"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
رئيس مجلس إدارة مؤسسة الدرسوني " لسبق حائل " ...أطلقنا قبل ايام تنفيذ مراحل مشروع الإسكان بمحافظة الشنان بقيمة 50مليون ريال .. والمؤسسة متعهدة في انجازه بموعده الزمني .. والمشروع تتويج لعطاءات المؤسسة ..نشكر دعم سمو أمير حائل وسمو نائبه


رئيس مجلس إدارة مؤسسة الدرسوني \" لسبق حائل \" ...أطلقنا قبل ايام تنفيذ مراحل مشروع الإسكان بمحافظة الشنان بقيمة 50مليون ريال .. والمؤسسة متعهدة في انجازه بموعده الزمني .. والمشروع تتويج لعطاءات المؤسسة ..نشكر دعم سمو أمير حائل وسمو نائبه
03-04-1432 11:50 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

أطلقت مؤسسة عبد المحسن ناصر الدرسوني مراحل التنفيذ الفعلي في إنشاء 111 وحدة سكنية في محافظة الشنان في حائل شرق مدينة حائل وبينت المؤسسة أن الطاقة الاستيعابية للوحدات السكنية لمشروع إسكان الشنان تبلغ 111 وحدة سكنية تضم مسجدا وتجاوزت تكاليف المشروع 50 مليون ريال ومدة التنفيذ 24 شهرا.

وشدد م.عبد المحسن ناصر الدرسوني رئيس مجلس ادارة المؤسسة بحائل رائدة العمل في المشاريع في حديث للموقع : الى ان المشروع تم البدء في تنفيذه بعدما تم ترسيه على المؤسسة ..واصفا الى ان هذا المشروع لهو يؤكد سمعة المؤسسة وباعها الطويل في تنمية المشاريع في الوطن الامر الذي جعل لها اسما عاليا من بين المؤسسات والشركات القائمة ..

مؤكدا الى ان المؤسسة متعهدة في تنفيذ في موعده الزمني المحدد حيث ان المؤسسة وضعت خطط منظمة لانجاز المهام والاعمال وفق اشراف تنموي هندسي عالي للانتهاء من هذا المشروع التنموي الذي سيلبي شريحة كبيرة من مجتمع محافظة الشنان ..

واضاف أن الهيئة العامة للإسكان هي التي تشرف على مشروع الاسكان في محافظة الشنان كونها تسعى إلى إنشاء الوحدات السكنية عاجلاً وفقاً لدراسات تقوم بها على أرض الواقع بعد توفر الأراضي التي ستقام عليها تلك المشاريع التنموية كما تسعى إلى إيجاد وحدات سكنية للمواطنين في جميع المناطق بعد قيامها بدراسات ميدانية واستكمال المتطلبات التخطيطية والتصميمية اللازمة.

مشيدا بجهود أمير حائل وسمو نائبه ومعالي محافظ الهيئة العامة للإسكان على ما حظيت به المحافظة من نصيب في تنفيذ المشاريع الإسكانية التي ستخدم شريحة كبيرة من المستفيدين لها لتوفير المسكن الملائم لهؤلاء وتخفيف المعاناة عنهم مع وضع البرامج التأهيلية التي تساعد على توظيف قدراتهم واستثمار امكاناتهم بالعمل وبالتنمية لمساعدتهم على بدء حياة كريمة أفضل. كما تساعدهم على الاستقرار وتنمية قدراتهم الذاتية للخروج من دائرة الفقر، مع تقديم البرامج التنموية للمستفيدين لتحويلهم من الاعتماد على غيرهم إلى الاعتماد على أنفسهم بعد الله بالعمل والانتاج، والحد من السلوكيات والمظاهر السلبية التي تعيق حركة التأهيل والتنمية للمستفيدين لاخراجهم من دائرة الفقر والاحتياج ومشاركة في الجهود التي تبذلها القيادة وتساهم فيها مؤسسات المجتمع وأخيراً المشاركة في التنمية المتكاملة اجتماعياً واقتصادياً وعمرانياً من خلال تقديم منظومة متكاملة من البرامج التنموية.

وأبان المهندس الدرسوني أنه عند وضع الخطوط والدراسات لبناء مشاريع الاسكان لابد ان يراعى الاعتبارات الاقتصادية والهندسية والاجتماعية منها ايصال الخدمات وبناء المرافق وما يتناسب مع احتياجات الوحدات السكنية، بناء وحدات سكنية صغيرة منخفضة التكلفة، تم اختيار مواد بناء جيدة وأسعارها مناسبة مع تشطيبات تتسم بالبساطة والجمال، وكذلك اختيار النمط المناسب والسائد في المجتمع، مع توافر البعد الجمالي المناسب للوحدات .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1515

Y
W
تقييم
3.03/10 (47 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار