{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}الخطة الخيرية .. 300 طالب وطالبة يفطرون مجانا .. وتنهي توزيع السلة الغذائية - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
الخطة الخيرية .. 300 طالب وطالبة يفطرون مجانا .. وتنهي توزيع السلة الغذائية


الخطة الخيرية .. 300 طالب وطالبة يفطرون مجانا .. وتنهي توزيع السلة الغذائية
16-03-1432 03:27 PM

سبق حائل ــ عايد الجنوبي :

أنهت جمعية الخطة الخيرية ( شمال حائل 50 كيلو ) صرف الدفعة الثانية من السلة الغذائية لهذا العام والتي توزع على المستفيدين المسجلين في كشوفاتها والبالغ عددهم أكثر من ألفي فرد الأسر المحتاجة والأيتام والمرضى والمعاقين والأرامل والمطلقات.
وأوضح ماجد بن عبدالكريم الجبرين رئيس مجلس الإدارة أن الجمعية فتحت أبوابها للأسر المستفيدة ويستمر الصرف بمشيئة الله حتى الانتهاء من توزيعها بشكل كامل لتغطية احتياجات جميع الفئة المستهدفة.
وأشار الجبرين إلى أن السلة اشتملت على أرز وطحين وسكر وشاي ومعجون الطماطم وملح بالإضافة إلى وجبات غذائية مقدمه من المصنع الخيري ، وتم اختيار أجود أنواع المواد الغذائية في اختيار السلة.
وقال الجبرين أن هذا الصرف يأتي بعد أن صرفت الجمعية الدفعة الأولى من السلة الغذائية ( كسوة الشتاء ) لهذا العام في شهر محرم الماضي.
وكشف الجبرين بان خلال العام المنصرم قامت بتوزيع السلال الغذائية والتي تكفلت في حينها مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية والتي استمرت طيلة العام بواقع أربع مرات واستفاد منها جميع الأسر المحتاجة في الجمعية ، مضيفا بان الجمعية تتكفل يوميا بإفطار أكثر من 300 طالب وطالبة من أبناء الأسر المستحقة من خلال برنامج المقصف الخيري.
وقال ماجد الجبرين بان الجمعية تتكفل بمصاريف نقل مرضى الفشل الكلوي من والى مدينة حائل بشكل أسبوعي ، وبالإضافة إلى مشروع إفطار الصائم والذي خدم أكثر من 4000 صائم اغلبهم من عابري السبيل والعمالة التي تعمل في البلديات والمزارع ، مبينا بان دور الجمعية يمتد إلى كل المشاريع الخيرية والاجتماعية من خلال تقديم الجوائز العينية لحلقات تحفيظ كتاب الله.
ودعى الجبرين كافة رجال الأعمال وفاعلي الخير إلى دعم الجمعية ماليا ومعنويا لتقدم رسالتها نحو المجتمع من خلال عمل مؤسسي منظم.

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 867

Y
W
تقييم
2.39/10 (75 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار