"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
كرسي الشيخ علي الجميعة بجامعة حائل يعقد حلقة نقاش بعنوان : الزراعة العضوية : تجارب وتطلعات


كرسي الشيخ علي الجميعة بجامعة حائل يعقد حلقة نقاش بعنوان :  الزراعة العضوية : تجارب وتطلعات
22-03-1432 02:21 PM

سبق حائل ــ عبدالله المسمار :

تحت رعاية معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور : أحمد بن محمد السيف – حفظه الله – يعقد كرسي الشيخ علي بن محمد الجميعة للتنمية المستدامة في المجتمعات الزراعية حلقة نقاش بعنوان : الزراعة العضوية تجارب وتطلعات , وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26/3/1432 هـ في تمام الساعة العاشرة صباحا بالقاعة الكبرى – كلية العلوم الصحية – المدينة الجامعية , وللنساء مبنى السنة التحضيرية للبنات.
وأوضح المشرف العام على الكرسي لسبق حائل سعادة الدكتور : تركي المطلق أن هناك عدد من المشاركين في حلقة النقاش وهم كل من : سعادة المهندس سالم بن جارالله الصوينع , مدير عام الشؤون الزراعية بمنطقة حائل , وسعادة الدكتور : إبراهيم بن محمد الشهوان مستشار في وزارة الزراعة وعضو هيئة التدريس بكلية علوم الأغذية والزراعة بجامعة الملك سعود , وسعادة الدكتور : فهد بن ناصر الكعيك عضو هيئة التدريس بكلية علوم الأغذية والزراعة بجامعة الملك سعود , وسعادة المهندس سالم بن سليمان الشاوي مدير عام القطاع الزراعي بشركة نادك . كما بين سعادة المشرف العام على الكرسي أن حلقة النقاش تهدف إلى التوعية بمفاهيم الزراعة العضوية وأهميتها وخصائصها . والتعرف على بعض التجارب والتطبيقات العملية في الزراعة العضوية . والوقوف على دور الجهات المعنية بدعم وتشجيع الزراعة العضوية . ودور الزراعة العضوية بسلامة الغذاء والوقاية من العديد من الأمراض . وأوضح سعادته أن الدعوة عامة للمختصين والباحثين والمهتمين في مجال الزراعة , وذكر أن عقد هذه الحلقة يأتي ضمن نشاطات وفعاليات الكرسي في مجال اللقاءات العلمية التي يسعى من خلالها لزيادة الوعي والتبادل المعرفي في المستجدات العلمية في المجال الزراعي .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 833

Y
W
تقييم
1.98/10 (35 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#36919 Saudi Arabia [مواطن مسؤول]
1.50/5 (2 صوت)

22-03-1432 10:15 PM
صدقني يا بن جميعه الزراعه لو تسلم منك ومن اشكالك ترى هي بألف خيررر


شيوا ايديكم عن الزراعه ولا تتدخلون فيها.. وراح تكون بخير


#36955 United Kingdom [السحاب]
1.00/5 (1 صوت)

23-03-1432 07:24 AM

كلام جميل وتعاون جميل مع رجال أكادميين لهم علم في مجال الزراعة ولكن نريد أن يكون الاعلانات موزعة توزيع جيد حتى يستفيد منها وتكون بمثابة تنافس ودراسات من جهة وتثقيف من لجهة ااخرى


جهود جبارة من أساتذة بالجامعة يعملون لصالح حائل وهذا ليس غريب عليهم لأنهم من أبنائها البارين





المهم بدلات المعيدين والمحاضرين أين هي يامديرنا العزيز أو تظن أننا سوف ننساها يقول المثل مايضيع حق وراه مطالب

اللهم أصلح الاحوال وأبعد الطمع والجشع من قلب كل من ولي أمر



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار