{* php buffer start *} {* php buffer end *}خلال استقباله للواء البلادي وتقليده لرتبته الجديدة ...أمير حائل : لن نسمح لأحد بتغيير ثوابت ولحمة أبناء الوطن لقادته - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
خلال استقباله للواء البلادي وتقليده لرتبته الجديدة ...أمير حائل : لن نسمح لأحد بتغيير ثوابت ولحمة أبناء الوطن لقادته


خلال استقباله للواء البلادي وتقليده لرتبته الجديدة  ...أمير حائل : لن نسمح لأحد بتغيير ثوابت ولحمة أبناء الوطن لقادته
09-04-1432 12:11 AM

سبق حائل ــ خالد العميم :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل عن ما يتصف به أبناء الوطن بولائهم وحبهم لتراب هذا الوطن ووقفتهم المطيعة لولي الأمر وسيظل الوطن ملتزم منتمي إلى أبناءه وتلاحمه مع القيادة المخلصة وذلك بفضل السياسة الحكيمة التي تتبعها القيادة الرشيدة إضافة إلى ما يتمتع به المواطن السعودي من نعمة العقل والانتماء إلى ارض هذا الوطن المبارك وقادته ولا أصدق من تلك الفرحة التي عمت الشعب السعودي بعودة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله إلى ارض الوطن سالماً معافى وما صاحبها من قرارات أسعدت الشعب .

ولفت سموه أن حديث سمو سيدي النائب الثاني يحفظه الله كان حيا ونقل للجميع أن الوطن مغبوط بلحمة أبناءه المخلصين واستنكارهم للدعوات الفاسدة غير الجائزة والغادرة بحق الوطن وأهله ومن يسكن على هذه الأرض المباركة وستظل دينها الإسلام والعقيدة مطبقة لشريعة الله وأنها تسعى لخير أبنائها ومحاربة كافة الفئات الخارجة والتصدي للأفكار الهدامة والدعوات الغوغائية التي تدعو إلى التخريب والفوضى في بلد التوحيد والإسلام .

جاء ذلك في حديث لسمو أمير حائل خلال تقليد العميد يحيى بن ساعد البلادي مدير شرطة حائل إلى رتبة لواء بعد صدور القرار الملكي حيث استقبله سموه يوم أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل .. وهنأه سموه بالثقة الملكية وتمنى له التوفيق والسداد .

مثنيا سموه على جهود اللواء البلادي ودوره المؤثر في خدمة المشهد الأمني في حائل كان منه تحقيق الانجازات ...


من جانبه عبر اللواء يحيى البلادي مدير شرطة حائل عن اعتزازه بالثقة الملكية الكريمة ونقل شكره وتقديره لسمو أمير حائل وسمو نائبه على استقباله وتقليده الرتبة الجديدة وتهنئته على الثقة الملكية الغالية.
كما شكر اللواء البلادي كل من هنأه وبارك له الترقية من المسئولين

image


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1275

Y
W
تقييم
1.77/10 (33 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#38266 Saudi Arabia [عبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

09-04-1432 06:32 AM
كم باقي على تصريح الامير سعود عن المنح ؟؟؟؟


#38268 Saudi Arabia [سعيد عبدالله المالكي]
1.00/5 (1 صوت)

09-04-1432 07:10 AM
الف الف الف مبروووووك لسعادة اللواء يحيى البلادي

وبالتوفيق والنجاح ان شاء الله في حياته العلمية والعملية


#38274 Saudi Arabia [سلمان الخوير]
1.00/5 (1 صوت)

09-04-1432 08:39 AM
مبارك لكم هذه الرتبة يا اللواء يحيى .

ويا سمو الأمير سعود:
ما فيه أحد راح يغيير ثوابتنا وأمننا بإذن الله ما دام آل سعود يحكمون بالشريعة ويطبقونها في كل ميادين الحياة ومرافق الدولة .


حماك الله يا بلاد الحرمين وأدم عليك نعمة الدين والأمن والأمان .

شكرا سبق الجميع .


#38277 Saudi Arabia [الشمال]
1.00/5 (1 صوت)

09-04-1432 08:43 AM
الف مبروك ياسعادة اللواء / البــــــــلادي الترقية إلى رتبـــة لـــــــــــواء
يقول المثل ( من حصل شيء يستاهلــه)


الله الله بخدمــة الوطـــــــــــــن والمليــــــــــــــــــــــــــك

--------------------------------------------------------
محمد الســـــــــــــــــــــويدي
حائـــــــــــــــــــــــــــــــــــل


#38283 Saudi Arabia [lماجد]
1.00/5 (1 صوت)

09-04-1432 09:54 AM
عبيد



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار