"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الكابتن بدر المطوع يطلب إلغاء إعارته للنصر السعودي


الكابتن بدر المطوع يطلب إلغاء إعارته للنصر السعودي
13-03-1432 01:23 PM

سبق حائل ـ متابعات :

توجّه الكويتي الدولي بدر المطوع بطلب رسمي إلى إدارة نادي النصر السعودي من أجل إلغاء عقد إعارته من القادسية الكويتي، وذلك بعدما وصله خطاب رسمي من مقر عمله في السلك العسكري بدولة الكويت تضمّن تحذيراً صريحاً بالفصل من العمل في حالة عدم عودته إلى البلاد خلال سبعة أيام، وذلك رغم أن مغادرة اللاعب للكويت جاءت بعد موافقة جهة عمله.

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، تحدث المطوع مع إدارة النصر حول ضرورة التوسط له مع جهة عمله في الكويت حتى يتمكن من مواصلة تجربته الاحترافية ولكن مساعيه لم تكلل بالنجاح، وأصبح الحل الأقرب في الوقت الحالي هو فسخ صفقة الإعارة وإنهاء التعاقد مع اللاعب.

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن اللاعب وقع في أزمة ارتباطه مع الحرس الوطني الكويتي - حيث يعمل اللاعب - ولم يتقدم بطلب إجازة رسمية، وهو ما أربك الإدارة النصراوية لاسيما أن اللاعب لاقى القبول والرضا من الجهاز الفني والجماهير.

ثم طمأن خليفة المطيري، وكيل أعمال المطوع، جماهير "العالمي" بأن اللاعب سيبقى نصراوياً حتى انتهاء فترة إعارته، وأن ما تردد حول عدم تمكنه من إكمال فترة احترافة "ليس سوى تضخيم للقضية لا أكثر".

وذكر المطيري في حديثه لقناة "العربية" الأحد الماضي أن الموضوع صاحبه صخب إعلامي وكل المسألة تتعلق في تقديم طلب إجازة وهو ما تم، وقال: "المسألة لن تتعدى حدود اليومين القادمين، الموضوع يأخذ مجراه الطبيعي بطريقة روتينية بحتة، اللاعب طلب إجازة دون راتب وعلى ضوئها سيكمل فترة إعارته للنصر".

وحول الاجتماع الذي انعقد مع الاتحاد الكويتي صباح اليوم فيما إذا كان من أجل الموضوع، أشار المطيري إلى أن الموضوع كان من ضمن المحاور التي ناقشها الاتحاد في اجتماعه، وقال: "رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد تكفل باحتواء المسألة وحلها وكلي ثقة به، خاصةً أن تفرّغ اللاعب من عمله كان قد انتهى مع مطلع شهر فبراير/ شباط".

متابعات - ( خبر ) :

وكانت بعض الدلائل في الكويت قد أشارت إلى أن شخصيات رياضية رفيعة المستوى ستتدخل لحل مشكلة المطوع والسماح له باللعب مع النصر وإكمال فترة احترافه لاسيما أن المطوع يقضي الاحتراف من إجازته الخاصة.

وطالب عدد من الرياضيين والكتاب في الكويت والبرامج الرياضية باستمرار احتراف المطوع كونه أعطى الكثير للمنتخب خلال الفترة الماضية والتي امتدت إلى 9 أعوام قضاها دون أي مشكلات


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1018

Y
W
تقييم
2.25/10 (76 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار