"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
برئاسة الأمير سلطان بن فهد ... أسماء لاعبين المنتخب المغادرين للدوحة للمشاركة بكأس آسيا


برئاسة الأمير سلطان بن فهد ... أسماء لاعبين المنتخب المغادرين للدوحة للمشاركة بكأس آسيا
02-02-1432 01:00 AM

سبق حائل ــ متعب الفرحان :

يترأس الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي الأمير سلطان بن فهد الوفد السعودي المشارك في نهائيات كأس أمم آسيا 2011 التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 3-25/2/1432هـ .

الجدير ذكره أن بعثة منتخب المملكة الأول لكرة القدم تغادر عند الساعة ( 2,15 ) ظهر يوم غد الخميس مطار الملك فهد الدولي بالدمام وعلى متن طائرة خاصة متوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا التي تنطلق منافساتها يوم بعد غد الجمعة ويلعب فيها المنتخب بالمجموعة الثانية التي تضم منتخبات ( سوريا – الأردن – اليابان ).
وكان مدرب المنتخب خوسيه بيسيرو قد أعلن عقب نهاية الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب في معسكره بالمنطقة الشرقية التي أجراها عصر اليوم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام قائمة الـ 23 لاعب التى ستغادر غداً مع بعثة المنتخب إلى العاصمة القطرية الدوحة، والتي ضمت اللاعبين: مبروك زايد، ووليد عبدالله، وحسين شيعان، وحمد المنتشري، وأسامة المولد، وأسامة هوساوي، ومشعل السعيد، وكامل الموسى، وعبدالله شهيل، ومعتز الموسى، وسعود كريري، وتيسير الجاسم، وأحمد عطيف، ومناف أبوشقير، وعبده عطيف، ونواف العابد، ومحمد مسعد، ومحمد الشلهوب، وعبدالعزيز الدوسري، ومهند عسيري، وناصر الشمراني، ونايف هزازي، وياسر القحطاني.
فيما تم السماح عقب ختام مرحلة الإعداد الحالية للاعبين عبدالله العنزي وسلطان النمري وحسن معاذ وإبراهيم غالب ومحمد السهلاوي وماجد بلال وأحمد الفريدي بمغادرة معسكر المنتخب الأول اليوم في مدينة الدمام، إذ قدم الجهازين الإداري والفني الشكر والتقدير للاعبين كافة على ما قدموه طيلة مدة المعسكر.
من جهة أخرى سيقيم المنتخب خلال تواجده بمدينة الدوحة تدريباته عند الساعة السادسة من مساء غد على ملعب النادي العربي القطري.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1176

Y
W
تقييم
4.01/10 (113 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#33029 Saudi Arabia [الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

03-02-1432 03:27 PM


هالسنه هاذي ماراح ياصلوون شي نظرا لمستواهم الضعيف



#33078 Saudi Arabia [ابوشهد ]
1.00/5 (1 صوت)

04-02-1432 11:56 AM
نتمنى ذلك



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار