"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الدعيع وماجد يشاركان في المهرجان .. نواف والشلهوب وحسام حسن أبرز النجوم المشاركين في لقاء اعتزال أبو عراد


الدعيع وماجد يشاركان في المهرجان .. نواف والشلهوب وحسام حسن أبرز النجوم المشاركين في لقاء اعتزال أبو عراد
27-03-1432 09:24 AM

سبق حائل ــ فيصل المتعب :

عقدت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال قائد نادي أبها السابق ونجمه الأسطوري محمد أبو عراد في مساء أول من أمس الأحد برئاسة عضو مجلس إدارة نادي أبها ورئيس اللجنة العليا المنظمة أحمد الشهري ورئيس مجلس إدارة نادي أبها سعد الاحمري وبحضور اللاعب المحتفى به وبحضور لفيف إعلامي أسدل الستار من خلاله على كافة التفاصيل المتعلقة بمهرجان الاعتزال وكذالك الاحتفال الخاص باللاعب أبو عراد.

بدأ المؤتمر بكلمة رئيس مجلس إدارة النادي سعد الأحمري الذي استهل حديثه بحمد الله على سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد وصوله مؤخرا للمملكة بعد قضائه لرحلة علاجية تكللت ولله الحمد بالنجاح.

وأردف بقوله شكرا لملك الإنسانية على هذه البادرة غير المستغربة بدعمه لأندية الدرجة الأولى بخمسة ملايين ريال ستستغل بالشكل الجيد لخدمة نادي أبها وجمهور منطقة عسير. كما أسهب بالشكر الجزيل لرئيس اللجنة العليا المنظمة للاعتزال أحمد الشهري على جهوده الجبارة لإخراج الاحتفال بالشكل الذي يليق باللاعب المحتفى به وبنادي أبها وجماهيره العريضة وأنهم كمجلس للإدارة حريصين كل الحرص على إخراج المهرجان بالصورة الجميلة التي من المؤكد حدوثها بعد جهود اللجنة الجبارة.

أعقب ذلك كلمة لرئيس اللجنة العليا للمهرجان أحمد الشهري الذي عرض كافة تفاصيل مهرجان الاعتزال حيث من المقرر أن يقام منتصف الشهر الهجري القادم يوم الأربعاء الموافق 18-4 -1432هـ بحضور نادي الزمالك المصري بجميع نجومه ويسبق ذلك بيومين مهرجان تكريم اللاعب الذي سيقام في قاعة الكريستال بفندق قصر أبها، وقد تم عمل اللازم من الترتيبات التي تليق باستضافة فريق جماهيري بحجم الزمالك. وأنه تم الاتفاق مع شركة شامبيون سبورت التي أسندت لها مهمة إخراج الاحتفال بالصورة اللائقة. بعد ذلك كان للاعب المحتفى به كلمة خاصة بهذه المناسبة حيث استهل حديثه بشكر رئيس نادي أبها سعد الاحمري ورئيس اللجنة المنظمة أحمد الشهري وجميع اللجان العاملة في المهرجان وقال أنا مدين للجميع بعد أن تحقق حلمي في تتويج مسيرتي بمهرجان اعتزال بعد أن كان ضرب من الخيال هاهو يتحقق بفضل الله ثم بمجهودات الجميع من العاملين في اللجان العاملة كما كشف عن زملائه اللاعبين الذين سيشاركونه في ليلة احتفاله حيث قال: إن عددا من زملائي اللاعبين الذين لعبت معهم في المنتخب السعودي للشباب في السابق وأيضا زملائي في الفريق سوف يشاطرونني الفرحة بالإضافة إلى عميد لاعبي العالم محمد الدعيع وحسام حسن ونجم الهلال والمنتخب السعودي السابق نواف التمياط بالإضافة إلى لاعب فريق الهلال محمد الشلهوب وأيضا عدد من نجم الدوريات الخليجية ونجوم دوري زين.

كما وجه أبو عراد رقاع الدعوات لزملائه اللاعبين في الأندية الأخرى لمشاركته في مباراة اعتزاله ،تلا ذلك الإجابة عن عدد من استفسارات الزملاء الإعلاميين الذي حظروا المؤتمر.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 814

Y
W
تقييم
2.29/10 (53 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار