"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
في دوري المحترفين الآسيوي ... الشباب يتعادل مع الريان القطري والاتحاد يتغلب على بيروزي الإيراني


 في دوري المحترفين الآسيوي  ... الشباب يتعادل مع الريان القطري  والاتحاد يتغلب على بيروزي الإيراني
28-03-1432 02:01 AM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

تعادل فريقا الشباب السعودي والريان القطري بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد أحمد بن علي بنادي الريان في العاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لدوري المحترفين الآسيوي .
تقدم الريان من ركلة جزاء في الدقيقة 35 عن طريق ايتمار باتسيتا وعادل للشباب ناصر الشمراني في الدقيقة 58 .
وتغلب ذوب آهن أصفهان الإيراني على الإمارات الإماراتي 2 / 1 في إيران ضمن المجموعة ذاتها .
تقدم الفريق الإماراتي عن طريق نبيل الداودي في الدقيقة 38 وعادل للفريق الإيراني سيد محمد حسيني في الدقيقة 45 , وأضاف إيغور كاسترو الهدف الثاني في الدقيقة 52 ليتصدر الفريق الإيراني المجموعة الرابعة ب 3 نقاط , يليه الشباب السعودي والريان القطري بنقطة واحدة .


وفي جدة تغلب فريق الاتحاد السعودي على بيروزي الإيراني 3 / 1 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لدوري المحترفين الآسيوي لكرة القدم .
الشوط الأول انتهى بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم الاتحاد أولاً عن طريق الجزائري عبد الملك زياية في الدقيقة 13 وعادل للفريق الإيراني مازيار زاري في الدقيقة 20 .
وفي الشوط تقدم الاتحاد عن طريق محمد نور من ركلة جزاء في الدقيقة 50 ليعود زياية ويحرز الهدف الثالث للاتحاد ( هدفه الثاني ) في الدقيقة 75 .
وبهذه النتيجة يتصدر الاتحاد المجموعة الثالثة ب3 نقاط فيما يأتي الوحدة الإماراتي وبونيودكور الأوزبكي في المركز الثاني بنقطة واحدة بعد تعادلهما في اللقاء الذي جمعهما اليوم في الإمارات .
وفي اللقاءات الأخرى خسر العين الإماراتي من سيؤول الكوري الجنوبي 0 / 1 في مدينة العين الإماراتية لحساب المجموعة السادسة فيما تعادل سيدني الاسترالي مع سامسونج الكوري الجنوبي سلباً وبالنتيجة ذاتها تعادل شنغهاي الصيني مع أوساكا الياباني ضمن المجموعة الثامنة .
وتغلب سيروزو أوساكا الياباني على أريما مالانج الإندونيسي 2 / 1 وتخطى حيونبك هيونداي الكوري الجنوبي على نظيره شاندونج الصيني 1 / 0 لحساب المجموعة السابعة .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 737

Y
W
تقييم
3.30/10 (51 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار