"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
حبا في مدينة الجوف ... فلبيني يسمي ابنته جوف لين


10-02-1432 02:40 PM

سبق حائل ــ خالد الفريح :

أطلق مقيم فلبيني يقيم بمحافظة دومة الجندل بمنطقة الجوف على مولودته اسم "جوف لين" حباً وعرفاناً منه لمنطقة الجوف واصفاً أهلها باللين والمحبة لهم لحسن تعاملهم معه ومع زوجته التي تعمل ممرضة في مستشفى دومة الجندل، وبعد أن لمس التعامل الحسن من كفيله والمجتمع السعودي.


يقول المقيم عدوان فلوسان (38 عاما – مسيحي) والفرحة واضحة على محياه إنه يفخر بولادة ابنته الجديدة على أرض السعودية، وتحديداً بمنطقة الجوف، وإنه سعيد كل السعادة بأن يطلق عليها اسم "جوف لين" كناية على منطقة الجوف ولفظ "لين" هو وصف لأهل المنطقة باللين والمحبة، وإنه سعيد في العمل بمحل حلويات بمحافظة دومة الجندل بالجوف، حيث كون العديد من الصداقات الجميلة مع مرتادي المحل.


وأشار إلى حسن تعامل كفيله السعودي معه، وصداقته الرائعة، مضيفاً أن تفشي عبارة "السلام عليكم" بين أفراد المجتمع الجوفي أثرت عليه كثيراً، مما جعله يقرأ عن الإسلام، ويطلع على كثير من تعاليم الدين الإسلامي، وأنه ما زال يقرأ مؤكداً أنه سيعلن إسلامه ريثما يتخذ قراره.


ويضيف فلوسان أنه عمل في السعودية قرابة 13 عاما منها عشر سنوات في منطقة القصيم، وثلاث سنوات قضاها وما زال في منطقة الجوف، وتحديداً في محافظة دومة الجندل، حيث استطاع جمع مبلغ مالي وشراء سيارة عائلية له في مسقط رأسه في الفلبين.
ويقول خالد الدهاش (صاحب محل الحلويات) إن المعاملة الحسنة لها سحر عجيب وكبير في التواصل مع الآخرين، والأمثلة كثيرة، فمنها هذا المقيم الذي أسمى ابنته "جوف" على اسم منطقة الجوف وذلك لما وجده من المعاملة الحسنة والرائعة التي عاملوه إياها أهالي الجوف وخاصة رواد المحل فأحبهم وأحب منطقتهم فأسمى ابنته "جوف لين"، سائلاً له التوفيق والهداية وتمنى أن يعلن إسلامه قريباً.


وذكر المواطن نواف عايد الخالدي أن تسمية المقيم لابنته باسم الجوف له معنى كبير ودلالة واضحة على الافتخار بالعادات والتقاليد الجميلة للمملكة عامة ولأهالي الجوف خاصة، مشيراً إلى أنه سيقدم عددا من الهدايا القيمة للأب والأم والمولودة "جوف لين " متمنياً له السعادة والتوفيق


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 917

Y
W
تقييم
2.40/10 (63 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#33497 Saudi Arabia [سااامي]
1.00/5 (1 صوت)

11-02-1432 11:50 AM
خط تقول مسيحي الصح تقول نصراني



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار