{* php buffer start *} {* php buffer end *}غرفة حائل تنظم رحلة لزيارة معرض كانتون بالصين - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
غرفة حائل تنظم رحلة لزيارة معرض كانتون بالصين


غرفة حائل تنظم رحلة لزيارة معرض كانتون بالصين
09-04-1432 12:32 PM

سبق حائل ــ عبدالله الشمري :

تعد الغرفة التجارية الصناعية بحائل لإرسال عدد من رجال الأعمال السعوديين إلى جهورية الصين الشعبية وذلك لزيارة مدينة كونزوا الصينية بنية اطلاع رجال الأعمال على الفرص التجارية في جمهورية الصين وزيارة معرض كانتون الدولي.
هذا وتعتزم غرفة حائل إيفاد عدد من رجال الأعمال في سياق مشاركتها في فعاليات الزيارة حيث أنهت الغرفة كافة الترتيبات المتعلقة بالمغادرة بعد النتائج المحفزة التي حققها رجال الأعمال في البلدين خلال العامين الماضيين وما تمخضت عنه زيارة رجال الأعمال السعوديين في النسخ السابقة.
وبدوره أشار نائب رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحائل الأستاذ خالد بن علي السيف إلى أن ترتيبات رحلة الصين في هذه النسخة تسير على الوجه الصحيح منوهاً إلى أن الغرفة تبذل ماتستطيع لإتمام كافة الترتيبات المتعلقة بالزيارة وتعزيز فرص نجاحها على كافة المستويات .
ولفت نائب رئيس الغرف أن الزيارة تأتي لرفد قنوات التبادل التجاري وتنشيط الحركة الاقتصادية في مختلف المناطق , واستجابة من الغرف للطلب المتزايد من رجال الأعمال المحليين الراغبين في زيارة جمهورية الصين وذلك للوقوف على الحراك الاقتصادي النشط في جمهورية الصين الشعبية في مختلف المجالات إلى جانب الاستفادة من الفرص التجارية المواتية لرجال الأعمال السعوديين والاطلاع من خلالها على تجربة الصين في تنظيم المعارض ومنها كانتون المصنف بأنه الأضخم بين المعارض الدولية الصينية على الإطلاق.
حيث يعقد معرض كانتون الصين كل عام في مدينة كوانزو الصينية على مرحلتين بحيث يستوعب كافة المعروضات الصينية لمنتجات الشركات المحلية الصغيرة منها والمتوسطة والعملاقة.
يذكر بأن غرفة حائل كانت قد أعدت ونفذت عدداً من الرحلات التجارية المماثلة .. شملت كلٍ من تركيا ومصر واندونيسيا بالإضافة لجمهورية الصين الشعبية وقد هدفت تلك الرحلات لإطلاع منتسبي الغرفة التجارية بحائل على تجارب الأسواق العالمية أملاً في توسيع دائرة التنمية الاقتصادية بالمنطقة بما ينسجم والتوجهات السامية الساعية لتعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة ودول العالم .. في ضوء ماتنعم به المملكة من طفرة اقتصادية هائلة شملت مختلف المجالات.
جدير بالذكر أن أخر موعد للتسجيل هو نهاية دوام السبت 14/4/1432هـ ويمكن لم يرغب زيارة مقر الغرفة التجارية بحائل لمعرفة التفاصيل.

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1142

Y
W
تقييم
4.46/10 (66 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار