"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مدير مرور حائل: استنفار لتنظيم حركة سير رالي 2011م


مدير مرور حائل: استنفار لتنظيم حركة سير رالي 2011م
16-02-1432 11:57 AM

سبق حائل :

أكد مدير إدارة مرور منطقة حائل العقيد عبدالرحمن بن محمد الشنبري أنه سيتم استنفار كافة القوى المرورية البشرية والآلية لتنظيم حركة سير مرور منطقة حائل خلال استضافة المدينة لرالي 2011، مؤكداً أن إدارة مرور المنطقة ستكون على مستوى الحدث.

وأوضح الشنبري أنه سيتم نشر رجال المرور على مواقع الفعاليات وكافة الطرق المؤدية إليها على مدار الساعة، فمن المتوقع أن تشهد جميع المناطق كثافة مرورية عالية تحتاج إلى بذل مزيد من الجهد لتأمين حركة انسيابية لكافة زوار المنطقة، مبيناً أنه وبفضل الله لم تسجل غرف العمليات سوى حوادث بسيطة خلال السنوات الماضية نتج عنها بعض التلفيات في الآليات، لافتاً النظر إلى أن إدارة المرور تعمل سنوياً بوضع خطط مسبقة للتعامل مع الكثافة المرورية خلال فعاليات الرالي.

وتابع الشنبري قائلاً: تعمل إدارة مرور منطقة حائل سنوياً بتوزيع عدد من المطبوعات والمبشورات ورسائل التوعية على قائدي المركبات والزائرين لحائل بهدف رفع الوعي المروري لديهم، منوهاً أن دوريات المرور السري ستكون منتشرة على كافة الطرق والخطوط الدائرية لمتابعة السرعة والمخالفات التي تؤثر على سلامة زوار حائل.

ودعا الشنبري قائدي المركبات خاصة الشباب بضرورة التقيد بالأنظمة المرورية وعدم تجاوز السرعة النظامية حفاظاً على أرواحهم وأرواح مستخدمي الطريق، كما حذر من قيام بعض الشباب بتغيير معالم سياراتهم بوضع المطبوعات والملصقات مؤكداً أن أي سيارة مخالفة بتغيير معالمها سيتم حجزها وتطبيق النظام بحق قائدها.

وفي ختام حديثه وجه مدير إدارة مرور منطقة حائل شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية وسمو رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل لمدير الأمن العام ومدير الإدارة العامة للمرور على الدعم الكبير الذي يلقاه مرور حائل خلال فترة الرالي للحفاظ على سلامة جميع زوار المنطقة.

يذكر أن الفعاليات السياحية المصاحبة لرالي حائل ستنطلق يوم الاربعاء 28 صفر القادم الموافق 2 فبراير 2011م، فيما سينطلق سباق رالي حائل أعتباراً من يوم الاثنين الرابع من ربيع الاول القادم الموافق 7 فبراير وعلى مدار ثلاثة ايام .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 762

Y
W
تقييم
5.51/10 (66 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#33864 Saudi Arabia [فهد الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

16-02-1432 01:45 PM
طريق حائل جبة لم ينتهي إلا الآن!!!
صار له سنتين مايشتغلون به إلا وقت الرالي!!
كم حصد من الأرواح خلال السنين الماضية؟؟
الله لا يوفق من كان السبب..
مع الشكر والتقدير لأميرنا الغالي على سرعة انجاز المشاااريع!!!!


#33981 Saudi Arabia [نوريه]
1.00/5 (1 صوت)

17-02-1432 11:45 PM
شكرآ على هاي المقال
لكن حبيت أضيف نقطه بخصوص الرالي لو يبطلون الرالي موليه أحسن
كم مره نجي زياره هني ونشوف مسخرة البنات ياليتهم يخلونها للرجال وبس
وحتى ماتحصل أختطافات من كل سنه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار