{* php buffer start *} {* php buffer end *}مشيدين بجهود أمير المنطقة ومستغربين غياب شركات الاتصالات عن الرالي .. أبناء حائل يوجهون رسالة شكر للأمير سعود بن عبدالمحسن ويصفونه بـ\"المحبوب\" - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مشيدين بجهود أمير المنطقة ومستغربين غياب شركات الاتصالات عن الرالي .. أبناء حائل يوجهون رسالة شكر للأمير سعود بن عبدالمحسن ويصفونه بـ"المحبوب"


مشيدين بجهود أمير المنطقة ومستغربين غياب شركات الاتصالات عن الرالي .. أبناء حائل يوجهون رسالة شكر للأمير سعود بن عبدالمحسن ويصفونه بـ\"المحبوب\"
18-02-1432 06:14 PM

سبق حائل ــ محمد الشمري :

وجه أبناء منطقة حائل رسالة شكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي على ما يبذله من جهد في سبيل تطوير المنطقة مشيدين بنفس الوقت بحرص سموه على استضافة حائل للرالي الأمر الذي شكل نقطة تحول اقتصادية واجتماعية وسياحية منذ انطلاق فعالياته للمرة الأولى في عام 2006م.

image

وأوضح أبناء المنطقة أن حائل معلماً تاريخياً بارزاً منذ أقدم العصور وأصبحت المنطقة محط أنظار العالم بفضل دعم وتوجيهات القيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً إضافة إلى الجهود التي يبذلها أمير المنطقة والفكر التطويري الاستثنائي لسموه الذي أعاد حائل على الخارطة العالمية في العصر الحديث بعد انطلاق رالي حائل الدولي الذي أصبح واحداً من أهم عوامل الجذب السياحي وواحداً من أهم الفعاليات على مستوى المملكة العربية السعودية والمنطقة.

وتابعواً قائلين: تشرق شمس كل يوم على مفخرة جديدة من المفاخر التي تضاف لمدينة حائل بفضل الله وبفضل إنجازات سموه المتتالية، فقد كان الرالي حلماً لأبناء حائل وأصبح حقيقة نتيجة لسخاء سموه ودعمه لهذا الحدث العالمي وتذليله لكافة المعوقات فأصبحت الأمنيات حقائق والآمال منجزات يسانده في دفع عجلة التقدم والتطور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد وصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل.

واستغرب أبناء المنطقة غياب كبرى شركات الاتصالات في المملكة عن دعم الرالي لافتين النظر بأن هذه الشركات تتواجد بشكل دائم في المناسبات والفعاليات الوطنية متمنين تواجدهم مستقبلاً بين داعمي الرالي وموجهين شكرهم لكافة الرعاة والداعمين الذي يحرصون على دعم هذا الكرنفال الوطني العالمي.

وفي ختام حديثهم رفع أبناء المنطقة شعار "شكراً أميرنا المحبوب.. شكراً قطاعنا الخاص الوفي.. بجهودكم تكتمل فرحة أبناء حائل بالرالي" مؤكدين أن منطقة حائل شهدت نقلة تنموية شاملة مذهلة في شتى المجالات نتيجة لعبقرية أميرها الحكيم الذي جعل حائل تتجاوز جغرافية المنطقة وساهم من خلال راليها في تعزيز مشاركة أبناء حائل في تنظيم الأنشطة والفعاليات السياحية التي تسهم في إيجاد مصادر دخل لهم وتوفر فرص عمل دائمة ومؤقتة. مؤكدين أن جميع أبناء المنطقة يعيشون سنوياً فرحة غامرة مع الرالي مقدرين لسموه اهتمامه البالغ بهذه الفعالية وبغيرها من الأنشطة والفعاليات في حائل .



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1224

Y
W
تقييم
1.95/10 (68 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار