{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}الحائط يتعادل مع الفيحاء .. تقرير الجولة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الحائط يتعادل مع الفيحاء .. تقرير الجولة


الحائط يتعادل مع الفيحاء .. تقرير الجولة
23-03-1432 12:40 AM

سبق حائل ــ ثامر دبي الشمري :

إختتمت منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم وذلك على مدار يومي الخميس والجمعة الماضيين، وحفلت اللقاءات بالعديد من الإثارة والندية، حيث اقترب النهضة من الصعود إلى دوري الدرجة الأولى بعد تجاوزه مضيفه التقدم برباعية نظيفة ، كما تمكن الكوكب من التغلب على الأخدود وتجاوز سدوس مضيفه العرض وتغلب الحمادة على الزيتون، والجبلين يقع في فخّ التعادل الإيجابي أمام العيون، والصقور يجدد آماله في الصعود على حساب الباطن.

التقرير القادم يرصد لنا أبرز ما جاء في لقاءات هذه الجولة:


المجموعة الأولى :


العرض 1 x سدوس 2


تمكن فريق سدوس من الفوز على العرض بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الصائغ بالرياض، سجل لفريق العرض خالد مطر من ضربة جزاء ونال نفس اللاعب بطاقة حمراء وسجل لفريق سدوس سلطان الحارثي هدفين من ضربتي جزاء ، بهذه النتيجة يرتفع رصيد سدوس إلى 21 نقطة في المرتبة الرابعة ويبقى العرض على رصيده السابق 13 نقطة في المرتبة الثامنة.


التقدم 0 xالنهضة 4

في المذنب اقترب فريق النهضة من الصعود لدوري الدرجة الأولى عقب فوزه على نظيره التقدم بأربعة أهداف نظيفة ، سجل لفريق النهضة جاسم الحمدان هدفين وفيصل مجرشي وعبدالله الشمراني ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النهضة إلى 35 نقطة إستقّر بها في المرتبة الأولى ويبقى التقدم على رصيده السابق 20 نقطة متراجعا إلى المرتبة الخامسة.


الكوكب 3 xالأخدود 2

استطاع الكوكب من الفوز على الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الأخدود بنجران، أحرز لفريق الكوكب فواز العامري وفؤاد العامري وعبدالله اليامي، بينما أحرز لفريق الكوكب جابر العبسي وحمد الربيعي ,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الكوكب إلى 23 نقطة في المرتبة الثانية مجدا آماله في المنافسة على الصعود، ويبقى الأخدود على رصيده السابق 14 نقطة في المرتبة السابعة.


الحائط 1x الفيحاء 1

تعادل فريق الحائط والفيحاء بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضة بحائل، في مباراة متوسطة المستوى بين الطرفين، كان الفيحاء البادئ بالتسجيل عن طريق ماجد المطيري وأدرك التعادل للحائط عبدالكريم المطلق.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الحائط إلى 6 نقاط إستقرّ بها في المرتبة العاشرة لحساب المجموعة الأولى وأصبح مهددا بالهبوط لدوري المناطق، في المقابل إرتفع رصيد الفيحاء إلى 20 نقطة في المرتبة الخامسة بفارق الأهداف عن نظيره التقدم.


العربي 1 x النخيل 1

تعادل فريقا العربي والنخيل بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب التعليم بعنيزة، أحرز لفريق العربي عبدالله الحويل من ضربة جزاء, بينما أحرز لفريق الرمة طلال شراحيلي، بهذه النتيجة يرتفع رصيد العربي إلى 22 نقطة في المرتبة الثالثة وإرتفع رصيد النخيل إلى 11 نقطة في المرتبة التاسعة.



المجموعة الثانية:


الحمادة 2 x الزيتون0

تغلب الحمادة على ضيفه الزيتون بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الحمادة بالغاط، أحرز للحمادة اللاعب موسى سفياني (هدفين)، ليرتفع رصيد الحمادة إلى 22 نقطة إحتلّ بها المرتبة الرابعة ويبقى الزيتون على رصيده السابق نقطة واحدة في المرتبة الأخيرة وأصبح هبوطه إلى دوري المناطق مسالة وقت.


العيون 2 x الجبلين 2

تعادل العيون والجبلين بهدفين لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الفتح، أحرز للعيون كلا من بدر العساف وسالم الكليب بينما أحرز الجبلين كلا من نايف السرهيد وأنور السمير, بهذه النتيجة يرتفع رصيد العيون إلى 22 نقطة في المرتبة الخامسة ولديه لقاء مؤجل أمام الصقور في المقابل إرتفع رصيد الجبلين إلى 29 نقطة في المرتبة الثانية.


الدرعية 2 xالرمة 1

تغلب الدرعية على نظيره الرمة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الصائغ بالرياض، أحرز لفريق الدرعية خالد الحارثي ومحمد الحلو, وأحرز للرمة طلال شراحيلي, وشهد اللقاء طرد لاعب الدرعية بندر الحجيلي، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الدرعية إلى 14 نقطة في المرتبة الثامنة في المقابل ظلّ الرمة على رصيده السابق 18 نقطة في المرتبة التاسعة.


القلعة 2x نجد 3

تمكن نجد من قلب خسارته من القلعة إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي العروبة بالجوف، أحرز لفريق القلعة نواف الجعفري وطلال النخالي بينما أحرز لفريق نجد عبدالله شراحيلي ومشعل عبدالرحمن وسعد الغامدي ، ليرتفع رصيد نجد إلى 19 نقطة متقدما إلى المرتبة السادسة بينما ظلّ القلعة على رصيده السابق 6 نقاط في المرتبة التاسعة وأصبح مهددا بالهبوط لدوري المناطق.


الصقور 1 xالباطن 0

جدد فريق الصقور أماله في المنافسة على الصعود بعدما ألحق أول خسارة لمتصدر المجموعة الثانية الباطن بتغلبه بهدف وحيد أحرزه اللاعب محمد غازي في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك ، بهذه النتيجة إرتفع رصيد الصقور إلى 25 نقطة في المرتبة الثالثة ولدبه لقاء مؤجل أمام العيون في المقابل ظلّ الباطن على رصيده السابق 31 نقطة بعد نتائج ومستويات متذبذبة في الآونة الأخيرة ولكنه إستقرّ بها في المرتبة الأولى.




image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 885

Y
W
تقييم
2.80/10 (68 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار