{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}حصدت المركز الأول في المهرجان الإنشادي الثالث ... جوالة جامعة حائل تواصل التحليق في سماء الإبداع - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
حصدت المركز الأول في المهرجان الإنشادي الثالث ... جوالة جامعة حائل تواصل التحليق في سماء الإبداع


حصدت المركز الأول في المهرجان الإنشادي الثالث ... جوالة جامعة حائل تواصل التحليق في سماء الإبداع
26-03-1432 07:21 PM

سبق حائل ــ احمد العواد :

حققت جوالة جامعة حائل المركز الأول في التظاهرة الإنشادية الكبيرة التي أقامتها جمعية الكشافة العربية السعودية بنسختها الثالثة في مركز حويلات الترفيهي بالهيئة الملكية بالجبيل تحت عنوان " كلنا بخير .. دامك بخير " والتي جاءت تزامنا مع عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله إلى ارض الوطن سالما ً معافى . وبمشاركة من كافة الجامعات السعودية والفرق الكشفية التابعة لإدارة التربية والتعليم والمعاهد الصناعية على مستوى المملكة وبأكثر من 130 جوال وكشاف قدموا ليجددوا ولائهم لخادم الحرمين الشريفين ويصدحوا بأصواتهم معبرين عن مشاعرهم في هذه المناسبة السعيدة على قلوب الجميع .

شرف حفل التكريم سعادة مدير إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم وعدد كبير من القادة الكشفيين من مختلف مناطق المملكة.

وقد قام سعادته بتكريم جوالة جامعة حائل بدرع المركز الأول تسلمها مشرف النشاط الكشفي بجامعة حائل القائد / ماجد السرور كذلك تم تكريم الجوالة المشاركين وهم : متعب السويدي , ثامر العنزي , فواز الفداغي , فالح حمدان , جهاد الطيار , عبد الله غافل , أدم السالم , عبد الله السالم , محمد مرضي , محمد الشبلي , رشدان الرشدان .

وأشار معالي مدير جامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن محمد السيف عن سعادته لما حققته الجوالة من مراكز متقدمه في هذه المشاركة .. وأضاف معاليه أن مثل هذه المناسبات العزيزة على قلوبنا تجسد وتزيد من قوة اللحمة الوطنية بين شباب هذا الوطن والقيادة الرشيدة . انه لشرف عظيم لجامعة حائل أن تشارك في هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع وما صاحبها من خيرات كما عودتنا عليه هذه الدولة على التلاحم بين الشعب والقادة .

image

image

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1114

Y
W
تقييم
2.93/10 (72 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#37217 Saudi Arabia [يونس اللويش]
1.00/5 (1 صوت)

27-03-1432 01:36 AM
جوالة حائل دوماً مبدعون شعارهم التميز والمنافسة بجميع المسابقات المقامة على مستوى المملكة فلهم مني فائق الاحترام والتوفيق والشكر والتقدير على رأسهم مشرف النشاط الكشفي بالجامعة أخي القائد الكشفي / ماجد السرور ورائد العشيرة لجوالة الجامعة أخي القائد الكشفي / ثامر الخمشي

جوااااااااالة حائل نسأل الله لكم التوفيق والسداد وإلى الامام


أخوكم ومحبكم في الله القائد الكشفي / يونس اللويش



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار