{* php buffer start *} {* php buffer end *}الهلال يكون أو لا يكون أمام الغرافة.. والنصر يسعى للتأكيد في مواجهة الاستقلال - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الهلال يكون أو لا يكون أمام الغرافة.. والنصر يسعى للتأكيد في مواجهة الاستقلال


الهلال يكون أو لا يكون أمام الغرافة.. والنصر يسعى للتأكيد في مواجهة الاستقلال
10-04-1432 11:53 AM

سبق حائل ــ الرياض :

يخوض الهلال والنصر مساء اليوم (الثلاثاء) مواجهتين مهمتين في افتتاح الجولة الثانية لدوري ابطال آسيا 2011، إذ يحل الهلال ضيفا على الغرافة القطري في الساعة السادسة والنصف مساء، وفي الرياض يستضيف النصر الاستقلال الايراني في الساعة الثامنة والنصف، في مباريتين غاية في الاهمية لممثلي الكرة السعودية، خصوصاً الهلال الذي استهل مشواره بخسارة مفاجئة امام سباهان الايراني في افتتاح مباريات البطولة، فيما يتطلع النصر لتحقيق الفوز على الاستقلال بعد عودته من طاشقند بنقطة ثمينة قبل اسبوعين.

الغرافة - الهلال

يحل الهلال ضيفاً على الغرافة القطري على ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وهو مثقل بجراح الهزيمة الافتتاحية التي تلقاها على ارضه وبين جماهيره أمام سباهان الايراني، ضمن مباريات المجموعة الأولى.

الهلال يدخل الى ملعب المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على النصر وتأهله لنهائي كاس ولي العهد.

وينتظر أن يعتمد المدير الفني للهلال الأرجنتيني كالديرون على العناصر التي شاركت في اللقاء الأخير أمام النصر، مع احتمالية كبيرة لتواجد قائد الفريق ياسر القحطاني ضمن القائمة الأساسية.

ويبرز في صفوف الفريق الحارس حسن العتيبي وامامه اسامه هوساوي، والمرشدي، وفي خط الوسط يتواجد (رمانة الفريق) ميريل رادوي، وويلهامسون واحمد الفريدي، ومحمد الشلهوب.

ويمتلك كالديرون عددا من الاوراق الرابحة على دكة البدلاء كعيسى المحياني واحمد علي ووليد الجيزاني ومحمد نامي.

فيما يدخل الغرافة الى ملعب المباراة وهو في وضع أحسن حالا من ضيفه الهلال حيث يمتلك نقطة اقتنصها من تعادل سلبي امام الجزيرة الاماراتي، في المباراة الأولى.

ويبرز في صفوف اصحاب الارض الذي تلقى الهزيمة أمام الريان في الدوري القطري قبل أن يدخل لقاء اليوم، المهاجم يونس محمود، وقائد الفريق البرازيلي جونينهو، والايفواري امارا ديانيه، والمغربي عثمان العساس، والبرازيلي كليرمسون.

image


لنصر - الاستقلال

وفي اللقاء الثاني يستضيف النصر نظيره الاستقلال الايراني على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، عند الساعة الثامنة والنصف ضمن مباريات المجموعة الثانية.

ويدخل الفريق النصراوي الى ملعب المباراة وفي رصيده نقطة اقتنصها من مستضيفه بختاكور الاوزبكي، في الجوله الأولى.

ورغم ان الفريق النصراوي قد تلقى الهزيمة في مباراته الاخيرة في كاس ولي العهد امام الهلال، الا ان الفريق عاقدا العزم على تعويض الخسارة المحلية بفوز اسيوي يعيد البسمة للجماهير الصفراء.

ومن المتوقع أن يجري المدرب النصراوي دراغان عدد من التعديلات على قائمة الفريق في لقاء الليلة، ومن المنتظر ان يزج بالمهاجم محمد السهلاوي ولاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني منذ البداية.

ويبرز في صفوف الفريق النصراوي حسين عبدالغني وابراهيم غالب واحمد عباس وفيقاروا وعبدالرحمن القحطاني ومحمد السهلاوي وسعود حمود وبدر المطوع.

وفي الجانب الآخر فإن الاستقلال الفريق الضيف يسعى إلى الخروج باقل الخسائر، او التعادل على أقل تقدير، وهو يلعب خارج الارض، ويضم نخبة من لاعبي المنتخب الايراني ويبرز في صفوفه المهاجم فرهاد مجيدي.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 650

Y
W
تقييم
1.78/10 (59 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار