"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الأمير نايف: لجنة تقصي الحقائق في سيول جدة بدأت أعمالها


الأمير نايف: لجنة تقصي الحقائق في سيول جدة بدأت أعمالها
27-02-1432 06:41 AM

سبق حائل :

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمكتب سموه بالوزارة مساء اليوم اجتماع اللجنة الوزارية المعنية بإنفاذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه حيال مواجهة ما تعرضت له مؤخرا محافظة جدة من أضرار نتيجة هطول الأمطار الغزيرة عليها وما واكب ذلك من خسائر جسيمة أدت إلى الكثير من الأضرار الخطيرة على الإنسان والمكان.

وفي مستهل الاجتماع أكد الأمير نايف على عظم المسؤولية الملقاة على عاتق هذه اللجنة تجاه إنفاذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه بشكل عاجل من خلال توفير كافة التعزيزات اللازمة للحد من تلك الأضرار وتقديم العون والمساعدة للمتضررين وتخفيف معاناتهم وتعويضهم جراء ما لحق بهم من خسائر جسيمة. منوها إلى أن هذه اللجنة بهذا المستوى الرفيع من المسؤولين المعنيين سوف تعمل على تقصي الحقائق والتعرف عن كثب على جوانب الإهمال والتقصير منعا لتكرار ما حدث من أضرار في الأنفس والممتلكات إلى جانب تحديد المقصرين في أداء واجباتهم لينال كل مقصر جزاءه الرادع دون تهاون.

وأشار سموه إلى أن هذه اللجنة قد باشرت مهماتها فور صدور التوجيه السامي، وأن هذا الاجتماع يأتي لتقويم ما توفر من معطيات وحقائق حيال التعامل مع أوضاع محافظة جدة وما لحق بها وساكنيها من أضرار.. ومتابعة جهود الجهات المعنية بإزالة آثار كارثة الأمطار بأقصى سرعة ممكنه من خلال عمل دؤوب متواصل ليلا ونهارا.. إلى جانب التحديد الدقيق لأسباب ومسببات تفاقم الأضرار التي لحقت مؤخرا بهذه المحافظة واستكمال جوانب هذا الموضوع من خلال الوقوف ميدانيا على واقع ما تعرضت له محافظة جدة خلال الزيارة الميدانية المزمع القيام بها يوم الثلاثاء القادم.. وذلك وصولا إلى تقديم تصور شامل لما يجب القيام به في كافة المجالات وبما يحد من تكرار ما حدث مستقبلا بإذن الله تعالى وتحديد آليات تنفيذ ومتابعة ذلك ورفع تقارير فورية لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه بهذا الشأن أولا بأول.

حضر الاجتماع كل الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة والأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية والأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية وأصحاب المعالي الوزراء: وزير المالية إبراهيم العساف، ووزير النقل جبارة الصريصري، ووزير المياه والكهرباء عبدالله الحصين، ووزير الصحة بالنيابة يوسف العثيمين.





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 653

Y
W
تقييم
3.61/10 (90 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#35234 Saudi Arabia [جبل أجا]
0.00/5 (0 صوت)

27-02-1432 01:24 PM
ههههههههههههههه

جاء عفوا عن المتسببين في كارثة العام الماضي

يعني من يبون يجيبون ؟

اهم شي الظلم ظلمات يوم القيامة
الله يعين الموظفين الصغار الجدد اللي راح ياكلونها



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار