"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
رالي حائل Ha'il Rally
الأمير عبدالله بن خالد: عبداللطيف جميل الشريك الرئيسي لرالي حائل الدولي 2011 وتويوتا السيارة الرسمية


الأمير عبدالله بن خالد: عبداللطيف جميل  الشريك الرئيسي لرالي حائل الدولي 2011 وتويوتا السيارة الرسمية
19-02-1432 09:30 PM

سبق حائل ــ اللجنة الإعلامية :

أعلن صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي عن دخول شركة عبداللطيف جميل المحدودوة (تويوتا) في برنامج رعاية الرالي كشريك رئيسي واعتماد سيارة تويوتا FJ السيارة الرسمية لرالي حائل 2011، مثمناً بنفس الوقت هذه الرعاية ومؤكداً أنها تعكس مدى التزام الشركة في تنفيذ برامج المسئولية الاجتماعية والوطنية لديها.
جاء ذلك خلال توقيع عقد الرعاية بين اللجنة المنظمة لرالي حائل الدولي وشركة عبداللطيف جميل المحدودة (تويوتا) ممثلة بالمهندس عادل محمد عزت المدير التنفيذي لتويوتا في قطاع الجنوب بمقر الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل.
وأوضح سموه أن اسم عبداللطيف جميل أصبح ملازماً لهذا الحدث، وقد أثبت حضوره وتميزه في النسخ السابقة للرالي، مبيناً أن الشركة تمثل نموذجاً يحتذى به بين مؤسسات وشركات القطاع الخاص الذي يعد شريكاً أساسياً في إنجاح وإبراز الفعاليات الوطنية ويعكس الوجه الحضاري للمملكة ويؤكد على التلاحم القوي بين مؤسسات القطاع الخاص والفعاليات السياحية والرياضية والتنموية في المملكة.
وأبان سموه: "أن الشركة أصبحت من أهم ركائز منطقة حائل مؤكداً أن المبالغ التي تدفعها لدعم الرالي تستخدم بالإضافة إلى دعم الرالي في أهداف اجتماعية متنوعة تشتمل على إتاحة الفرص لتسويق منتجات الأسر المنتجة والمشروعات الصغيرة وغيرها من الفعاليات خلال الفترة الزمنية التي يقام فيها الرالي.
وفي ختام حديثه أكد سموه أن الهيئة العليا لتطوير حائل وأبناء المنطقة سعداء بشكل دائم للتواجد المستمر لشركة عبداللطيف جميل في رالي حائل الدولي الذي أصبح بفضل الله وبدعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير المنطقة وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد وتفاعل الهيئة العامة للسياحة والآثار والرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلاً بالاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية وبدعم القطاع الخاص وبتكاتف أبناء حائل من أكبر وأنجح الفعاليات التي أوجدت لنفسها مكانة مرموقة على الخارطة العالمية، متمنياً أن يلبي الرالي بإذن الله طموحات وتطلعات كافة الأطراف بما يخدم المكانة المميزة للمملكة سياحياً ورياضياً وإعلامياً.
من جانبه عبر المهندس عادل محمد عزت المدير التنفيذي لتويوتا في قطاع الجنوب عن سعادته لارتباط الشركة الدائم بالرالي الذي يعتبر من أهم وأكبر الأحداث في المنطقة، مشيراً إلى أن شركة عبداللطيف جميل تعمل على دعم وتطوير هذا القطاع منذ أحد عشر عاماً متوجة هذه الجهود بإطلاق أضخم برنامج في هذا المجال وهو (برنامج سباقات تويوتا السعودية) الذي انطلق عام 2008.
ولفت المهندس عزت النظر إلى أن الشركة تسعى من خلال هذه البرامج إلى توجيه الشباب التوجيه الأمثل في عالم السيارات والاستفادة من المواهب الشابة وصقلها وإبعادهم عن الخطر مبيناً أن التفحيط يقوم به سائقون محترفون يمارسون هذه الرياضة بصورة خطأ وفي المكان الخطأ، الأمر الذي يستلزم معه توفير برامج وأدوات متخصصة تجعل من هؤلاء أبطالاً حقيقيين يمثلون المملكة في المحافل الدولية. لافتاً النظر إلى أن شركة عبداللطيف جميل تسعى للاستفادة من طاقات الشباب المهدرة بشكل نموذجي وبما يتوافق مع إستراتيجية الشركة الخاصة بخدمة المجتمع، وخير دليل على ذلك رعاية الشركة لعدد من أبناء حائل المشاركين على متن سيارة تويوتا للمنافسة في هذه البطولة العالمية.
وتابع قائلاً: "إن اعتماد سيارة تويوتا FJ السيارة الرسمية لرالي حائل الدولي 2011 هو نتيجة طبيعية لما تتميز به هذه السيارة من قوة وصلابة وقدرة على تجاوز أصعب الطرقات، ولقد أثبتت تويوتا خلال عقود من الزمن هذه المعادلة من خلال أدائها القوي وتمتعها بالإطلالة المميزة التي تمنح صاحبها التميز الذي يحتاج إليه.
وفي ختام حديثه أبان المدير التنفيذي لتويوتا في قطاع الجنوب أن رالي حائل الدولي يعتبر إضافة اقتصادية واجتماعية وسياحية قيمة للمنطقة وللمملكة العربية السعودية مشيداً بالطريقة التي يتعامل بها أبناء حائل مع هذا الحدث وبإدائهم الإيجابي الذي يساهم في إنجاح هذا الكرنفال الوطني إضافة إلى كرمهم وحسن استقبالهم للوفود القادمة للمنطقة خلال فترة الرالي.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 975

Y
W
تقييم
2.43/10 (110 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار