"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
في كأس ولي العهد ... كالعادة الزعيم زعيم ويخرج النصر العقيم


في  كأس ولي العهد ... كالعادة الزعيم زعيم ويخرج النصر العقيم
05-04-1432 10:50 PM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

سنوات عجاف..أذاق النصر مجدداً جمهورة المزيد من ((المر)) ...

الهلال يتأهل لنهائي كأس ولي العهد السعودي بعد فوزه على النصر بهدفبن مقابل لا شيء .. و محمد السهلاوي ينتقد مدرب فريقه و يقول : الدقيقة 60 و المدرب لم يغير مهاجم و أنا طلبته أن ألعب المباراة و رفض .. و حرام الجمهور يخرج غاضباً . ..

الهلال يواجه من يفوز من الاتفاق والوحدة .


تعليقات 29 | إهداء 0 | زيارات 1791

Y
W
تقييم
2.50/10 (65 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#37890 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.25/5 (3 صوت)

05-04-1432 11:15 PM


الف الف الف الف الف الف

مبروووووووووووووووووووووووووك


للزعيم وللزعماء






#37892 Saudi Arabia [خالد]
1.00/5 (1 صوت)

05-04-1432 11:24 PM
لا تفرحون الوعد قدام الغرافة


#37894 Saudi Arabia [بعد المباراة]
1.00/5 (1 صوت)

05-04-1432 11:32 PM
لا نبي نفرح
وعليك بالليمون يـ خالد تراهـ يصلح لحالتك
الله يكون بعونك
وشجعوا الغرافه احسن من فريقكم يـ جحلط


#37896 Saudi Arabia [ولد نجد التميمي]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 12:01 AM
نادي النصر( العالمي ) ليس بعقيم يا فهد الفهد - ويبغى لك دوره في فهم معنى سنوات عجاف - فشكرا لسبق حائل على النشر


#37898 Saudi Arabia [عبد الله]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 12:08 AM
النصر العقيم

و يقول : الدقيقة 60 و المدرب لم يغير مهاجم و أنا طلبته أن ألعب المباراة و رفض


الهلال يواجه من يفوز من

...............................

ما هذا المراهق وما هذه الألفاظ


#37899 Saudi Arabia [ابو فهد]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 12:09 AM
الزعيم يبقى زعيم

ازعجونا هالنصراويين بهياطهم وبالملعب جرذان على قولة القذافي ههههه

دعابه لا تزعلون يكفيكم ما فيكم

هالحين يجونك النصراويين يردون مثل هاللي يقول لا تستعجلون جايكم الغرافة

وش دخل الغرافة بالموضوع ووش دخلكم بالنصر

مو انتم اصدقاء انفسكم هههههه

الزعيم الى النهائي كالعادة والدوري للزعيم ان شاء الله


#37900 Saudi Arabia [حائلي ]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 12:10 AM
الليمون مع بقل وشوي زعفران اخلطهن وشربهن يصلحلك انت يا بعد المباراة حتى تستانس


#37902 Saudi Arabia [مرحبا ]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 12:15 AM
لا اقول مبروك الفوز فهو طبيعي

ابارك للزعماء بعد الفوز بالنهائي فالاتفاق والوحدة اخطر من النصر

اما التميمي ولد نجد ////

تبي نشرح لك السنين العجاف مستعدين واذا ما تفهم بسهولة

نجيب لك مباريات النصر مو سبع سنين الا دبل يعني 14 سنة ههههه

وعلى فكرة ترا فهد الفهد يفضفض وينفس عن نفسه بعد الخسارة لا اقل ولا اكثر فلا تزعل عليه


#37903 Saudi Arabia [محلي]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 12:27 AM
الف مبروك للهلاليين وهارد لك نصري
النصر ليس عقيم بل العقيم من يبحث عن مواضيع ولكن لايجيد صياغتها فهد الفهد احترم ميولك ولكن احترم قلمك
شكراً سبق .


#37905 Saudi Arabia [ولد الديرة]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 12:52 AM
والله العظيم يابو فهد


مافية غيرك جرذي الا انت والي معك والقذافي اولكم

ههههههههههه

والدليل تعليقاتكم الي اخر الليل



#37906 Saudi Arabia [ماجد]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 12:53 AM
للآاسف ان سبق حائل يصدر منها هذا الشئ ومن انسان لايفقه بااسلوب الحوار وكصياغة الخبر ..

فهد الفهد ميولك اعماك ونساك ان الصحيفة يقرآاؤها الملايين ولاكن نعلنها وانا من يتبناها الحملة بالمقاطعه ان كان هذا اسلوب انسان صغير بحجم الفهد


#37908 Saudi Arabia [العالمي]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 01:11 AM
العقيم جابته امك ياحيوااااان


#37909 Saudi Arabia [العالمي]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 01:12 AM
العقيم جابته امك يا حيوااااان


#37918 Saudi Arabia [سعووووود الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 03:08 AM




الف مبروك الفوز وماهي غريبه عللا فريق ضعيف من كل النواحي ويسمونه حااالمي والله الهلال قدم اروع المهارات الكرويه واجمل الكباااري في كل لاعب من فريق الفقر

بتوفيق لزعيم


#37920 Saudi Arabia [ابو محمد]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 03:50 AM
ألف مبرووك للزعيم الهلالي

فهد الفهد المسكين نصراوي متعصب

شوفو كيف كتابته للموضوع وربي مقهور هههههههه



#37923 Saudi Arabia [واقعي]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 08:56 AM
العادة النصر جسر عبور الهلال للكأس

مبرووووووووووووووووووووووك


#37925 Saudi Arabia [عابر,,,,]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 10:51 AM
هذاا مقال عقيم يدل علي عقليه ضاله الفكروالثقافه ولكنها تمتهن تأجيرالقلم لمن يدفع أكثر دون أي إكتثرااث لعواقب ترويج هذه السلع الفاسده المسمومه
التي وصلت منتخبنا بالامس القريب الي ادني مستوايات المنتخبات البدائيه
كامنتخب الهند وهذاا بفضلك يافهد العقيم والمرتزقه الآخرين المضللين
للامه والوطن.هل خربشاتك هذه الان ستساعد علي تقدم الرياضه؟؟!!
والله لن تفلح رياضه في العالم ثقافتها الفكريه تنبع من مرتزقه ضاله
أمثاااااااالك.
لم نرااك تكتب عن غرق جده؟؟!!
ولم تكتب يوم عن الفساد المالي والاداري؟؟!!

لهذاا إحمل بضاتك القذره علي رأسك وابحث لك عن عمل تفيد منه وتستفيد..


#37928 Saudi Arabia [محمد]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 11:43 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#37929 Saudi Arabia [زوبع]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 11:55 AM
يبو فهد عيب عليك استح علي وجهك

# هل تصف اخوانك المسلمين بالجرذاان ؟؟؟
من اجل كوره لاتقدم ولكن انت نفسيه خاصه
أثبتت انها علي العكس تأخر في التربيه والاخلاق
المسلمه علي سبيل المثال انت!!؟؟
# هل هذاا حصيله قراءتك للقران والصلاه والصيام
والعمره والحج ؟؟!!
# هل هذاا نهج سنه رسول الله صلي الله عليه وسلم ؟؟!!

# مع ان المعروف ان الرياضه تروض العقول والانفس والاخلاق#.

#أسأل الله ان يشفيك ويعين عليك ابنك فهد وأخوانه
ومن يتعايشون معك أسال الله لهم الاجربصبرهم علي أذااك.

((الحمدلله الذي عافانا مما ابتلي به كثيراا من خلقه وفضلنا عليهم تفضيلا)).


#37939 Saudi Arabia [العالميه صعبه قويه]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 02:46 PM
فهد الفهد
الشرهه مو عليك يابزر

الشرهه على سبق اللي حاطتك كويتب ، والا انت دامك زعيقي ماعليك شرهه ياعقيم الفكر والتفكير


#37943 Saudi Arabia [ابو فهد]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 03:07 PM
انا قلت دعابه يعني مزحة وضحك وطقطقة بعد المباراة هههههه

اما فهد الفهد هاللي شبيتوا عليه علشان كلمة عقيم وسنين عجاف

نصراوي متعصب واساء للهلال لاكثر من سنة

وكلكم شاركتوه حتى والهلال يشارك خارجياً

وانا الحين ما ادافع عنه لا بالعكس زيدوه فهو يستحق اكثر

بس حبيت اوضح الصورة للي ناموا وصحصحوا

واللي لسى مصدع يأخذ له بندول وبندول نايت ويحاول ينام


#37973 Saudi Arabia [فهد سعد الشمري - الخطة]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 07:29 PM
الهلال و عداتها الفوز ما يرضي غير الفوز


#38010 Saudi Arabia [عالمي ]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 11:23 PM
اجل عقيم ارتقي بالطرح فانت تمثل صحيفة سبق حائل ومحسوب عليك اي كلام تنشرة


#38014 Saudi Arabia [مقصود]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 11:29 PM
فهد سعد المفضل العبيدي الشمري -هل الحيزاا -الخطه
وش عندك كاتب اسمك العشاري والقريه والجيراان !!!؟
شكلك مضييع الضماااااان ههههه


#38016 Saudi Arabia [حاتم]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 11:41 PM
هههههههههههههههه


ياحبيبي يافهد من شي فيك تقول هالكلام


لكن اسمع كلامي العالميه تريد رجال ولاتريد من هم على شاكلة ياسر ومن غيره
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


#38017 Saudi Arabia [وليد ]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1432 11:45 PM
عيب ياصحيفة سبق حائل ....

لا يحق لكم عرض مثل هذه الاحتقارات بفريق يملك شعبيه كبيره بهذا الوطن

اظف لذلك بأن النصر من اندية الوطن وليس نادي صهيوني حتى تلقب بهذا

الالقاب المشينه ,, فيجب منك عزيزي الكاتب احترام مشاعر القراء لأنه ليس

انت وأشكالك من يقرأ ويدخل هذه الصحيفه ياعقيم الثقافه وأحترام الناس


#38034 Saudi Arabia [خالدالسلماني]
1.00/5 (1 صوت)

07-04-1432 01:37 AM
فهدالفهد
اتمنى لو اشوفك
انت تسب النصراقوووووول ااااه لو انت عندي

كلنا عارفين منهو العقيم بافهدالفهد
المثل يقول خب العيب خبه
انت زعيقي اترك النصر لاهله


#38067 Saudi Arabia [الاسلمي]
1.00/5 (1 صوت)

07-04-1432 11:20 AM
العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية


العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية


العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية


العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية العالميه كذبة قوية


#39147 Saudi Arabia [الصراحه]
1.00/5 (1 صوت)

18-04-1432 09:27 PM
الكويتب فهد الفهد والله لافضح بكل خبر بالصحيفه اجل تغير ردي وتمدح نفسك بالرد ياصغير يافهد الفهد


فهد الفهد انت جبان اجل تغير بالرد وتمدح نفسك

حسبي الله ونعم الوكيل فيك يالكويتب فهد الفهد

الله يلعن الواسطه اللي خلت السباك دكتور


لوحذف الرد كان ارحم بس الفضيحه ان الكويتب الزعيقي يغير بالرد ويمدح نفسه اقسم بالله انه تصرف اطفال( ياجهد الجعل )


الله لايوفقك اذا حذفت الرد او غيرته



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار