"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
رالي حائل Ha'il Rally
بطل رالي دكار يعلن جاهزيته للمشاركة في رالي حائل الدولي 2011


بطل رالي دكار يعلن جاهزيته للمشاركة في رالي حائل الدولي 2011
30-02-1432 12:42 AM

سبق حائل ــ محمد الحمود :

ترك خبر مشاركة القطري ناصر صالح العطية بطل رالي دكار لعام 2011 أثراً إيجابياً لدى منظمي رالي حائل الدولي 2011 من خلال تأكيده على المشاركة في الرالي والذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل ويشرف عليه الاتحاد الدولي للسيارات "FIA" وينظمه الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد، وبالتعاون مع الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل وتحتضن فعالياته مدينة حائل في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 8 حتى 10 فبراير الجاري.

وتوج العطية قبل أقل من ثلاثة أسابيع برالي دكار ودخل التاريخ من أوسع أبوابه في رياضة السيارات عندما بات أول سائق عربي يفوز برالي داكار "الأرجنتين ـ تشيلي" في إنجاز هو الأبرز في تاريخ الراليات بالوطن العربي، وسيحرص العطية على الذهاب مباشرة إلى حائل بعد انتهائه من منافسات رالي قطر الدولي الذي يشكل أولى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات، على سيارته الفورد فييستا أس2000.

وسيرافق العطية في مشواره برالي حائل في المملكة العربية السعودية ملاحه الألماني الخبير الألماني تيمو غوتشالك. الذي شكل ثنائياً رائعا معه وحققا انتصاراً مذهلاً في رالي داكار "الأرجنتين- تشيلي" لفريق فولكسفاكن في بوينس آيرس، وسيسجل غوتشالك ظهوره الأول في المملكة العربية السعودية.

وسيشارك العطية في رالي حائل الدولي بنفس السيارة التي فاز على متنها بلقب رالي دكار وسيتم شحن السيارة للسعودية بمرافقة طاقم من فنيي فولكسفاكن.

وأعرب الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية عن رضاه على مستوى المشاركة في رالي حائل الدولي بعد أن اجتذب أكثر 40 سيارة على اللائحة المؤقتة للمشاركين في أفضل حدث يقام في السعودية على المسارات الوعرة. وبرغم أن السائقين السعوديين يشكلون الجزء الأكبر من اللائحة، إلاّ أن هناك فرق منافسة من كل من بريطانيا، ألمانيا، ويلز، فرنسا، قطر، الإمارات، عُمان، لبنان والكويت.

وقد خصص الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية مؤخراً جوائز مالية كبيرة ستدفع للمشاركين في هذا الحدث، وسيحصل الفائز باللقب مبلغ 100 ألف ريال سعودي (حوالي 28 ألف دولار أميركي)، بينما سينال وصيف البطل مبلغاً وقدره 50 ألف ريال سعودي، وصولاً إلى صاحب المركز الخامس الذي سيحصل على 10 آلاف ريال. أما الفائز بلقب فئة الـ"تي2" فسينال 30 ألف ريال سعودي، بينما سيحصل وصيفه على مبلغ بقيمة 20 ألفاً، وصاحب المركز الثالث فسينال 10 آلاف ريال.

مما يذكر أن الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية حدد يوم الاثنين 7 فبراير 2011 للمشاركين في الرالي للفحص الفني وخصص نفس اليوم لعملية التوثيق للسيارات المشاركة في الحدث، وستبدأ الفعاليات المصاحبة للحدث يوم الأربعاء 2 فبراير، وستنطلق المنافسات الفعلية للرالي بمرحلة استعراضية تقام بعد حفل الإنطلاق يوم الثلاثاء 8 فبراير، وسيقام القسمان الثاني والثالث في صحراء تحدي النفود الكبير غرب حائل يومي الأربعاء 9 فبراير والخميس 10 منه


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1041

Y
W
تقييم
4.00/10 (106 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#35385 Saudi Arabia [دهام]
1.00/5 (1 صوت)

30-02-1432 10:40 AM
ويزيد الراجحي يهرب من مواجهة البطل ناصر العطية


#35415 Saudi Arabia [ضيغم ]
1.00/5 (1 صوت)

01-03-1432 12:30 AM
هذا الي خلى يزيد يهرب وخلى جده شماعه

بصراحه يزيد ذكي بهالانسحاب لجل ماتتأثر سمعته اذا لم يحصل على لقب الرالي 2011

مع ان الرالي يحلا بمنافسة الاقويا

تمنيت ان بقيت يايزيد
ولم تترك جده لك عذر
لانه مصلعه سالفتك

كان العام مسوي تظامن مع جده يوم تجيهم الغرقه
( )



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار