"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الإتصالات السعودية تخفض 70% لعملاء آفاق DSL شامل


الإتصالات السعودية تخفض 70% لعملاء آفاق DSL شامل
12-03-1430 01:43 AM

سبق حائل ــ حامد الويباري :

كشف سعادة المهندس سعود الدويش لسبق حائل عن المفاجأة المذهلة التي وعدت الشركة بتقديمها للعملاء وذلك بإعلانه لأكبر تخفيض يشهده السوق المحلي لخدمة آفاق DSL شامل بنسبة تصل 70% ليستمتع جميع العملاء بخدمات الانترنت المختلفة بجودة وسرعة عالية وبأقل تكلفة، معرباً عن تهنئته الخالصة لجميع الفائزين في حملة المليون عميل في خدمة آفاق DSL والتي شملت جميع العملاء منذ انطلاقة الخدمة وحتى انتهاء الحملة في 28 فبراير 2009م وأكدت في الوقت ذاته شفافية ومصداقية الشركة التي انتهجتها منذ تأسيسها بالسوق السعودي والتي تنفرد بها الشركة دون غيرها من خدمات الهاتف ، الجوال ، الإنترنت ، خدمات قطاع الأعمال كشركة متكاملة تميّز بخدمات متعددة سهل الحصول عليها عبر منافذ بيع متعددة صممت بشكل عالي الجودة لتقديم أرقى وأفضل الخدمات وفاء بالوعد مع عملائها الذين منحوها ثقتهم الغالية باختيارهم وتفضيلهم لخدماتها المتميزة المتعددة .

وأكد الدويش أن احتفال الاتصالات السعودية بمليون عميل في خدمة آفاق DSL التي توفر خدمة الانترنت لأكثر من 5 ملايين مستخدم يعد انجازاً حقيقياً يعكس مدى التطور الكبير الذي أحدثته الشركة في قيادة السوق السعودي بخدمات النطاق العريض (Broadband) بوضع المملكة في مقدمة دول المنطقة من حيث عدد خطوط الـ DSL ذات السرعات المتعددة والعالية ومساعدة المجتمع في تنفيذ العديد من الخدمات والأعمال عبر الانترنت والاستفادة من كافة منتجاته العلمية والثقافية والتقنية المختلفة لاسيما في هذا العصر الذي أصبح الانترنت فيه أمراً مهما وبديلاً لكل الوسائل الناقلة للمعلومات ويتيح للمتلقي الحصول على النص، الصورة، الصوت، الرسم، الرقم، وغيرها بكل سهولة ويسر.

يذكر أن جوائز حملة المليون عميل شملت إلى جانب الجائزة الأولى (الكبرى) والجائزة الثانية فوز عدد 100 عميل بالجائزة الثالثة وهي اشتراك مجاني في خدمة آفاق DSL شامل لمدة سنتين، فيما فاز في الجائزة الرابعة 1000 عميل باشتراك مجاني لمدة سنة كاملة، وقد تم نشر جميع أسماء الفائزين ببوابة (معكم) الالكترونية www.m3com.com.sa ويمكن لجميع العملاء الاطلاع والتعرف على الأسماء بمجرد الدخول على البوابة.



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 743

Y
W
تقييم
2.74/10 (227 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#1256 Saudi Arabia [عليان الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

12-03-1430 07:27 PM
وين السرعة العالية اللي يقولون . إلا ال دي اس ال عندنا بطيء جدا بعدما بدأ بداية جيدة وأعتقد أنه قبل ال دي اس ال أسرع من الان . المفروض شعارهم يكون ( خدمة سيئة وأسعار عالية )



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار