخريجين

وصحيفة الخريجين تهيب للأخوة الزوار بالمشاركة وطرح مالديهم من آراء ومقترحات حول هذا الموضوع

إليكم الصور :

توصلت الصحيفة بالتعاون مع بعض الخريجين إلى اكتشاف تلاعب في نتائج القياس الذي يجريه المركز الوطني للقياس والتقويم في نتائج غالبية الخريجين وخصوصا في درجة جميع المهارات

حيث لاحظ اغلب الخريجين تساوي درجة جميع المهارات لديهم مع اختلاف نسب المهارات الأخرى , فقد تواجدت الصحيفة في منتدى وزارة التربية والتعليم ونقلت ماكتبه الخريجين هناك وتداولوه في تساوي درجاتهم في جميع المهارات التي حصلوا عليها وهي ( 49.20 ) حيث شككت هذه النسبة في آمانة المركز الوطني للقياس الذي يدعي العدل والمساواة على حد ماكتب في موقعهم مستدلين بالآية الكريمة (وَزِنُواْ بِالقِسْطَاسِ الْمُسْتَقِيمِ ) وعلى مدى مصداقيتهم في تصحيح النتائج

وصحيفة الخريجين تود أن تنشر لكم صور من نتائج الخريجين وسوف تشاهدون تشابه النتائج , كما نود من بعض المسؤولين الذين يتابعون الموقع ان يكونوا على تعاون مع الصحيفة والخريجين لاحقاق الحق والمساواة والعدل بين الخريجين

كما ناشد الخريجين مسؤولي الوزارة بإعادة النظر في هذا الاختبار الذي بدأت تظهر ملامح أهدافه المادية البحته بغض النظر عن مايدعونه بتطوير التعليم حيث روجوا لهذا الاختبار لاستنزاف جيوب الفقراء والمساكين بحجة الكفاءة في التعليم والذي لايعد هذا الاختبار اختبار كفاءة على حد ماذكره الخريجين

وصحيفة الخريجين تهيب للأخوة الزوار بالمشاركة وطرح مالديهم من آراء ومقترحات حول هذا الموضوع

إليكم الصور :

image

image

image

تعليقات 60 | إهداء 1 | زيارات 20296


تقييم
6.64/10 (267 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#18162 Saudi Arabia [محمد الشمري]
0.00/5 (0 صوت)

03-04-2010 04:21 PM
ارفع راسك انت سعودي * غيرك ينقص وانت تزودي


الاختبارات معروفه اهدافها

1_ هدف مادي تذهب لمركز القياس (( صاحب السمو))

2_ تعطيل الخريجين باي وسيلة كانت



شكر يابلادي


#18174 Saudi Arabia [خريج ساقط بالقياس]
0.00/5 (0 صوت)

03-04-2010 07:47 PM
الحين الشي اللي يقهر انك تدرس اربع سنين ..

ويجي هالإختبار ويحدد مصيرك ..

والله العظيم ان اكثر اللي جانا بإختبار القياس ..

اننا ماخذينا منه شي بالكليه ابد .. ولا مر علينا ..

انا تخصصي انجليزي وش دخلي بالأدب .. جايبين لي ادب ولغه عربيه ..

يعني ماتدرون اننا ماناخذ ادب ولغه عربيه وتخصصنا انجليزي ..

ورياضيات .. ماخذيت ولا ماده رياضيات بالكليه ..

اشكرك اخوي . . الله يوفق الجميع


#18192 Saudi Arabia [عبيط]
0.00/5 (0 صوت)

03-04-2010 09:55 PM
الله على الضالم

صارت دراستنا بالكليه ماتنفع وعلى هالاختبار

هربنا عن الرياضيات بتخصص انجليزي وجتنا باختبار القياس

وين المصداقية بالاختبار هذا ضلم والله يجازي الضالم

انشري ياسبق من قلب حزين ومحبط


#18199 Saudi Arabia [مدري من بعد العطاله]
0.00/5 (0 صوت)

03-04-2010 11:48 PM
اقول خلوها ع الله انشا الله يسلط الله ع كل من يمطالن بنا من وزير اللي جاي من العسكريه ومن وزير الماليه العساف وانشا الله يسلط الله ع اعيالهم ............... ارفع راسك انت حايلي بس .................


#18203 Saudi Arabia [وزاره التربيه]
0.00/5 (0 صوت)

04-04-2010 01:36 AM


لا حياة لمن ننادي

لا حياة لمن ننادي


واذا لن حق مايضيع عند الله



وردوا مع ياليل مطولك


#18249 Saudi Arabia [الفضلي]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2010 08:29 AM
اهداف المركز واضحه وهي تعطيل الشباب المسكين
بطاله لاعمل ولازواج واللي معه شهاده يعطله مركز الخياس ( قياس)
شكرا ياوطني
ارفع راسك انت سعودي


#18251 Saudi Arabia [شمر نت ]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2010 11:26 AM
شكرا بلادي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!


يمدحون الامارات تشجع شبابها .. توظيف دعم مادي ومعنوي = رقي البلاد وتطورها


#18378 Saudi Arabia [المجتهد]
0.00/5 (0 صوت)

07-04-2010 10:32 PM
4 سنوااات تحرقها ساعتان بسبب النصب والحتيال ع المواطنين وين الملك وولي عهده حنا امانه برقبته طلعن نكد ابصبخه طول السنين من لوم الارهابيين


#20593 Saudi Arabia [سعود المطيري ]
0.00/5 (0 صوت)

29-05-2010 08:40 AM
الي الامام ياوطني
يقولون فيه عنوسه ويقولوون فيه بطاله في اغناء بلاد المسلمين زمن اغناء بلاد العالم ان لم تكن في مقدمة العالم في بكل تاكيد سزف تكون من العشرين بلد الاغناء في العلم


وظفوا الشباب بمرتبات جيده تنتهي كل المشاكل من بطاله الي عنوسه


وبنسبه للقياس واضحه اهدافه وضوح الشمس
السنه هذه حطو في جيووبهم ياحبيبي 34 الف *200=6800000
والسته الجايه دبلات وانته ماشي والحسابه بتحسب

والقياس بي طريقه وده ترسبون لا تستغربون لو تحصلون السن هالجايه
فيه اختبارات في اللغه اليابانيه للتخصصات الانجليزيه وباوردوا لحقين اللغه العربيه
وياقلب لاتحزن


وحقوقنا ضاعت ياوطني ومع ذالك نحبك


والله اني احبك يابلادي
سعـــــــــــــود المطيري


#20595 Saudi Arabia [سعود المطيري ]
0.00/5 (0 صوت)

29-05-2010 08:43 AM
الي الامام ياوطني
يقولون فيه عنوسه ويقولوون فيه بطاله في اغناء بلاد المسلمين زمن اغناء بلاد العالم ان لم تكن في مقدمة العالم في بكل تاكيد سزف تكون من العشرين بلد الاغناء في العلم


وظفوا الشباب بمرتبات جيده تنتهي كل المشاكل من بطاله الي عنوسه


وبنسبه للقياس واضحه اهدافه وضوح الشمس
السنه هذه حطو في جيووبهم ياحبيبي 34 الف *200=6800000
والسته الجايه دبلات وانته ماشي والحسابه بتحسب

والقياس بي طريقه وده ترسبون لا تستغربون لو تحصلون السن هالجايه
فيه اختبارات في اللغه اليابانيه للتخصصات الانجليزيه وباوردوا لحقين اللغه العربيه
وياقلب لاتحزن


وحقوقنا ضاعت ياوطني ومع ذالك نحبك


والله اني احبك يابلادي
سعـــــــــــــود المطيري


#20741 Saudi Arabia [جامعي والحظ ما جاء معي]
0.00/5 (0 صوت)

31-05-2010 04:28 AM
و الله حراااااااام الواحد يدرس خمس سنين و بعدها يقيمونوا با أسئله ما لها داعي أحنا وش خصنا بالرياضيات قولولي يا نااااس
والله ثم و الله الواحد طفش من العطاله
الله لا يسامح اللي كان السبب؟
أهداف الخياااااااس واضحه أهداف ماديه
أرجوكم نبي التعيين
بلادنا الحمد لله بخير؟


#21061 Saudi Arabia [صالح]
0.00/5 (0 صوت)

05-06-2010 03:21 PM
يذكرون رئيس القياس صاحب السمو المبجل بما أن حصيلت الارباح التي اخذاها من العاطلين المساكين من مسخرة القياس وكذبة الخياس واستنزاف الاموال سوف يقيم ومعة وكلاء القياس في جنوب افريقيا لمتابعة مباريات كاس العالم في افخم فنادق عاصمة جنوب افريقيا وذلك بهدف البحث عن مدرسيين رياضة للمدارس السعودية علي مستوي عالي جدا من الاحترافية وهذا بدلا من اجراء لهم اختبار قياس والجدير بالذكر ان اسماء المرشحين للوظائف التعليمة من وزارة الخدمه المدنية الغالبية ممن تخرجوا بتقدير مقبول هذا العام هم اجتازوا الخياس بينما الذين اكل الزمان عليهم وشرب من الحاصلين على تقديرات عاليه من الاعوام الماضية لم يجتازوا الخياس فعليهم الصبر لان هناك خطط مدروسة واضحة بالعكس الصبر ولا غير الصبر


#21169 Saudi Arabia [عاصفة الظلم]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2010 03:24 PM
يا سمو الوزير اين 90 يوما التي قلت بانك ستحل مشاكل الوزاره
مضى وقت طويل وتضاعفة التسعينات لا اعلم هل لهذه الدرجه لا توجد هناك حلول
حتى ولو كانت بسيط هل عجز التفكير في ايجاد الحلول ...
فكيف بنا نحن هموم ارهقة كاهلنا ...
فالحياة ملل بعد فقدان الامل!!!!


#22039 Saudi Arabia [متوكل على الله ]
0.00/5 (0 صوت)

19-06-2010 07:54 PM
انا خريج لغة عربية مع اعداد تربوي من عام 1426 تقدير جيد , والحمد لله مشيت في الاختبار اللي يقولون وعديت المقابلة الشخصية , ثم ارسلولي رسالة اطبق البيانات ورحت وانتهيت والان عندي امل بالله كبير .
نصيحتي لاخواني ( ومن يتوكل على الله فهو حسبه ) .سائلا المولى عز وجل ان يوفق جميع الشعب السعودي خصوصا العاطلين . والامة الاسلامة اجمع .


#23744 Saudi Arabia [معاني الشقا]
0.00/5 (0 صوت)

13-07-2010 05:10 AM
هو بس القياس فية تلاعب كل شي
صار بة تلاعب نسال الله المستعان
ان يهديهم:


#23776 Saudi Arabia [حلووه]
0.00/5 (0 صوت)

13-07-2010 04:29 PM
هلا


ردود على حلووه
Saudi Arabia [الحربي] 23-07-2010 04:45 AM
انتي احلا يا احلا


#23836 Saudi Arabia [جربني الوقت]
0.00/5 (0 صوت)

15-07-2010 10:32 AM
لاااااااااااااا حول ولااااااااااا قوه الا بالله



#23894 Saudi Arabia [جربني الوقت]
0.00/5 (0 صوت)

16-07-2010 05:28 AM
طيب نفسي اعرف كم درجتي بالتخصص لاني يوم طلعت النتيجه خانة التخصص فاضيه (؟)


#24201 Saudi Arabia [نايف]
0.00/5 (0 صوت)

20-07-2010 08:17 PM
السلام عليكم
الى الاخوه المعلمين الراسبين في القياس انا من الذين رسبوا في القياس مرتين
والكل محتاج لوظيفة التدريس من اجل الرتب وفيه بعض الاخوان ربما يكون يعول اسره
كامله
لكن اقسم بالله انه منذو خروج نتيجتي لدرجة القياس وانا اقوم ثلث الليل الاخير وادعوا
الله ان الذي وضع القياس للمعلين ان يحرمه الله اغلى مايحب في هذه الدنيا من اولد
وان دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب ولا تنسو الداعاء


#24319 Saudi Arabia [نايف]
0.00/5 (0 صوت)

23-07-2010 08:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
الى الاخوه المتعثرين بالقياس انا ممن تعثروا بالقياس مرتين والله العظيم اني من خروج
النيجة المره الثانية وانا اقوم ثلث الليل الاخير وادعوالله عزوجل ان كما قطع ارزاق الاخوه الخرجين ان يفقده الله اعز مايحب في الدنيا


#24529 Saudi Arabia [ ياوزارة بلا قياس راي ابوو متعب هوالاساس ]
0.00/5 (0 صوت)

27-07-2010 10:44 AM
اختبار القياس لا يعتبر تطوير للمعلم وانما نهب المادة من المعلم

انا اختبرت اختباران الاول احسن من الثاني


والاغرب اني حصلت على المهارات اللغوية 72 والتخصص 45

ويعتبر هذا ظلم وعدم صدق

فاقووووووووول

ياوزارة بلا قياس راي ابوو متعب هوالاساس


#24530 Saudi Arabia [ ياوزارة بلا قياس راي ابوو متعب هوالاساس ]
0.00/5 (0 صوت)

27-07-2010 10:46 AM
اختبار القياس لا يعتبر تطوير للمعلم وانما نهب المادة من المعلم

انا اختبرت اختباران الاول احسن من الثاني


والاغرب اني حصلت على المهارات اللغوية 72 والتخصص 45

ويعتبر هذا ظلم وعدم صدق

فاقووووووووول

ياوزارة بلا قياس راي ابوو متعب هوالاساس


#24826 Saudi Arabia [عبد الرحمن]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2010 12:30 AM
انا معكم لكن قد يكون استحقوا درجات اقل من تلك المتشابهه و تقدير منهم وضعوا لهم درجات متشابهه (خريج الفصل الدراسي الثاني لغه عربيه بتقدير مقبول)


#24829 Saudi Arabia [عبد الرحمن]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2010 12:59 AM
ااختبار القياس فكره جيده لتحقيق العدل و المساواة ولكن دفع رسوم عليها يجب الغاءه بل دفع تقديم مكأفاة لمن يختبر لان المؤسسه القائمه عليها حكوميه (خريج الفصل الثاني1431 لغه عربيه)


#25145 Saudi Arabia [حسبي الله ونعم الوكيل]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2010 05:02 AM
انا طالبه ثانويه امتحنت كفاءه ودفعت لهم لكن لي شهرين من يوم اطلعت النتائج ماعطوني نتيجتي والجامعه تطالبني فيها لانه لازم اضيفها للملف لاني قبلت ولكن اذا ماعطيتهم اليوم بيلغى مكاني بالجامعه مركز قياس كذابين مهملين ماعندهم سالفه مايعرفون يرصدون حتى نتائج الطلبه الى متى نستحمل الاهمال من الدوائر الحكوميه والجامعات الى متى يعني حبكت لازم هاالورقه يعني عند الجامعه نتيجتي لازم اطبعها يعني هاذي اصلا حجه عشان بس ياخذون محلي في الجامعه ما لقوا الا حجة انهم يبوني اطبع لهم ورقه ولا اكيد عندهم النتيجه من مركز قياس بس شكله عندها وحده من قرايبها وتبي تطيرني عشان تحطها محلي ومركز قياس بعد مايساعد والكذابين مركز قياس نهبوا فلوسنا وعبوا كروشهم الحراميين ولا حطوا نتيجتي في الموقع من قياس للجامعات كلهم حراميين والله لايوفقهم والله لادعي عليهم كل يوم برمضان حسبي عليكم ياتشتغلون مثل الناس يا استقيلو في غيركم مستعد يشتغل ليل نهار وياكثر الي يبون وظايف وياكثر العطاله بالبلد حسبي عليكم


#25833 Saudi Arabia [عادل العنزي]
0.00/5 (0 صوت)

25-08-2010 07:16 AM
سلاااام كيفكم..اتمنى للجميع التوفيق..
انا خريج كلية المعلمين 1431..اختبرت خيااس ولم اجتزه
لاحضت ياشباب عند الاختبار بان المشرف اللي كان عندنا..يلون السجل المدني بالاسود لكل طالب..سالته ليش قال عشان الكمبيوتر يلتقطه...رحت وقلت له طيب لون الاجابات مو برضه يلتقطها الكمبيوتر قالي السجل المدني اهم...هذا التلاعب بعينه يلعن ابو حيك يعني السجل اهم من الاجابات يعني اذا تعرف الكمبيوتر ع السجل وماتعرف عالاجابات يحط لي درجه من عنده...وربي الشغله مااديه لاااكثر ولا اقل..
مانقول الا حسبي الله عليهم....


#26159 Saudi Arabia [حمد]
0.00/5 (0 صوت)

30-08-2010 03:45 AM
الله يرحم الحال قالوا يقيسون الكفاءة التعليمية
وناس ما اجتازو الاختبار ومع ذاك تعينو بحجة هناك نقص والبعض عدا الاختبار ب84 ومع ذلك جالس

مع تحيات :: عاطل متفائل ::


#26674 Saudi Arabia [المستشار]
0.00/5 (0 صوت)

08-09-2010 01:51 AM
هذا اختبار تعقيد للخريجين وبس هذا اللي اقدر اقوله


#27257 Saudi Arabia [خالد]
0.00/5 (0 صوت)

23-09-2010 03:30 PM
اي والله قهر

يعني 12 سنــه دراسه بالمدرسـه



4 سنوات أو 5 سنوات جامعه او كليــه

كل هذا تذهب ضياع ويجي اختبار حتى التخصص الدقيق مايقيسه

وربي اختبرته انا واجتازه وربي تحس انه خربيط ولا يقيس الكفاءه نهائياً أقرب ماله

أسئلة الذكـاء والكل يستطيع أن ينجح فيـه لو يخلون وقته مفتوح بس القهـر يحدد

بوقت ولا تستطيع اخذ الوقت الكافي في التفكير.

يعني بأختصار اذا 16 دراسيه غير مؤهله بكفاءة المعلم هل من المعقول اختبار مدته

(ساعتان) ان يحدد الكفاءه

هذا للجامعيين اما بالنسبه للثانويه شئ يقر بالمره دراسه 12 ساعه معدل لو كان

100% لا يحسب الا 30 % وربي تعليم فاااااشل


#28118 Saudi Arabia [معلم من اربع سنوات عاطل]
0.00/5 (0 صوت)

09-10-2010 11:29 AM
حسبي الله ونعم الوكيل ........ اكيد الخبر مؤكد و شي طبيعي انهم يسونه فينا و هي بالعقل ادرس اربع سنوات و ادخل في زوبعة اختبارات و سهر وتعب و شوفوا اخرتها يدل ان المركز الوطني حقهم هذا انها مهي واثقه من طلابها ولا من معلمين المستقبل لوزارة التربية و التعليم على كذا يفضل او نقول المفروض ان انتي يالوزارة تلغون الجامعات لان وثيقتي الجامعية مثل الشهادة الابتدائية ( حبرعلى ورق ) مالها اصل ولا فصل حتى القطاعات الخاصة مهي معترفة فيها ( الله مستعان ) خلوا البشرية تعيش الى متى نضل هكذا تبغون التطور.................... ؟؟؟؟؟؟ اية تطور و اية خياس ناس متوقف حالهم و منقطعه ارزاقهم على اختباركم هذا ( قطع الرقاب ولا قطع الارزاق ) وعلى نسب بسيطه جداً واحد في الميه او يمكن نص في الميه و يتوقف حالهم سنين عشان نسب لا تذكر حسبي الله عليكم يالمركز الوطني انتم سبب ضياع الشباب السعودي كان كل اماله و طموحاته ولمن فرضتم اختباركم هذا قطعتم ارزاق الخلق هدفكم بس الفلوس ( مساكين انتم ما عندكم فلوس )اما تقيس شخصية الطالب فهذا كذب و احتيال ................................



( الله ينتقم منكن شر انقام )


#28121 Saudi Arabia [تركي]
0.00/5 (0 صوت)

09-10-2010 01:17 PM
اكــــــــــــــفـــــــــــــش


هههههههههههههاااااااااااااااااي

وانا اقول جميع المهاراااات عندي ( 49.20 )


#28897 Saudi Arabia [عندك وظيفه]
0.00/5 (0 صوت)

23-10-2010 12:16 PM
حتى انا درجاتي كلها49.20
حسبيييييييييي الله عليكم
الله ينصرنا عليكم
يا شباب عليكم بالدعاء عليهم


#29057 Saudi Arabia [متخرج منتحر من دفعة 27]
0.00/5 (0 صوت)

25-10-2010 09:06 PM
تعبتنا معاك يالحميدي الله يحاسبك على ماتفعله فينا الله لايوفق لادنيا ولاآخره ولو ندري قبل ماندخل الكلية بنظامك التعجيزي المحبط الفاشل ماأتعبنا أنفسا بدخول الكلية وعلى فكرة الآن نحن في الدورة التأهيليه وكل الدكاتره يذمون في الوزارة وبالذات الحميدي أصلاً القياس ليس لنا نحن مؤهلين للتدريس الله لايوفق الله لايوفق الله لايوفق الله لايوفق إلي أحرمتنها من التعيين الله يحرمك من الجنه مثل ماأحرمتنا من التعيين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#29137 Saudi Arabia [علي مطر الزهراني]
0.00/5 (0 صوت)

28-10-2010 01:15 PM
ياخيه حرام والله حرام
اني متخرج من سنيه ولا لقيت وظيفة
او ويه تضايقني
الواحد يبي وظيفة ينستر بها
كفاية اني صرت كما ابليس وسط المجلس
بيه ما عنده مصاريف ليه
وانا ذبحتني العنوسة صرت
عانس بكل فرح ولا ترح
كني بالبيت كما حوض الزرع ولا مسند مقطن
والمثل يقول
ظل راقل ولا ظل حيطة
تكفون تدبروا امري انا في
مشكلات كثيرة منها اني عانس ومتحطم نفسيا صرت اشحذ على الاشارات
حتى يهبولي مبلغ وقدره فما ودي انحرف ولا انجرف خلف تيار بنات الليل
يا سلاحيت


#30117 Saudi Arabia [خريج خااااايس]
0.00/5 (0 صوت)

17-11-2010 09:16 AM
وربي شي يحــــــــــزن بالفعل


#30278 Saudi Arabia [المتدهـور نفسيا]
0.00/5 (0 صوت)

20-11-2010 09:46 PM
الله عليك ياوطني


الله يجازي من ظلمنا ويحاسبه حسابن شديد ولا يسامحه دنيا واخره كل من عطلنا الى كل هالسنوات الل جابتلنا الهم والغم ونفسيتنا مالها تزداد للاسوا




مااقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل


#30724 Saudi Arabia [الشبرمي]
0.00/5 (0 صوت)

28-11-2010 08:13 PM
الله لايوفقهم ولا يحلهم

سوف يسألون عتها يوم القيامه

وكل هذا عشان 200 ريال

والله ياهي مهزله


#31533 Saudi Arabia [المتفائل]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2010 07:27 PM
إخواني إن الله لايضيع اجر من احسن عملا
سوف يظهر الحق قريبا ادعو الله


#31867 Saudi Arabia [نايف حسبي الله ونعم الوكيل]
0.00/5 (0 صوت)

18-12-2010 05:52 AM
المهارات اللغويه :53.3



التخصص:45.5


الكليه:52


والله حرام عليكم يااخوان تعبنا والله ولامن فزعه تكفون الرحمة ارجووووكم

ياقياس ياوزارة يامسؤلين نحن ابنائكم

أتريدونا أن ننحرف لكي نحصل على لقمة العيش ويغوننا الفئات الضاله لقد اصبحنا فريسة سهله لهم فانتشلونا من القعر لاتجعلونا بأيدهم ضدكم ....................جزاكم الله خير


#33731 Saudi Arabia [مقص الوزارة]
0.00/5 (0 صوت)

18-01-2011 10:16 AM
معليش المعذرة يفترض من الذي يمسك مقص الوزارة ان يقص هذه الشطحة من بين ملايين الشطحات خاصة في ما يتعلق بارزاق المسلمين فقد تفوقنا نحن مقص الوزارة في اخفاء حقيقة النتائج وعدالة التعيين نظرا لوجود محسوبيات كثيرة من ابن خالة عم رئيس قسم الى ولد عم المقهوي وانت ماشي مع الافس الدشيش يا مقص الغريب .


#33918 Saudi Arabia [bo0od]
0.00/5 (0 صوت)

20-01-2011 11:47 PM
والله هذا الي صااااااير وكل زملائي نفس وضعك


#34193 Saudi Arabia [خريجة ذابت بين السكين والملعقة ]
0.00/5 (0 صوت)

24-01-2011 09:58 AM
وافوض امري الى الله لاندري لماذا هذا التعقيد كل واحد والله ياخذ رزقه اللي كتبه ربنا المملكة معينة ناس لا يخافوناا لله عزوجل لاهم لهم الا الواسطة ومن خدمني اخدمه وغير مؤهلين ابدا لما هم عليهم ولذلك ننشاد الله ونناشد الملك عبدالله بان يطهر بلادنا منهم فكلكلم راع وكلكم مسؤول عن رعيته


#34259 Saudi Arabia [يعقوب]
0.00/5 (0 صوت)

25-01-2011 05:10 AM
انا ياشباب الخير نسبتي في القياس 49 يعني ماباقي شئ على النجاح ماقدر اسوي شئ حرام عشان نسبة واحدة ارسب وأتأر من التعيين


#35165 Saudi Arabia [عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

29-01-2011 09:25 PM
السلام عليكم
الشكر لصاحب الموضوع

أنا بقى درجة وأعدي القياس وقدمت إعادة نظر ورفض
الحل ياشباب لازم نجتمع ونجمع نتائجنا ونحاسبهم ويد الله مع الجماعة
أو نرسلها على الموقع لكم

حنا متوكلين على الله ونرجي رب العالمين
بس ربي ماقال اتركوا حقوقكم وتفرجوا


الرجاء أخذ رأي بعين الإعتبار


#38136 Saudi Arabia [المظلوم]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2011 07:17 PM
طالبوا يا أخواني بأن تكون الاجابات بالقلم الازرق حتى لا يتمكن ضعاف الامانة وضعاف النفوس من تعديل الاجابات من الصحيحة الى الخاطئة ومن الخاطئة الى الصحيحة لاصحاب الواسطة
وطالبوا باستلام النتيجة مع اوراق الاجابة ونموذج الاجابة من المركز
وحتما سترون التلاعب الواضح والصريح
او سترون النتائج المشرفة للاختبار لان المطالبة بهذه الاشياء لن تسمح لهم بإخفاء الحقيقة او التلاعب فيها
حفظ الله مليكناو بلادنا من شرور الخائنين والمفسدين


#38938 Saudi Arabia [سندريلاشمر]
0.00/5 (0 صوت)

21-03-2011 12:00 AM
( ) متى يحالفناالحظ حناياخريجات عام1424مااقول الاوكلت امري لربي


#39303 Saudi Arabia [حامل بالبكآلوريس]
0.00/5 (0 صوت)

26-03-2011 06:32 AM
بسم الله ولصلاة والسلام على رسول الله . اما بعد

بعـــد طول انتظآآر ، انا كنت من المتفائلين بنتائج القياس ( قياس قدراتنآ )

واي قيــــــــــــــــــــــــــــــــــــآاااااااااااااااس هذإ ؟؟

تخيلوا ومآ تصدقون درجآتي من المئه في المهآرات كلها فوق 60 وحتى جميع المهآرات درجتي فيها مرتفعه جدآ ..ويطلـع لي درجه التخصص اقل من ( 50 ) بـدرجـه واحده واقل منهآ لو تصدقونَ . .. ( 49 ) . وين العدل وين المسآواه . وين الانصـآف درجه واحده . وحتى في الكليه او الجآمعه . يجتمع . مع القسم . وينجحوٍنك. وهذآ الاختبآر . مآ بيكون افضل من دراستنـآ‘ ..


انا بصرآآحه ابغى اراجع ورقتي هههههههههههه
حتى نعرف كيف جت الدرجه هذي اللي بصراحه شككتني في ذمة معدين الاختبآآر
حيث استنتجت ان درجاتنا توضع بـ عشوائيه . وبجهآزٍ مضرٍوبَ ..

انا انصصصصصصصصصصصصدمـت واتحطممت . حتى اصبحت احرق فالدخآن حررق مآهو طبيعي من يومهآ .


درجــه واااااااحده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ملاحظه ـ اذا كآن الهدف من الاختبآر مآدي ., نودع لكم 200 ولا تكسروٍن مجآديفنــا .!


#39584 Saudi Arabia [مواطن وابي حقي .]
0.00/5 (0 صوت)

29-03-2011 10:52 PM
وربي ضلم انا متعثر سنتين بختبار القياس مع العلم معدلي حلو وفيه ناس معدلهم واحد وبحظ عدو وش ذنبي انا ندرس ونخسر اهلنا وفي الاخير عطلانين طيب من اول ليس دخلونا جامعه يعني علشان مساكين وهم الواحد مامن مستقبله وعياله خلاص لاحول ولا قوه الا بالله حسبي على الضالم انا متاكد ابو متعب ما قصر بس ناس ما سكين مناصب وقياس ومامنين مستقبلهم وعيال عيالهم ويدرسون على حسابهم وحنا دارسين ومتخرجين ومعدلاتنا حلو يعني اخذتها بقش وبساعتين قياس يتعين واحد معدله واحد بحظ واحنا وش نسوي نبي ابط حقونا خافو الله ابي اتوظف مثلي مثل اي مواطن نبي نعيش يعني انتحر وش نسوي بالله قولو ليش مو من اول كان قلتو لا تدخلو جامعه ندع 400 ريال اختبراين وفي الاخير لم تجتز القياس اذا عندكم 400 ولا شي ترى فيه ناس مو قادرين الريال يعالم خافو الله يعني ما تقدرون توضفونا الحين انتم عرفين دام دخلتونا في عام كذا بنتخرج في عام كذا الدعوه ما يبيلها مخ
متخرجين ونبي ابسطحقونا احنا ما قنا نبي نتوظف يعني ندرس يعني انفع الوطن ابي ابسط حقوقي ما طلبت بشي الكثير ليش تدخلونا الجامعه وبعدين تقولو مافيه وقياس وخرابيط يعني لو عندي دخل ولا ابوي تاجر كنت بحاجت قياسكم وملتكم انا معدلي 3 اتعثر مرتين ولي معدله واحد يعدي بحظ يعالم والله ضلم ضلم ضلم .


#39870 Saudi Arabia [محسن السبيعي]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2011 06:02 PM
اقول حسي الله عليهم كرهونا في حياتنا والله لا ما يشفون لهم حل
لا انا اتصرف معهم لا اذبحهم . هم والفهيد والخمه حكينه . ترى الصبر طال . الاوامر الملكيه واضحه لاكن انا حاس من اول انهم بيحوسونها .


#45579 Saudi Arabia [حسن آل فارس]
0.00/5 (0 صوت)

30-06-2011 05:12 AM
السلام عليكم
أولا / الله يوفق الجميع ويسهل دروبكم
ثانيا / إختبار القياس للمعلمين لم يكن عادلا .. مع أنه كان سهل جدا وحقت فيه نسبه عاليه . لكن لم يكن حسب التخصصات العلميه .. ومثل ما ذكر الأخوان أنجليزي وش دخله بالرياضيه أو تاريخ وش دخله بالانجليزي .. الأختبار الهدف منه معرفة تمكن الطالب من تخصصه العلمي في الجامعه .. فمن المفروض ان يكون الإختبار مركز على تخصص الطالب حتى نطلع بنتيجه مرضيه .. أما جميع التخصصات تفرض على جميع الطلاب بشتى تخصصاتهم فهذا أمر غير مقبول ولا يمت للعدل بصله ..
ثالثا / حصل لي مشكله بسيطه أثناء الإختبار وقابلت سمو الأمير بعد كم يوم وكان في قمة التعاون والتواضع معي شخصيا وحل مشكلتي بأسرع وقت ممكن وهذا أمر يشكر عليه .. لكن قد تحصل أخطاء من بعض الطلاب في التضليل وغير ذلك .. وهذا لا يعفي المركز مما قاموا به من كون جميع التخصصات تطرح على جميع الطلاب ولم يلتزموا بالتخصص المحدد للطالب ..
وشكرا .


#46614 Saudi Arabia [نجم ]
0.00/5 (0 صوت)

16-07-2011 07:16 AM
حسبي الله على كل ظالم


#50760 Saudi Arabia [الاسمري]
0.00/5 (0 صوت)

16-09-2011 12:32 AM
حسبنا الله عليهم اختبرنا ثلاث مرات ولا عدينا


#53005 Saudi Arabia [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2011 09:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................................
هم المشكله انهم يكلون اموال الناس بلباطل ...........مانقول الا جعلهم مايتوفقون ان شاء الله ...............حتى خبلو بشباب خلهم مجنين ..........هذا الاختبار ماله داعي


#54898 Sudan [اسماء فرج الله]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2011 10:33 AM
اولا اشكر صحيفة الخريجين واتمنى لهم الحياة العملية سعيد والموفق


#55467 Saudi Arabia [الشراري ]
0.00/5 (0 صوت)

19-11-2011 06:34 AM
ياشباب الاختبارهذالازم يوقف لان فيه ظلم وتلاعب ياشباب لازم نرفع خطاب


#71116 Saudi Arabia [جنـوبيِ ...~]
0.00/5 (0 صوت)

21-05-2012 08:15 AM
يَ إخوإنِ والله إختبار قيـأسِ فيـةة تلآأعبَ موبَ صـإحيَ آنأ طألب فَ الثنويـةِ وكلَ إختبار اختبرههِ يزودونيَ درجـةِ (65.00)-(66.00)-(67.00) وهـ الاخبإرِ (68.00) بَ العـلمَ إنـيَ مجإوووِبِ فِ الاختبار وكأنت توقعإتي أنيَ أجيب (75.00) وفـوقِ ولـأ أقـل عنهإ بسسَ ،ِ مأ أقول الىى حسبي الله ونعم الوكيـل فيـهممَ كأنِ حطمـوِـأِ إحلآأمـيٌ .. وششَ السسسـوآةةِ الحيـنِ ؟ :‘(


#98596 Saudi Arabia [فاطمه الفقيري]
0.00/5 (0 صوت)

24-10-2013 10:35 PM
اتقوووو ربكم والله حرام عليكم 16سنه واحناا نندرس وتتوقف ع اختبار تعجيزي لا نعرف مالهدف منه وتلاعب التصحيح لو انه الاولاد كان نزلو اعفااء عن الغير متجاوزين
واحنا المعلماات من لنا غير رب قادر على اخذ حقوقناا عاجلا غير اجل
حسبنا االله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل


#98598 Saudi Arabia [سارة]
0.00/5 (0 صوت)

25-10-2013 09:35 AM
حسبي الله عليهم وعلى القياس ع ومخترعينة
والله انا في منطقة دفعة كامله دراسات اسلامية
ولاوحده اجتازت وش معناه انهم كلهم فاشلين
لامعناتة انة بكرة نسجل وندفع لهم اذا هم صادقين
في اهدافهم يلغون الرسوم مانقول حسبي الله عليهم
وعلى كل واحد وقف في طريق توظيفنا

لنا الله واحنا في غناء عن رحمتكم ....


#98618 [المقهور]
0.00/5 (0 صوت)

26-10-2013 01:51 AM
حسسسسسسبي الله ونعمممم الوووكيل
ي خي مو لازم النجاح احنا درسنا علشان نختبر
ايش ذنبنا صديقتنا يوظفونهن واحنا نبق



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار