{* php buffer start *} {* php buffer end *}يزيد الراجحي يسلم جوائز رالي الجماهير البالغة 10 آلاف ريال - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
يزيد الراجحي يسلم جوائز رالي الجماهير البالغة 10 آلاف ريال


يزيد الراجحي يسلم جوائز رالي الجماهير البالغة 10 آلاف ريال
20-02-1432 02:23 PM

سبق حائل ــ محمد الشمري :

وجه صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي رسالة شكر للبطل السعودي يزيد الراجحي على تبنيه مسابقة رالي الجماهير التي أطلقها على الموقع الرسمي للفعالية، مشيداً سموه بأهمية مثل هذه المسابقات التي تساهم في توسيع القاعدة الجماهيرية للرالي وتساعد على زيادة المخزون الثقافي للجماهير المهتمة برالي حائل الدولي.

واعتبر سموه المسابقة مبادرة وطنية تؤكد الروح الرياضية التي يتمتع بها الكابتن يزيد وكافة الأبطال السعوديون. متمنياً رؤية المزيد من هذا النوع من المسابقات.

من جانبه ثمّن يزيد الراجحي لسموه هذه البادرة الكريمة الأمر الذي يعكس مدى متابعة الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل واللجنة المنظمة للرالي لكل صغيرة وكبيرة تتعلق بهذا الحدث الوطني.

وقال الراجحي لدى تسليمه جائزة المركز الأول في مسابقة (رالي الجماهير)، للمهندس نواف بن عبدالعزيز الدخيل أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من حرصه على تشجيع الجماهير وتوسيع القاعدة الجماهيرية للأحداث والراليات التي تقام في المملكة العربية السعودية، وهو أقل ما يمكن تقديمه للجماهير العاشقة والمحبة لرياضة السيارات التي تستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من فئة الشباب، مبدياً استعداده لتقديم كل ما من شأنه المساهمة في تطوير هذه الرياضة وواعداً جماهيريه باستمرارية هذه المسابقة ورفع قيمة جوائزها وتبني العديد من الأفكار والمسابقات التي تساهم في صقل مواهب الشباب والاستفادة منها وتوجيهها التوجيه الصحيح.

وأشاد الراجحي بالمستوى التنظيمي المتطور الذي وصل إليه رالي حائل الدولي واصفاً إياه بـ"العالمي" نتيجة للمكانة المميزة التي أصبح يحتلها الرالي على الخارطة العالمية وخصوصاً بعد تحوله لبطولة دولية مستقلة مؤكداً أن هذا التحول هو نتيجة طبيعية للنجاحات التنظيمية التي حققها الرالي خلال السنوات السابقة.

وفي ذات السياق عبّر المهندس نواف بن عبدالعزيز الدخيل الفائز بالمركز الأول في مسابقة رالي الجماهير عن سعادته بهذا الفوز لافتاً النظر بأن لقاءه بالكابتن يزيد ترك لديه أثراً طيباً في نفسه وصورة جميلة عن كافة الأبطال السعوديين.

مما يذكر أن الجهة المنظمة لمسابقة رالي الجماهير التي أقيمت برعاية بطل رالي حائل الدولي الكابتن يزيد الراجحي هي أعالي للإعلان والتسويق HEIGHTS AGENCY قد سلمت مؤخراً الجوائز للفائزين بالمراكز الثلاثة.

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1477

Y
W
تقييم
1.73/10 (32 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار