{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بعد تسليم الفسح لمقاول مؤسسة سعد المعمارية ... بدء تنفيذ أرض منشأة الطائي - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الإجتياز






الأخبار
أخبار الرياضة
بعد تسليم الفسح لمقاول مؤسسة سعد المعمارية ... بدء تنفيذ أرض منشأة الطائي


بعد تسليم الفسح لمقاول مؤسسة سعد المعمارية ... بدء تنفيذ أرض منشأة الطائي
12-03-1432 11:51 PM

سبق حائل ـ محمد الشمري :

وسط حضور كلا من المهندس فهد الدويش وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة سعد المعمارية الأستاذ صلاح التويجري ، والمهندس بندر المنديل ، ومدير مكتب رعاية الشباب بحائل الأستاذ إبراهيم الحماد وأعضاء المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل، ومندوبي المؤسسة ، ورئيس نادي الطائي الأستاذ خالد الباتع ، تمّ مساء أمس الثلاثاء تسليم أرض مشروع مقرّ منشأة نادي الطائي الرياضية إلى المقاول الذي سيبدأ بتنفيذ المشروع خلال الأيام القليلة القادمة علما أنه تمّ ترسية مشروع المناقصة في وقت سابق والتي حصلت عليه مؤسسة سعد المعمارية، منهياً بذلك أحلام أبناء الطائي بهذه المنشأة بعد شدّ وجذّب حال من دون تنفيذ المشروع إلى أن تمّ معالجة جميع الصعوبات التي واجهت التنفيذ.

من جانب آخر أكد الأستاذ صلاح التويجري أن هذا المشروع سيتم تنفيذه خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن تسلمنا فسح أرض المنشأة ، وأن تكلفة المشروع ما يقارب الـ 83 مليون ريال ، ومدة التنفيذ ثلاثون شهراً.

وقد أعرب كلا من مدير مكتب رعاية الشباب بحائل الأستاذ إبراهيم الحماد ، ورئيس نادي الطائي خالد الباتع بهذه المناسبة عن شكرهم وتقديرهم بإسم أهالي منطقة حائل الى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل ولسمو نائبه ، وإلى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على جهودهم وحرصهم على متابعتهم الدائمة لإقامة هذا المشروع الذي يخدم الرياضة والشباب في منطقة حائل ، مؤكدين بأن المشروع قد تمّ تسليمه إلى مقاول المؤسسة المنفذة.

الجدير بالذكر أن مقر المشروع يقع في الجهة الشمالية الغربية من منطقة حائل، على مساحة تبلغ (100.000) متر مربع ، ويتكون من صالة رياضية مغطاة على مساحة (1500) متر مربع ، ويقام عليها جميع الألعاب المختلفة ، ويوجد بها مدرجات وأماكن لكبار الزوار وخدمات الجمهور وخدمات خاصة باللاعبين لكل فريق من صالات إحماء ودورات مياه وغرف تغيير ملابس ، كما يوجد مسجد يتسع إلى عدد كبير من المصلين، ويمكن الوصول إليه من الخارج بحيث يخدم سكان المنطقة.

أيضا يشمل الإستاد الرياضي على ملعب كرة قدم أساسي وملعبين رديفين مزروعين بالعشب الطبيعي، ومضمار دولي لسباقات ألعاب القوى وجميع الرياضات المختلفة بمقاسات دولية ، وفي الجهة الغربية من الإستاد تقع مدرجات للجماهير تتسع لـ (3000) متفرج ، ومغطاة بمظلة من الهيكل المعدني للحماية من العوامل الجوية، وتنقسم المدرجات لعدة أقسام: المقصورة الرئيسية - مدرجات كبار الزوار - الدرجات الأولى والممتازة والعادية.. كما يوجد أماكن مخصصة للإعلاميين وأماكن خاصة بخدمات اللاعبين والحكام وكذلك الجماهير .

أما المبنى الرئيسي يتكون من دورين ويشتمل على البهو الرئيسي من مكاتب إدارية واستراحة لكبار الزوار والمكتبة وكافتيريا.. وخدمات مبيت الشباب وصالة ترفيه وغيرها من المرافق الإدارية المساندة، كما يشتمل المشروع على خدمات مساندة كغرف محولات الكهرباء والمولد الاحتياطي ومحطة معالجة المياه وأجهزة التكييف .

كما يحتوي على صالة مسبح مغطاة بمساحة (900) متر مربع بها حوض سباحة مكون من (6) حارات بمقاس 12.5*25مترا، ومنصات للغطس لإقامة السباقات المحلية والدولية وتتسع مدرجات صالة السباحة لعدد (150) متفرجا وخدمات للجمهور وأماكن خدمية للاعبين والحكام وغرف تغيير الملابس وغرف ساونا وجاكوزي وبخار، كما تتوفر في الصالة أجهزة التوقيت ولوحة النتائج ، بالأضافة إلى مواقف للسيارات داخل الموقع العام لخدمة كبار الزوار والأعضاء واللاعبين بعدد (80) موقفا بالإضافة إلى مواقف الباصات، فيما قامت أمانة مدينة حائل بتخصيص مواقف للجماهير بالجهات الثلاث الشمالية والجنوبية والشرقية تتسع لعدد (1200) سيارة.


image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1989

Y
W
تقييم
8.39/10 (55 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#36173 Saudi Arabia [أخوهم سعد]
1.00/5 (1 صوت)

13-03-1432 01:25 AM
ارحبوا يارجال جاكم الفرج
سنتين ونصف


#36186 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.00/5 (1 صوت)

13-03-1432 03:20 AM
متأكد أنه هذه المنشئة طرنقية مثله مثل باقي المنشئات الأندية السعودية



الأهم



أن ينتهي أتمام بناء هذه المنشئة في الوقت المحدد



ونبارك للطائييين على هذا المشروع



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار