"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الرئيس العام يوجه بدراسة لائحتي الانضباط والفنية لمنع الإزدواجيه بينها


الرئيس العام يوجه بدراسة لائحتي الانضباط والفنية لمنع الإزدواجيه بينها
16-03-1432 07:33 PM

سبق حائل ــ متابعات :

أصدر الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم توجيه للجنة القانونية بالاتحاد يقتضي الاجتماع مع اللجنتين الفنية والانضباط والتحقق من جميع ما صدر عن تلك اللجنتين من قرارات ومراجعة آلية عملها لما لوحظ مؤخرا من ازدواجية في قراراتهما وعدم وضوح التفسيرات القانونية لبعض مواد الأنظمة في الإتحاد بشكل عام مما جعل هناك خلل في التطبيق والمعالجة للحالات التي حدثت في بعض المباريات والتي حدثت فيها أمور تستوجب عقوبة قانونية وما صدر من تصاريح صحفية خارجة عن روح النقد المقبول التي تستوجب آلية تعامل نظامية مع هذه التصاريح الخارجة عن الانتقاد أو الاحتجاج التي تسمح بها الأنظمة على أن ترفع اللجنة تصور بأسرع وقت لمعالجة أو إضافة أو تعديل أي مواد في لوائح اتحاد كرة القدم أو آلية عمل وصلاحيات كل لجنة وإعطائهم مدة أسبوعين للرفع بذلك عاجلا.
كما تضمن التوجيه بيان ما يجب أن يعدل أو يضاف من مواد الآن وما يقترح أن يترك للدراسة والتشاور مع الاتحاد الدولي والآسيوي للفترة القادمة على أن يطبق مع الموسم القادم , وذلك حرصا من سموه على تطبيق اللوائح والأنظمة على الجميع بالعدل والإنصاف الكامل.

كما وجه سموه بدراسة العقوبات والتعامل النظامي مع كل لجنة أو عضو أو موظف في اتحاد القدم إذا صدر منه أي خطا نظامي وماهي آلية التعامل التي تسمح بها الأنظمة القارية والدولية وما هو متاح من مساحة لإضافة كلوائح للأنظمة المحلية.
من جهته أوضح رئيس اللجنة القانونية المستشار القانوني للاتحاد الدكتور ماجد قاروب أنه بناء على توجيه سمو رئيس الاتحاد سيتم من الغد الاجتماعات مع اللجان المعنية لتدارس الموضوع من جميع الجوانب ولضمان وضع اللازم من تعديلات أو تصورات إضافية على ما هو موجود من أنظمة بشكل يمكن تطبيقه هذا الموسم منذ صدور قرار فيه خلال أسبوعين وما يمكن دراسته والتشاور فيه مع الاتحاد الدولي والآسيوي للعبة.

وبين أنه رغم صدور قرار سمو رئيس الاتحاد بتفويض كامل للجان لاتخاذ ما يلزم بناء على الصلاحيات المنوطة بها إلا انه نظرا لوجود عدم وضوح أو خلل في التطبيق استوجب إصدار مثل هذا القرار من صاحب الصلاحية.

وأكد الدكتور ماجد أنه وفقا لتوجيه سموه ومن مبدأ الشفافية والوضوح مع الجميع سيصدر في الأيام القادمة إيضاحا كاملا لما سيتم لإطلاع المتابع والوسط الرياضي حول هذا الموضوع.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 548

Y
W
تقييم
1.96/10 (35 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار